الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة الإعدادية المهزلة

الدورة الإعدادية المهزلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العيدان 1430
    العيدان 1430

مبتعث مستجد Freshman Member

العيدان 1430 الولايات المتحدة الأمريكية

العيدان 1430 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى القانون , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • القانون
    • ذكر
    • الرياض, لم تتحدد بعد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 05:13 AM

السلام عليكم ..
    شباب وشابات ..
    أنا راح أكتب تحقيق أحاول أنشره في بعض الصحف عن مهازل الدورة الإعدادية فالي عنده حاجة يا ليت يزودني به
  2. اااااااه على ذي دوره
    من جد مهزله احس اني اضيع وقتي بس 6 ساعات المفروض نطلع بفايده
    واني صار لي اسبوع ماطلعت حتى بكلمه جديده تنظاق لقاموسي اللغوي
    معلمات غير مؤهلات لا ويقولون اهم شي تاخد ون الشهاده احنا نبي نتعلم مو شهادة وبس
    الله يكون بعونا
    ليش ماخلوهم كلهم متحدثين باللغه الرسميه بلا مصاروه بلا هم
    7 "
  3. قدمت طلب اعفاء ..ولسه ماجا خبر..كل يوم يماطلوني..]قولون حنا ندق عليك
    شكلهم يبون يدقون لما تنتهي الدورة!!!!
    عندي إفادة بالانجلش أن جميع المناهج بالبكالوريوس كانت باللغة الانجليزية!!
    وهالافادة ماشفعت لي!!
    ومستواي متقدم!!
    يعني أمشي حالي!!
    كذا وللا كذا بدرس لغة سنة بره!!
    يعني لو كانت هالدورة أم شهرين..تعفينا من الانجلش هناك..سكتنا وكملناها!!
    أنا بسبب ظروف ساكنة عند خالتي بالجبيل..وفترتي مسائي..شوف متى ارجع البيت ((قريب نص الليل))!!! وربي مرمطة بشكل مو طبيعي!!!
    والدورة لو كان ورارها امتحان توفل أو ايلتز برضو سكتنا..بس الدورة لا وراها ولا قدامها..خساير مادية ..وخساير نفسية <<<معصبة حيل لاتلومونها
    7 "
  4. أنا أقترح أنك تطلبإعفاء طلاب المستوى المتقدم من الدورة بغض النظر عن مؤهلاتهم <بكالوريوس أو ماستر لأن الدورة فعلاً ماتضيف لهم شيء والشيء الثاني جزء الحاسب <<< يتم إلغاؤه تماماً، لأنه أساسيات الحاسب يتم تدريسها الآن بالمدارس الثانوية <هذا إذا تجاهلنا الأعداد المهولة للي عندهم دبلومات حاسب أو دورة على الأقل 3 شهور. وبعدين مافيه أحد أصلاً قدم ابتعاث للوزارة بالنت ومايكون يعرف أساسيات الحاسب.
    7 "
  5. وانا اقترح انهم اصلاااااااااااااااااااااا يلغو هادي الدوره اللي مالها داعي ,, والله انها مهزله مو طبيعيه ياناس مافي احد بيستفيد اصلا من هادي الدوره نفسي اشوف احد مرتاح فيها لكن للأسف مافي ,, والمفروض تتلغي لانها والله مضيعة وقت // وكمان الاخطاء اللي بتصير انه للأسف هما في البدايه قالو اكتبو على الورق ايش تبغو صباحي ولا مسائي وطبعا نص اللي كتبو صباحي جاهم مسائي ومن اللي كتبو مسائي جاهم صباحي بالله بأي حق يحطو البنات بمزاجهم صباحي ولامسائي كل وحده وليها ظروفها اللي تقدر تيجي صباح واللي تقدر تيجي ليل ولو تتكلمو معاهم اصلا مايعطونا وجججججججججججججه ويقولو خلاص احضرو اللي نزلكم مافي اي تغيير // وكمان بتكلم معاها بقلها لوسمحتي ابغا اعرف ايش وضعي الدوره هادي هتكون شغاله وانا فرحي في نص الدوره ايش اسوي قالتلي مالي شغل مالي شغل ومشيت ولا ردت عليا والله قلة زووووووووق ومو معامله محترمه ابدااا وانا خلاص قررت اني ماهحضر الدورة لأنه اصلا زوجي كدا كدا مبتعث فانا هطلع معاه في كل الحالات ولو يبغو يلغو البعثه بكيفهم انا طالعه باذن الله ومالي فيهم ,, ومااتوقع بالعقل بعد ماجاني القبول يرجعو يقولو مافي سفر عشان ماحضرتي الدوره ,, يعني كله كلام فاضي واستهتار وقرف وتطفيش من البعثه وندمت اني قدمت في البعثه هادي وقلت ياريتني كنت طلعت من البدايه مرافقه مع زوجي وخلاص ,, وعموما الله يعين الجميع ان شاءلله ,, وياريت بااللللللللللللللللللله تكتب وتقول كل مانسأل احد في كلية التربيه اي سؤااااااااااااال يقولو مالنا شغل خلاص خلاص احضرو اي شي ومشو نفسكم احنا مو فاضيين يعني نسأل مين بالله لو هما مو فاضيييييين يعني ؟؟ اقول ايش ولا ايش بالله بس !! !
    7 "
  6. أهل الغربية نتيجة للعنصرية

والذل لأهل الغربية

ولأهل مكة المكرمة

رافضين ومستخصرين على اهل مكة المكرمة انهم يفكون لهم فرع

والا يضربون المشاوير رايحين جايين والمشكلة بلا فائدة

اضرب مشوار 300 كيلو وسجل اسمك وارجع (الناس اللي من خارج مكة )

طيب لا انته اللي اعطيتني دورة وبدأت الدراسة بشكل طبيعي

ولا انت اللي قربتلي المسافة في مدينتي اجي واروح كل يوم الين انت تجهز نفسك

والمصيبة صار لنا ثلاث اسابيع وأكاديمية الفيصل مابعد تجهزت للدورة واتنظمت بالشكل اللي يستحقه طالب مبتعث

احنا بنتبهدل ياجماعة

1200 طالبة
    والف طالب تقريبا

من المنطقة الغربية يعانون من سوء التنظيم والتخطيط وعدم المبالاة بمشاعرهم

وبأنهم يعانون من صعوبة الوصول للأماكن المحددة والمكتظة بالزحام والإختناقات المرورية

وآخر شي سجل اسمك وتعال

مافي فاكسات ولا ايميلات نقدر نرسلكم عليها

بتعطونا دورة في التواصل الأكاديمي

واحنا مانقدر نتواصل معاكم

ندق عليكم ماحد يرد

ولا احد يعرف شي

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.