الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف حكومي ؟ مرافق ؟ عندي قرض ؟ اسئله تنتظر اجابتكم؟؟؟

موظف حكومي ؟ مرافق ؟ عندي قرض ؟ اسئله تنتظر اجابتكم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق زوجتي
    مرافق زوجتي

مبتعث جديد New Member

مرافق زوجتي الولايات المتحدة الأمريكية

مرافق زوجتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تجارية , بجامعة الثانوية التجارية
    • الثانوية التجارية
    • دبلوم تجارية
    • ذكر
    • الدمام, سنسوناتي
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 01:23 AM

السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اعضاء
    يسرني ان انظم لكم في هذا المنتدى الرائع والمفيد

ادخل في الموظوع على طول وعرض والي تبونه بس ارجوااااااااا انكم تفيدوني مع كل الاحترام والتقدير لكم جميعا

زوجتي مقدمه على البعثه في امريكا وانشاء الله راح تنظم للمبتعثات

وطبعا لازم اكون مرافق لزوجتي بس انا موظف حكومي صار لي سنتين مااااااااااااادري يحق لي اروح معها واخذ اجازه مرافق ............. ما خاب من استشار وابي مشورتكم

مع العلم انه عندي قرض في بنك التسليف والبنك الفرنسي وماااااااا اقدر ادفع لهم اذا رحت البعثه ........ وش المطلوب؟؟؟

وهل يعطوني راتب مرافق يكفيني انا وزوجتي .......واقدر اكمل دراستي

اتمنى انكم تفيدوني بجميع مايخص المرافق الحكومي والقرارات .....
  2. يعطوك راتب انتا و زوجتك و اولادك وتكمل دراستك على حسابهم , اذا اخترت مكان مناسب في امريكا يعني مو غالي (لان امريكا فيها اماكن اسعارها مناسبه واماكن غالية جداً) راح يكفيك الراتب ان شاءالله , بس يختلف الوضع لو عندك اطفال وحسب اعمارهم و كذا , لان في اعمار تحتاج حضانات و اسعار الحضانات غالية و راتب الطفل مايغطي

والقرض صحبتي عليها قرض وسافرت عادي تقول لمن ترجع تسدده .. كلم البنك استفسر منهم افضل

بالتوفيق ..!
    7 "
  3. أسعد الله أيامك في كل خير
    أبى مشورتكم على موضوع
    أنا موظف في شركة الاتصالات ورسمي راتبي حوالي 8000 الف ريال ولله الحمد
    بس المشكله ان الدوام الى انا فيه ورديات يعني مافيه استقرار في الوقت كل ثلاثة ايام ورديه
    وانا متزوج وزجتى جته بعثه الى كندا
    حبيت استشير اهل الخبر هل الوحد يستقيل عن الوظيف ويكمل الدارسة براء
    اوكيف
    على العموم انا كلمت قلت ابي اجازة بدون راتب ورفضو

ولكم خالص تحياتى
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    كل عام و انتم بخير - وتقبل الله منا منكم صالح الأعمال - أنا أخوكم مرافق لزوجتي من البعثة الرابعة و أنا الآن موجود في كندا من خمسة شهور و كان عليا قرض في البنك الأمريكي ( سامبا ) وقدره 2200 ريال شهرياً و المتبقي دفعه للبنك حوالي 100 ألف ريال ( الله ييسر دفعها و ييسر على كل المسلمين ) أنا قبل ما أسافر روحت للبنك و حاولت معاهم بشتى الطرق و بجميع الإثباتات إني موظف و بأرافق زوجتي لمدة 3 سنين و ان العمل منحني 3 سنوات إجازة بدون راتب ولاكن لأسف لم يقبلوا عذري - ف إلي حصل هو إني سافرت لكندا و ماسدتهم لمدة 3 شهور وبعدها بدأ البنك بلإتصال على أهلي و كل العناوين الي عندهم لدرجة أنهم إتصلوا على العمل طبعا مع التهديد و التوعيد ( الله يسامحهم ) طبعا أنا كنت شايل مبلغ من المكافئة كل شهر وسددتهم كامل المتأخرات و أنا الأن ماعندي أي مبلغ متأخر للبنك .
    نصيحتي الآ تستمعي لأشخاص الذين يسعون إلى الترعيب و الترهيب و أعقدي العزم على السفر و مواصلة مشوار الدراسة بأي ثمن .
    والمكافئة و الله العظيم تكفي و زيادة ممكن تسددوا القسط كل شهر وممكن كمان تشيلوا مبلغ إحتياطي للأزمات و كمان تحوشوا للمستقبل لما ترجعوا السعودية ( و طبعا يعتمد على صرفكم الشهري )
    هدا الي حصلي وعلى فكرة للأخوان الي ناوين ما يسددوا إلى أن يرجعوا بالسلامة , فيه غرامة تأخير يحسبها البنك كل شهر تتأخر تسددهم فيه ( مثلاً في سامبا 150 ريال شهريا - تقريبا ) يتم إحتسابها علاوة عن القسط ( يعني منشار طالع يقص و نازل يقص )
    فأرجوا الإنتباه لهدي النقطة لأنوا حرام يكفي نسبة الفائدة الي تأخدها البنوك - كمان غرامة تأخير .

