الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين بعثتي وبعثة زوجتي

بين بعثتي وبعثة زوجتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sydney2010
    Sydney2010

مبتعث مجتهد Senior Member

Sydney2010 أستراليا

Sydney2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة None
    • None
    • English
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 03:00 PM

السلام عليكم
    انا مبتعث حاليا في استراليا وتم قبول زوجتي في المرحلة الخامسة
    طبعا الحمدلله تم الاعفاء من الدورة الالزامية وان شاء الله راح تجي كمرافقة لي هنا
    لكن السؤال اللي محيرني هل مرافقتها ومجيئها الى استراليا راح يؤثر على ابتعاثها
    من ناحية إكمال الإجراءات مثل الضمان المالي وغيره
    يعني لازم تكون هي موجودة في السعودية عشان تكمل الاجراءات او يكفي احد قريباتها ؟
    اتمنى احد يفيدني وشكرا لكم
  2. طيب مادام انها راح تجي مرافقه لك وتقدر تدرس و تصير مبتعثه بما انها مرافقه لك بكل سهولة , ليش قدمت على المرحلة الخامسة؟؟ مرة مالها داعي تقدم على المرحلة الخامسة و هيا تقدر تكون مبتعثه معاك بكامل حقوقها من راتب و دراسة
    بالاضافة الى ان السنة دي مافي ابتعاث إلى استراليا !!! يعني زوجتك تبغا تروح دولة غير وانتا دولة غير ؟

بالنسبة للاجراءات راح تحتاج تحضر الملتقيات و احد يروح ياخذ قرار الابتعاث , وطبعا من الاوراق المطلوبة لاستلام قرار الابتعاث هويتها و الفيزا و اشياء زي كدا اتوقع انها معاها دحين يعني ممكن احد يروح بدالها يستلم قرار الابتعاث يكون ولي أمرها بس معاه دي الاوراق , اما الملتقى ( اعتقد 90% ) ان حضورها شخصياً ضروري
    7 "
  3. انا مع الي فوقي قدمت على المرحله الخامسه وممكن اخذت مكان غيرها يعني وان كان طبعا الارزاق بيد الله

والاجراءات لازم تكملها كلها والملتقيات في تشيك حضور تقدر تتلاعب وتخلي احد غيرها بس لو انكشفت تنلغى بعثتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    طيب مادام انها راح تجي مرافقه لك وتقدر تدرس و تصير مبتعثه بما انها مرافقه لك بكل سهولة , ليش قدمت على المرحلة الخامسة؟؟ مرة مالها داعي تقدم على المرحلة الخامسة و هيا تقدر تكون مبتعثه معاك بكامل حقوقها من راتب و دراسة
    بالاضافة الى ان السنة دي مافي ابتعاث إلى استراليا !!! يعني زوجتك تبغا تروح دولة غير وانتا دولة غير ؟ نعم , أمريكا.

بالنسبة للاجراءات راح تحتاج تحضر الملتقيات ليه كم ملتقى هم ؟ و احد يروح ياخذ قرار الابتعاث هذي سهلة , وطبعا من الاوراق المطلوبة لاستلام قرار الابتعاث هويتها و الفيزا هويتها اوكي بس كيف تطلع فيزا ولسى قرار الابتعاث ماصدر ؟ و اشياء زي كدا اتوقع انها معاها دحين يعني ممكن احد يروح بدالها يستلم قرار الابتعاث يكون ولي أمرها بس معاه دي الاوراق , اما الملتقى ( اعتقد 90% ) ان حضورها شخصياً ضروري
    مشكوووووووووووورة اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    انا مع الي فوقي قدمت على المرحله الخامسه وممكن اخذت مكان غيرها يعني وان كان طبعا الارزاق بيد الله

والاجراءات لازم تكملها كلها والملتقيات في تشيك حضور تقدر تتلاعب وتخلي احد غيرها بس لو انكشفت تنلغى بعثتها
    الرازق في السماء والحاسد في الأرض
    بعدين أنا ماسألتك ولاطلبت رايك هل هي أخذت مكان غيرها وإلا لا ! إما جاوبي على السؤال وإلا لاتردين مستغنين عن ردك
    7 "
  6. اخي كيف زوجتك مبتعثه امريكا وانت استراليا
    الافضل جت معك مرافق ثم تلتحق بالبعثه
    والان ممكن يكون الحل انك انت تروح معها امريكا مرافق ثم تضبط امورك بمعادلة الشهاده واكمال الدراسه
    وسبب النقل لامريكا سهل تقول بنقل محرم لزوجتي الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الهمه
    اخي كيف زوجتك مبتعثه امريكا وانت استراليا
    الافضل جت معك مرافق ثم تلتحق بالبعثه
    والان ممكن يكون الحل انك انت تروح معها امريكا مرافق ثم تضبط امورك بمعادلة الشهاده واكمال الدراسه
    وسبب النقل لامريكا سهل تقول بنقل محرم لزوجتي الله يوفقك
    الله يعطيك العافية اختي
    ياجماعة رجاء افهموا سؤالي !
    هل سفرها ومرافقتها لي في استراليا ستؤثر على إجراءات ابتعاثها مثل حضور الملتقى وغيره أم لا ؟
    أنا ماأبغاها تدرس هنا بروح معها مرافق لأمريكا إذا صدر قرارها وأحول هناك
    7 "
  8. محد ياخد مكان احد وكل واحد ياخد نصيبه >>> الكلام موجه لاول ردين

بالنسبة لصاحب الموضوع انا حالتي زي حالة زوجتك زوجي مبتعث وانا ما روحت مرافقة قدمت على المرحلة الخامسة وبكذا حاضطر اجلس هنا كم شهر الين الملتقيات وكمان الفيزا والاشياء التانية ...

انا اشوف ان زوجتك تستنى هنا وهيا كلها كم شهر وانت في الفترة هاذي كمل اجراءات نقلك واعتقد راح يكون سهل ان شاءالله ...

والله يوفقك ويا زوجتك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.