الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لديك ICDL ؟؟وتريد الاعفاء؟؟<<<<صـــــوت

هل لديك ICDL ؟؟وتريد الاعفاء؟؟<<<<صـــــوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل لديك ICDL وتريد الاعفاء؟؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم , اريد الاعفاء

25 92.59%
  • لا اريد الاعفاء

2 7.41%
  1. الصورة الرمزية ((MATH))
    ((MATH))

مبتعث مستجد Freshman Member

((MATH)) الولايات المتحدة الأمريكية

((MATH)) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة الكويت
    • الكويت
    • رياضيات
    • ذكر
    • الكويت, الكويت
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 12:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من لديه ICDL الرخصة الدولية في الحاسب الالي

ويريد الاعفاء يصوت لنرسل خطاب للوزارة بهذا الامر للاعفاء من دورة الحاسب الالي

لعله وعسا ان يلتفتو الينا ويعفونا منها ان شاء الله

شباب هذا الخطاب اذا ما نفع ترا ما يضر

ولكم مني جزيل الشكر
  2. ياخي والله ظلم والله ما كملت 3 شهور ماخذ الدورة ويعيدونها علينا يعني انا وغيري معنا شهادة باجتيازها شلون تعيد تدريسها لي ولا اختبارات على ورق ما ادري شلون يفكر اللي فالوزارة هذا يعني تخيل يا الدكتور الموسى انك تعيد دراستك الماجستير والدكتوراه نفس المواد ونفس المواضيع وانت معك شهادة بالله ما تنغبن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Petroly
    احد الزملاء استفسر عن دوره ICDL لموظف الوزاره ..

قال له الموظف اننا نخشى ان الكثير من الطلاب اخذها بدون جداره ..او ان اي طالب يعرف احد بالمعاهد الي تقدم ICDL و اعطاها له لكي يجتاز الدوره ...

تحياتي
    طيب واللي اخذها بجداره دائما ينظرون الى الجانب السلبي ولا يعرفون يتعذرون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Petroly
    احد الزملاء استفسر عن دوره ICDL لموظف الوزاره ..

قال له الموظف اننا نخشى ان الكثير من الطلاب اخذها بدون جداره ..او ان اي طالب يعرف احد بالمعاهد الي تقدم ICDL و اعطاها له لكي يجتاز الدوره ...

تحياتي
    صح صدق والله لان بعض النس يشترونها من ناس او من نفس المعهد ولايختبر ولايسوي شي قال تحبني ولاتحب الدراهم قال الدراهم هههههههه انا توقعاتي علشان كذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    والله ما ينفع ندرس حاسب و المنهج نفس منهجICDL انا معاي اشهادة و معايا دبلوم حاسب لمدة سنة واذا خايفين من الغش في الدورة يسووا اختبار تحديد مستوى ويشوفوا بس كفاية اهدار للوقت.
    هذا الكلام يسوو اختبار واللي يعدي يعفوه يعني اللي تعب واخذها يساووه باللي ما اخذها والا يشوفوا وش المكان اللي اخذ منه الشهادة هل هو معترف فيه والا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.