تحياتي للجميع
    7 "
  5. يا اخواااااااااااااااااااان تقدر تسدد القرض online ممكن تسدد من اي مكان في العالم :
    بكل بساطة عندما تذهب لأي دولة اكيد راح تتفتح حساب وتقدر من خلال هذا الحساب تحول القسط online بكذا تنحل المشكلة .
    تحياتي احنا في عصر الانترنت والسرعة .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE OPEN DOOR
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    كل عام و انتم بخير - وتقبل الله منا منكم صالح الأعمال - أنا أخوكم مرافق لزوجتي من البعثة الرابعة و أنا الآن موجود في كندا من خمسة شهور و كان عليا قرض في البنك الأمريكي ( سامبا ) وقدره 2200 ريال شهرياً و المتبقي دفعه للبنك حوالي 100 ألف ريال ( الله ييسر دفعها و ييسر على كل المسلمين ) أنا قبل ما أسافر روحت للبنك و حاولت معاهم بشتى الطرق و بجميع الإثباتات إني موظف و بأرافق زوجتي لمدة 3 سنين و ان العمل منحني 3 سنوات إجازة بدون راتب ولاكن لأسف لم يقبلوا عذري - ف إلي حصل هو إني سافرت لكندا و ماسدتهم لمدة 3 شهور وبعدها بدأ البنك بلإتصال على أهلي و كل العناوين الي عندهم لدرجة أنهم إتصلوا على العمل طبعا مع التهديد و التوعيد ( الله يسامحهم ) طبعا أنا كنت شايل مبلغ من المكافئة كل شهر وسددتهم كامل المتأخرات و أنا الأن ماعندي أي مبلغ متأخر للبنك .
    نصيحتي الآ تستمعي لأشخاص الذين يسعون إلى الترعيب و الترهيب و أعقدي العزم على السفر و مواصلة مشوار الدراسة بأي ثمن .
    والمكافئة و الله العظيم تكفي و زيادة ممكن تسددوا القسط كل شهر وممكن كمان تشيلوا مبلغ إحتياطي للأزمات و كمان تحوشوا للمستقبل لما ترجعوا السعودية ( و طبعا يعتمد على صرفكم الشهري )
    هدا الي حصلي وعلى فكرة للأخوان الي ناوين ما يسددوا إلى أن يرجعوا بالسلامة , فيه غرامة تأخير يحسبها البنك كل شهر تتأخر تسددهم فيه ( مثلاً في سامبا 150 ريال شهريا - تقريبا ) يتم إحتسابها علاوة عن القسط ( يعني منشار طالع يقص و نازل يقص )
    فأرجوا الإنتباه لهدي النقطة لأنوا حرام يكفي نسبة الفائدة الي تأخدها البنوك - كمان غرامة تأخير .

تحياتي للجميع
    اخوي هل انت موظف حكومي ولا اهلي ولك كم سنة متوظف ؟؟
    7 "
  7. إلى العضو romy
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    أنا موظف في الهيئة الملكية بينبع الصناعية من 9 سنين ومرافق لزوجتي في فانكوفر - كندا , و الموضوع دا كان قالقني قبل ما أسافر لاكن أبدا لا تشيلي هم و سيبه أخر إهتماماتك إلا إن توصلون بلد الإبتعاث بالسلامة وبعدها إبدأو بالتسديد من المكافئة لأنها و الله العظيم بتكفي - أنا منتظر مولود بعد 3 أسابيع و مع ذلك إن شاء الله تكفي المكافئة ولله الحمد - صح الأسعار شويا غالية هنا بس المكافئة في كندا و أمريكا تكفي إن شاء الله ( حسب الصرفية ) .
    و الشكر لله أولاً و آخراً .

متنياً للجميع التوفيق .
    7 "
  8. السلام عليكم انا مرافق لزوجتي ضمن المرحله الخامسه الى كندا وبانتظارنهايه الدوره الالزاميه وملتقى المبتعثين الي يقولون
    بيكون فيه تسليم القبولات انا كمان موظف حكومي وقمت بعمل بعض الاتصالات والبحث في النت ومع الاخوان الي مبتعثين سابقا
    وفهمت الاتي :
    1- مجلس الوزراء اصدر قرار باعطاء مرافق المبتعثه اجازه من عمله وعمم بهذا الشي على كل الوزارات
    2- بالنسبه للقرض اهم شي تامن مبلغ القسط الشهري في حسابك قبل موعده
    3-بالنسبه للمكافاه لكندا بالتحديد2300 تقريبا للمبتعثه و1500 للمرافق و300 للطفل طبعا بالدولار الكندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.