الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااااااااااااااااااااااااء : حان الوقت لتتعالى الأصوات ...

ندااااااااااااااااااااااااااء : حان الوقت لتتعالى الأصوات ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ستشارك في الإعتراض على ساعات الدراسة أم لا ؟

المصوتون
110. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم سأشارك

80 72.73%
  • لا

30 27.27%
  1. الصورة الرمزية Dr/Goko
    Dr/Goko

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr/Goko المجر

Dr/Goko , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى Medicine , بجامعة Mcdanile College
    • Mcdanile College
    • Medicine
    • ذكر
    • Budapest, IX Region
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 10:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا شباب وصبايا مبتعث

إخواني وأخواتي , الموضوع بإختصار : المهزلة اللي كل يوم صايرة لنا , ست ساعات وبدون ذيك الفائدة المرجوة ( إن كان في فايدة أصلا ) وهذا إقتراح أن كل طلاب المرحلة الخامسة (طلاب وطالبات) من كل المناطق يرفعون خطاب للوزارة نطلب فيه تقليص المدة الدراسية إلى أربع ساعات أو غيرها ( المهم أن الوقت ينقص )
    إخواني وأخواتي : كل واحد موافق على الموضوع يصوت في الإستطلاع علشان نشوف هل الفكرة تنجح أو لا , بس بسرعة علشان نرفع الخطابات قبل الإجازة وإن شاء الله تنجح الفكرة يا رب ...

بالنسبة لطلاب الشرقية عندي إن شاء الله ( يعني طلاب الشرقية إن شاء الله راح يرفعون الخطاب )
    بس نبغى الهمة علشان شباب وصبايا باقي المناطق وصبايا المنطقة الشرقية ...
    إن شاء الله راح نكمل بكرة الظهر لما نشوف كم واحد صوت , وإذا في إقبال كبير للفكرة راح ننسق بكرة الظهر
    بالتوفيق للجميع يا رب ...

ملاحظة : خلينا الوقت الظهر علشان هو الوقت الوحيد اللي يكون فيه طلاب الدورات في بيوتهم ( شباب الصباحية والمسائية )
  2. والله انا ماني راضي عن الدورة كلها ولامكانها ولا زمانها ولاشيء فيها

لانها تفتقد الى التنظيم والتنسيق

ومليئة بالفوضى والعشوائية والقرارات المتخبطة (كل من ايدو الو)

يعني بيجربون صدى الدورة الإلزامية فينا

يعني السنة الجاية ياويلهم اللي بالمرحلة السادسة خخخخخ
    7 "
  3. انا لله وانا اليه راجعون..
    ماتقدر تصبر 6 ساعات..طيب ايش راح تسوي وانتا مبتعث 24 ساعة في بلد الابتعاث..
    صراحة تبريرات مالها داعي ومهزله ومو مهزله..بطل من البعثة وريح نفسك..
    احمد ربك ناس في بلد غير السعوديه يتمنوا دورة مو بعثــــة..
    وليه نقول خارج السعودية..هنا في السعودية<<وغير المكافآت اللي راح يعطوك هيــــا..
    اطال الله بعمر ابونا الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعــــــــود..
    7 "
  4. ايدك ميه بالميه في الفكره وخاصة احنا قاعتنا 5 في الصباحة مدرس مصري ولمدة 6 ساعات نفس الوجه ونفس المدرس كيف الواحد بيتحمل لو يعرف يشرح كان اشوي احسن
    المهم الي احب اقوله ان يغيرون الوقت الى 4 ساعات (أو) يخلونه ساعتين( E ) وساعتين (حاسب) وبعده ساعتين (E) على الاقل
    7 "
  5. اسمح للي في ناس وانا منهم مستفيدين من الدوره لأن انا ميح في الانجليزي انا اعرف ان بدرس هيناك سنه تحضيريه بس ما يمنع اني اكتسب فايده هينا .
    حنا هينا بندرس يوميا ست ساعات هيناك اليوم كله دراسه مش ( سياحه ) ولا عط غيرك فرصه يدرس مكانك ويستفيد .
    وشكرا
    7 "
  6. احنا في جده الحمدلله تعدلت الاوضاع و صار في تنظيم أخيراً
    وبصراحة صحيح انها 6 ساعات لكن بيعطونا نص ساعه لصلاة المغرب و نص ساعه لصلاة العشاء يعني نقصو مننا ساعه كاملة
    و ممكن تستفيد انك خلال ال5 ساعات تمارس اللغه يعني تروح وانتا تتكلم بطلاقة <<هذا للي عندهم شوية لغه من قبل
    والي ماعنده اي نقطة لغه ماادري صراحة كيف بس يمكن يستفيدو مااتوقع انهم متضررين
    وفي ناس ماعندهم فكرة عن بعض الاشياء في السفر يعني الدورة مو بس لغه , كمان الي يدرسكم المفروض انه يهيأكم للحياة الجديده الي راح تروحها ويجاوب على تساؤلاتكم مثلا عن الاكل الحلال كيف تعرفه و اشياء زي كدا حتفيدك و المصدر واحد مجرب مو كلام اي احد , انا الي تدرسني امريكية و هذا شي جيد بما اني رايحة امريكا كمان بإذن الله
    بس صراحة الي يدرسوهم مصارية هما الي الله يعينهم , ماادري كيف مصري يدرس لغه !!!!!
    7 "
  7. صح الوقت طويل ومتعب ومال امه داعي

