الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا وزارة التعليم العالي

يا وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العيون الحزينة
    العيون الحزينة

مبتعث مستجد Freshman Member

العيون الحزينة الولايات المتحدة الأمريكية

العيون الحزينة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه اللكترونية , بجامعة wright state university
    • wright state university
    • هندسه اللكترونية
    • ذكر
    • امريكا, اهايو
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 08:18 PM

مرحبا للجميع

يا جماعه الدوره في بالي بتكون في الدمام وحجزة شقه لمدة شهرين ودفعت قيمتها على اساس تكون قريبه من الجامعه
    بالله واحين وش سوي صارت الدوره بالخبر والمسافه ماهي بقريبه ابد ........

بالله وين التنظيم واذا بتووسن قرارات قريبه مثل هذي خلونا في الصوره عشان نعرف راسنا من كرياسنا

ما ادري توافقوني يا جماعه ولا انا غلطان ؟
  2. دام انك خذيتها على بالك وما انتظرت الوزارة تحمل ما يحصل لك

وعلى فكرة الوزارة ما حددت اماكن الدورات إلي يوم الاثنين أو الثلاثاء

وفيه بعض الطلاب إلي الان لم يتم تحديد امكان الدورات لهم وانا توه اليوم العصر وصل تحديد مكان الدورة

والحمد لله في جده وقريب البيت ...

وترووح انت تأخذ سكن وتدفع السكن من راسك

تحمل ما يحصل لك ولله يعوضط في ألي دفعته في السكن

... تقبل مروري ,,,
    7 "
  3. اذا هذا تفكيرك اجل كيف حالك

احين هم حطو الدوره في منطقه مش منطقتي اذا هم بيوزعون المناطق ليش ما يوزعونها على نفس مناطقنا وانت دورتك في نفس مدينتك جاي احين تسوي فيها

انا م قلت على الشقه الي سكنتها شي يعني الفلوس تروح وتجي مش مشكله بس يعطونا موال نمشي عليه او يعطونا خطت السير يا الفالح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الحزينة
    اذا هذا تفكيرك اجل كيف حالك

احين هم حطو الدوره في منطقه مش منطقتي اذا هم بيوزعون المناطق ليش ما يوزعونها على نفس مناطقنا وانت دورتك في نفس مدينتك جاي احين تسوي فيها

انا م قلت على الشقه الي سكنتها شي يعني الفلوس تروح وتجي مش مشكله بس يعطونا موال نمشي عليه او يعطونا خطت السير يا الفالح
    الخلق تنصحك وانت تذمها ... لكن ما اقول إلا الله يصلحك

ايش رياك يسوون لك دورة لسواد عيونك الحلوه بالديرة ههههههههههههه

هذا حال الابتعاث إذا انت زعلان وانت في السعوديه وما تبي ترووح عن ديرتك كيف بترووح لبلد غريب ما تعرف احد

وتعيش وحداااني وفوق هذا دراسه ....

الحمد لله على كل حاااال....
    7 "
  5. ههههههههههههه طيب طيب ما قول شي

انا ما كتبت الموضوع اقول اني تسرعت في ايجار الشقه انا اللي قصدته ليه ما فيه خطت سير نمشي عليها
    هذا الي رد علي دورته في ديرته ما عنده مشاكل تعال تكلم على العموم الي موظف والي حالته لله يعني بتصير الدوره في مناطق بعيده عنه وش يسوي بحاله لو صار في خطه سير الطالب او المبتعث وخاصه الي عندهم مرافين هل بيكون نفس رد جداوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام تحمل ما جاك هههههههههههههههههههههههههه

عموما أنا اسف يا جداوي شكلك ما عرفت مقصد موضوعي طاير على ايجار الشقه كانهم يبون فلوس الدوره اعطيهم بس يريحوني منها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الحزينة
    ههههههههههههه طيب طيب ما قول شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الحزينة

انا ما كتبت الموضوع اقول اني تسرعت في ايجار الشقه انا اللي قصدته ليه ما فيه خطت سير نمشي عليها
    هذا الي رد علي دورته في ديرته ما عنده مشاكل تعال تكلم على العموم الي موظف والي حالته لله يعني بتصير الدوره في مناطق بعيده عنه وش يسوي بحاله لو صار في خطه سير الطالب او المبتعث وخاصه الي عندهم مرافين هل بيكون نفس رد جداوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام تحمل ما جاك هههههههههههههههههههههههههه

عموما أنا اسف يا جداوي شكلك ما عرفت مقصد موضوعي طاير على ايجار الشقه كانهم يبون فلوس الدوره اعطيهم بس يريحوني منها

اول شيء :: دوم هالضحكه بعد ما راح عليك فلوس الشقه .. شكلها ضحكه بدون نفس

ههههههههههههههههههههههههههههه

لا تأسف ولا شيء من حقك تسئل لكن لا ترد بهذا الشكل .. ولله فاهم مقصدك وياليت تراجع موضوعك إذا ما كان مقصدك إيجار الشقه .. لك الحق ههههههههههههههه

لكن فلوس الشقه ألي راحت خليها عنك صدقه قبل ما ترووح للبعثه

هههههههههههههههههههههههههههههه

على العموم شكراً يا اخي .. وتقبل مروري
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب عيب عليكم وربي جالسين تتكلمون مع بعض كذا
    واخوي العيون الحزينه انا مقدره وضعك بس انت فكر فيها مهما كانت الشقه بعيده راح تضل اقرب من مقر سكنك الاصلي
    واذا على التنظيم انا معاك كان افضل لو في خط سير ثابت ونمشي عليه ولكن المشكله ان الدوره وتنظيمها تدخلت فيها جهه اخرى غير الوزاره وهي اكاديميه الفيصل ومعهد نيوهو اريزن يعني 3 بدل 1 اتوقع هذا اللي سبب الربكه
    لان للامانه ايام التدقيق لما كانت كل الامور بتنظيم الوزاره كانت راااااااااااااااااائعه جدا تنظيم فعلا رغم الاعداد الهائله
    7 "
  8. بصراحه ردودكم على بعض مستفزززززززززززه

العيون الحزينه الله يعوضك خير يااااااااااارب وانا والله مقدره حالك وحال الناس الي بعيدين انا دورتي بجده وبعيد عني مشوار وشايله هم اجل كيف انتو ...... الله يسهلكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.