الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارحت للدوره للحين بسبب الدوام وش مصيري ؟

مارحت للدوره للحين بسبب الدوام وش مصيري ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية click
    click

مبتعث جديد New Member

click غير معرف

click , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب آلي , بجامعة N
    • N
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • N, N
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 05:11 PM

السلام عليكم

انا موظف و للاسف يوم اعلنت الوزاره عن الدوره مالحقت استقيل من وظيفتي لانهم يشترطون اني اقدم استقالتي قبل 10 ايام حتى يقدرون يجيبون واحد مكاني فاللي حصل اني ما قدرت اداوم في الدوره و لا اقدم استقالتي لاني خفت بعد عشرة ايام من بداية الدوره اجي انتظم في الدوره يقولون لي مع السلامه فاكون خسرت وظيفتي و خسرت البعثه لذلك استمريت مع عملي و سحبت على الدوره.

فهل في احد منكم يعرف وش مصيري في البعثه ؟
    ويا اصحاب الوظايف وش سويتوا ؟
  2. والله مشــاكل ... بس انا لو مكانك اتنازل عن مستحقاتي واطلع غصب عن الي جاب مديري

موب على كيفه يقول اجلس .. اول انك خذ إجازه اضطراريه .. لاتفوت الماجستير عليــــك

بكرا تراجع بالماجستير او البكالوريوس ايـ(ن) كان الي انت رايح تدرسه وبتلاقي وظيفه

احسن من وظيفتك الحين ان شاءالله .

مالك الا تتنازل عن مستحقاتك وتقدم استفالتك

استخر ربك وان شاءالله بيصير لك خيرر
    7 "
  3. ياعمييييييييييييييييي انتو من جدكم انقبلتو في البعثة ولسا بتداوموووووووووووو ؟؟ ههههههههههه
    والله انا من يوم ما جات الفيزا وانا كنت دارس على حسابي وكنت اداوم 12 ولا 1 وعلى دا الحال الين ما استقلت وفي ايام اكلم مديري واقله مني جاي خخخخخخخخ مع اني كنت في بنك جداااااااااااااا صاااااااااااارم والله كنت ايام دواي اداوم 9 وما اخرج الا بعد 6 ونص وانته طالع بس اخر ايام مع نفسهم وخلاص اشترو دماغكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.