لكن لما نجي للحق نفس دوام طلاب الجامعات

بس الغلط الي عدنا ان يمكن لاربع ساعات نفس التيتشر نفس المواضيع نفس الشي وبعدها ساعتين سبيكنق

مافي نشاطات مختلفه مانغير القاعه مايتغير الوضع فنتعب نفسيا يعني لو يدخلون الحاسب الحين ويخلوه بالنص بعد ساعتين

انجلش حاسب بعدها نرجع انجلش بيكون تمام معي

صح متعب الداوم على الاخر بس كمان بنروح الجامعه وبيكون كذا فخل نتعود من الحين عليه بس هم خل يضيفوا عليه حياه شوي ويعدلون مستواه زياده يعني يدخلون انقلش عدله
    7 "
  8. والله وانا اخوك ان وقتها طويل ويجيب المرض ..

بس إذا جيت للفايده .. بالنسبه لي انا مستفيد مرره

بس احس اني في اخر ساعتين ماعاد اجمع شي

يعني وجودي مثل عدمه ... والله وقتها طويل ومبالغ فيه

يالله هانت ماعاد بقى شي .. باقي 5 اسابيع بعد

إجازة الأضحى وتخلص امورنا ان شاءالله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qusai
    انا لله وانا اليه راجعون..
    ماتقدر تصبر 6 ساعات..طيب ايش راح تسوي وانتا مبتعث 24 ساعة في بلد الابتعاث..
    صراحة تبريرات مالها داعي ومهزله ومو مهزله..بطل من البعثة وريح نفسك..
    احمد ربك ناس في بلد غير السعوديه يتمنوا دورة مو بعثــــة..
    وليه نقول خارج السعودية..هنا في السعودية<<وغير المكافآت اللي راح يعطوك هيــــا..
    اطال الله بعمر ابونا الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعــــــــود..
    سلامي لك وللمشاهدين اخوي كاتب الموضوع , واسمح لي ارد على استاذي الفاضل Qusai , استاذي حبيبي الاستفادة من هالدوره محدوده جدا وانا اتكلم عن الاشخاص الي عندهم مخزون كافي من اللغة الانجليزية واستخدام الحاسب , الدوره لمن لا يفقه في هاتين امثالك . اما بالنسبة للصبر على الست ساعات اعتقد انك تصبر على ست ساعات ما تستفيد منها شي قمت التخلف والضياع ( اعذرني على عباراتي ) انا استفيد من الست ساعات التي اقضيها في مواجهة من يكرر علي ما اعرفه وحتى لو افادني بنسبة 10% انا لست بحاجتها ابدا , لاني سوف اتحصل عليها عشرات الاضعاف اذا اخذت نفس المعلومة في الخارج . وبالنسبة لنصيحتك في تركنا او تبطيلنا للبعثه ( يا ليتك سكت ) اتمنى ما تملي على الناس ما يجب عليهم فعله وانشغل في عمرك واحتفظ بتعليقك لك , نحن لم نصل الى هذه المرحلة لكي نتراجع بعد كل ما تكبدناها انا اتكلم عن نفسي وعمن يوافقني الراي نحن نعرف متى تقرع اجراس الخطر وكيف نتصرف معها نحن عشنا بما فيه الكفايه لكي نعرف ما لنا وما علينا , وبعدين يبدو لي انك شايل هم المكافأة جدا . اعذرني اذا قلت شي وما عجبك مع اني متاكد انه ما راح يعجبك شي بس مش حالك .

دمت ودمتم جميعا بخير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-almalki
    سلامي لك وللمشاهدين اخوي كاتب الموضوع , واسمح لي ارد على استاذي الفاضل Qusai , استاذي حبيبي الاستفادة من هالدوره محدوده جدا وانا اتكلم عن الاشخاص الي عندهم مخزون كافي من اللغة الانجليزية واستخدام الحاسب , الدوره لمن لا يفقه في هاتين امثالك . اما بالنسبة للصبر على الست ساعات اعتقد انك تصبر على ست ساعات ما تستفيد منها شي قمت التخلف والضياع ( اعذرني على عباراتي ) انا استفيد من الست ساعات التي اقضيها في مواجهة من يكرر علي ما اعرفه وحتى لو افادني بنسبة 10% انا لست بحاجتها ابدا , لاني سوف اتحصل عليها عشرات الاضعاف اذا اخذت نفس المعلومة في الخارج . وبالنسبة لنصيحتك في تركنا او تبطيلنا للبعثه ( يا ليتك سكت ) اتمنى ما تملي على الناس ما يجب عليهم فعله وانشغل في عمرك واحتفظ بتعليقك لك , نحن لم نصل الى هذه المرحلة لكي نتراجع بعد كل ما تكبدناها انا اتكلم عن نفسي وعمن يوافقني الراي نحن نعرف متى تقرع اجراس الخطر وكيف نتصرف معها نحن عشنا بما فيه الكفايه لكي نعرف ما لنا وما علينا , وبعدين يبدو لي انك شايل هم المكافأة جدا . اعذرني اذا قلت شي وما عجبك مع اني متاكد انه ما راح يعجبك شي بس مش حالك .

دمت ودمتم جميعا بخير

ياااااااااخي... والله مو عارفة شقولك!! بردت قلبي
    يعطييييك ألف عافية.. و يالييت الكل عنده هالمنطق و لو ما رديت انت كنت راح أرد بس كفيت ووفيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.