الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عُــذراً يا وزارة التعليم العالي لكن هذا هوَ واقع دورة الشرقية !

عُــذراً يا وزارة التعليم العالي لكن هذا هوَ واقع دورة الشرقية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ســمــو
    ســمــو

مبتعث جديد New Member

ســمــو الولايات المتحدة الأمريكية

ســمــو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة المالية , بجامعة missouri state university
    • missouri state university
    • الإدارة المالية
    • ذكر
    • سبرينغ فيلد, MISSOURI
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 10th, 2009, 12:22 AM

كانَ شعوري عندَ تقديم اختبار تحديد المستوى شعوراً إيجابياُ بالعموم لأنني أحسست أننا مُقدمون على مرحلةٍ سنحاولُ من خلالها تحسين أدائنا في اللغة الإنجليزية , لكننا فُوجئنا بالآتي :
    1. تحولت الدورة الإلزامية من جامعة الملك فيصل ومن أكاديمية الفيصل إلى مدارس الخبر النموذجية " مدارس الحماد " .
    2. بعدَ أن كُنَّــا نتوقَّع أن يتم الاهتمام بمن سيُقدِّم لنا هذه الدورة وأننا سنحظى بتدريس أهل اللغة الأم , فُوجئنا بإسناد تدريس هذه الدورة إلى مدرسي مراحل الثانوية والمتوسطة في مدارس الحماد وأحسسنا أيضاً أنهم هُــم من يحتاجْ لهذه الدورة ولســنا نحن.

3. تكررت علينا استخدام " زاز إتز " , والمقصود أن هؤلاء الأخوة معَ تقديرنا لهم إلا أنهم غير قادرين على إعطاء مثل هذه الدورة المتقدمة جداً عن مستواهم.
    4. يتــضــح بشكل قاطع أن هؤلاء المدرسين يخضعون لضغطٍ خيالي من إدارتهم حتى أن أحدهم أكَّــد لي أنهُ يُداوم في الفترتين الصباحية والمسائية أي من الساعة 8 صباحاً حتى 9 مساءً وهذا ما يجعله متضايقاً على الدوام وهوَ يُؤدي مهنته.

5. أيضاً الغريب في الموضوع أننا نُعامل بصفتنا " صبيان مدارس " ولسنا رجالاً راشدين أنا أذكر أن أحد زملائي في الدورة لهُ من الخبرة العملية 3 سنوات إلا أن هذه الخبرة لم تشفع له بأن يُــعاملَ كراشد لأن الأخ السوداني مرَّ عليه كالعادة وهوَ يُردد يلاااا يا ولـــد يلاااا على فصلكـ !!

# المقصود أنني أخشى أن هذه الدورة التي نُقدِّرُ لكم إعدادها ودفعَ تكاليفها إلا أن الفائز كما يظهر في النهاية هو شركة الحماد ولسنا نحن !!!
  2. اي والله يعاملونا على انا طلاب مدارس

شنو يلا يا ولد على فصلك !!!

الا قدامهم رجال واعتقد الكل عارف مصلحة نفسه ! ما نحتاج لأي زول يرشدنا ويشرف علينا

أما عاد التدريس !! حدث بلا حرج

ضونت - زات - فرينديز وش هالمسخرررررة

والله ما بتنتهي الدورة الا واحنا نتكلم مثلهم خخخخ

لكن وش بايدنا نسوي .؟؟ الله كريم الله كريم
    7 "
  3. المدرسين مع كامل الاحترام لهم لكن فاهمين الدورة غلط

كأنهم يدرسوا طلاب في الابتدائي

يااللله نقول نحنا دوبنا تخرجنا من الثانوي نمشي مع انها ما تمشي
    لكن عالم متخرجة من البكالوريوس كيف هذه المعاملة ؟

وسامسينق و زيس و اني سينك

انطقو سامسينق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. احنا البنات حالنا افضل بكثير على العكس مدرستنا امريكيه و تقول انها مره مبسوطه كونها تدرسنا وانها جالسه مع نساء بيصنعوا

التاريخ يعني ترفع المعنويات كثير

بس سالفه هذا يالله ياولد وليه تسكتوا له انا بنت لو احد يقول لي كذا وقفته بلحظتها علمته كيف يحترم غيره
    مفروض انه يعامل متبعثين على قدر من الثقافه والوعي والاهم الرقي فاذا ماكانت عنده هاي الابلتيز او القدرات
    يجيبون غيره يقدر يتعامل مع هذي الفئه

ومابعرف اذا عندكم احد تابع للوزاره زي الي عدنا روحوا اشتكوا عنده يعني يكفي مسخره 6 ساعات ويجي يقلل من احترامك كمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    احنا البنات حالنا افضل بكثير على العكس مدرستنا امريكيه و تقول انها مره مبسوطه كونها تدرسنا وانها جالسه مع نساء بيصنعوا

التاريخ يعني ترفع المعنويات كثير

بس سالفه هذا يالله ياولد وليه تسكتوا له انا بنت لو احد يقول لي كذا وقفته بلحظتها علمته كيف يحترم غيره
    مفروض انه يعامل متبعثين على قدر من الثقافه والوعي والاهم الرقي فاذا ماكانت عنده هاي الابلتيز او القدرات
    يجيبون غيره يقدر يتعامل مع هذي الفئه

ومابعرف اذا عندكم احد تابع للوزاره زي الي عدنا روحوا اشتكوا عنده يعني يكفي مسخره 6 ساعات ويجي يقلل من احترامك كمان
    معليش أختي..بس الأجنبيات..فقط يدرسوا المراحل المتقدمة!!!
    والمدرسات ماعليهن..بس هرجتهن فاضية..
    تركيزهن كان على القرقرة الفاضية اللي مافادتنا بشي..
    ((مع احترامي للمدرسة))!!! القرامر نقراه قرايه..ماكلفت نفسها تمسك الماركر وتكتب عالسبورة شي
    نبي نستفيد! مانبي تقرا! حنا نعرف نقرا..
    بس نبي احد يعلمنا..مو بس دردشة وطق حنك!
    واعرف بنات في المستويات المتوسطة يعانوا من مدراستهن..على قولتهن..ان المدرسات مصريات مدري سواريه..
    الله يرحم أم الحالة
    نحمد الله حنا متقدم..
    7 "
  6. السلام عليكم
    يعطيك العافية أخوي سمو عالمشاركة الوجدانية وطرحك للموضوع
    بصراحه كنت أحسب إن حنا بس اللي نعاني من مسألة المعاملة
    بعد ماصرنا خريجات جامعة نرجع لمستوى الروضة !!
    والظاهر متوصين في المراقبين اللي عند الفصول عشان الكل يرجع فصله
    وكل قانون نهايته كلمة تطبقونه وإلا فصل وحرمان من البعثة غريبة اللي أعرفه إن حنا مبتعثين من وزارة التعليم العالي ليكون صار الإبتعاث من عندهم وحنا ماندري ؟!
    الله يعينا ما أحب القوانين اللي تفرض وتكون بدون هدف أو معنى
    ولاحظت إن كل اللي بالموضوع مثلي كانوا مره متأملين بالدورة وحابين يستفيدون منها
    بالتوفيق للجميع يارب
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.