الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الاي تونتي

بخصوص الاي تونتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajmi
    Ajmi

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajmi غير معرف

Ajmi , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

February 2nd, 2007, 10:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله نبركاته وبعد

اخواني اخواتي المبتعثين .....هناك امر لم يلتفت له احد أو اني غلطان فيه ....وهو ان اللي جاه قبول من جامعه امركيه ومعاه ال I-20 ترا من ضمن ماهو مكتوب في الاي تونتي بما معناه هذا ....( اذا لم تستطع ان تأتي بالوقت المحدد بسبب امر طارئ ما , يجب عليك ارجاع الاي تونتي إلى الجامعه) وأنا طبعا الموعد صار له شهر فايت عن الموعد مع الجامعه ..ثاني شي انا ما رسلت الاي تونتي ....سؤالي ...هل في ضرر اني ما ارسلت الاي تونتي ؟؟ هل اذا راح تطلب لي الوزاره قبول من احدى الجامعات راح يتعطل الطلب بسبب ان اصدروا لي اي تونتي من قبل و أنا مارجعته ؟؟؟

ارجو من ذوي الخبره انهم لا يبخلو علي بالاجابه ............شكرا

اخوكم العجمي
  2. مرحباً أخوي
    لا تقلق بخصوص ارجاع الآي تويني
    طالما انك ناوي تجدد وتدرس بنفس المعهد
    اطلب منهم التجديد فقط

لكن لو ناوي تغير المعهد
    ارسل لهم ووضح انك ناوي تغير
    وراح يتم تحويل الآي تونتي تبعك للمعهد الجديد
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي ....انت تدري الحين ان الوزاه هي اللي راح تراسل الجامعات عشان القبول يعني مش احنا...عشان كذا اكيد اني ماراح ادرس في الجامعه اللي راسلتها انا ... طيب وش راح يصير اذا مارجعت الاي تونتي ؟؟؟ هل راح اوجه مشاكل في القبول ؟؟ يعني مثلا ممكن الجامعه اللي رااح تراسلها الوزاره راح تقول هذا الطالب اصدر له اي تونتي من قبل...ممكن انهم راح يسئلوا وين الاي تونتي القديم ...( هذا هو سؤالي بالتحديد)
    7 "
  4. اخـــوي Ajmi !!!!

مثل ما قالت الأخت مسافرهـ ,, انت لا تشيل هم I-20 القديم ....

والوزارة إذا بتقدملك على جامعة ثانية .. ماراح تسأل الجامعة ليش الطالب اصدر له I-20 من جامعة ثانية ....

المعنى : I-20 القديم خله معك بغيت تسافر به على حسابك كان بها ,, بغيت تحتفظ به no problem ,,,, ولا بغيت تبروزه هم بعد مو مشكلة ,, لأنه ما يحمل تلك الأهمية بالنسبة لوضعك !.!.!.!.!.!..!

وبالـــتـــــوفــــيــق @@@@@@@@
    7 "
  5. انا مثلك وراسالت المعهد وجددته وقالو بيرسلونه علي ويوم المقابله وديت من الاي تونتي حقي صورة للوزاره اذا بيغيرون الجامعه والمعهد بيرسلونه هم ويسون براحتهم الي يبون المهم بالاخير في قبول من معهد وجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.