الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاء من وزارة التعليم العالي بتقديم الملتقى بعد عيد الاضحى

رجاء من وزارة التعليم العالي بتقديم الملتقى بعد عيد الاضحى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.T
    Eng.T

مبتعث جديد New Member

Eng.T الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, USA
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 06:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اذا كان الكلام اللي سمعناه من اعفاء المستوى الثالث والثاني صدق فهي خطوة سلبية في حق الوزارة الكلام ذا يعني انه مافي تنسيق مرررة

وهي قد صارت معنا قبل اسبوع اعفاء أجباري للتخصصات الطبيه والهندسية والحاسب والانقليزي

كان من البداية ماضيعتم وقتنا وخسرتم كان جهزتم اوراقنا وارسلتوها للدولة اللي مبتعث لها أو انهينا بعض الاجراءات من استخراج للتأشيرة او البحث عن جامعات او ....

لكن الان ماينفع البكاء على اللبن المسكوب

أرجوا من وزارة التعليم العالي أن يكون الملتقى بعد عيد الحج

تحياتي
  2. السلام عليكم

انتم قولوا يا رب والله سبحانه سيستجيب

كلكم ادعوا بعد الصلاة ان الملتقى يكون بعد العيد مباشرة و انا متأكد انه بيصدر تعميم بهذا الخصوص

تماما مثل الدورة الالزامية اللي ما احد توقع يلغوها في ظل حماس بعض الطلاب وموظفي الوزارة والاكاديمية و بقدرة قادر ظهرت الحقائق والغيت الدورة فعلا

تقديم الملتقى ليس اصعب من الغاء الدورة لكن انا متفائل بإذن الله ان الملتقى بيكون بعد الحج

ههههههه اصلا الوزارة ودها يسوون الملتقى بكرة ويفتكون من مشاكلنا وكثر كلامنا

دمتم سالمين

اخوكم رتروو جده
    7 "
  3. ياريييييييييييييييييييت يقدمو الملتقيات بدري عشان نخلص امورنا تعبنا من الانتظاااااااار و الايام تنحسب من اعمارنا رايحة على الفاضي واحنا قاعدين في البيت بدون وظايف عشان الدورة و البعثة , يعني لا وظيفة تعبي وقتك ولا سافرت ولا شي بس قاعد في البيت تنتظر و تنتظر و تنتظر الفرج
    والله حرام آخر دفعه متخرجه 2009 قاعدين في البيت اكثر من 6 شهور قبل الابتعاث حراااااااااام وقت قد كدا يضيع والله كتير

(مجرد فضفضة)
    7 "
  4. اتمنى انا كمان يتقدم ونخلص اجرائتنا لاسيما المعفيين حاليا اعداهم كبيره بنقعد كذا ننتظر الى صفر

بس ان شاء الله خير واذا كان بتئخير الموضوع خيره لنا فادعي ربي يئخره واذا خيره يتقدم فالله سبحانه وتعالى يختار صلاحنا
    7 "
  5. الله ييسر الامور لنا ولك

اما الوزاره فهي اسمها وزاره التعقيد العالي

يعني

انتظروا المفاجئات حقتهم اللي بعد العيد تحصلهم يطلعون لكم برأي وقرار جديد

لكن قولوا ياميسر الامور يسرها ولا تعسرها

وانا معاك يا ENG.T في انه تكون الملتقيات بعد الاجازه ان شاء الله بالله ايش نقعد نسوي لا وظيفه ولا شي

اللهم يسر لي وللجميع امورهم
    7 "
  6. يا أخوان لازم نكون عقلانيين شويتين .....

الحمد لله علي الترشيح ....

الحمد لله دورة الزامية .... ( فائدة كبيرة واختصار مسافات ) ...

الملتقي حيكون في الوقت المناسب ....

جميعنا .... اهل عجلة بعيداَ عن الواقعية .....

الجميل ...... يكون الملتقي بعد الحج .... او بعد الدورة ....

ويستمر العطاء ..... ويتبقي لنا الاجتهاد والتوفيق بيد الله ...

شكرا .... مقدم للوزارة .... واستنكار أكادمية الفيصل وتنسيقاتها ...

اين اسقبالكم في اجمل فنادق جدة ( خمسة نجوم)...

الأكادمية شفططة الفلوس ... وفقدت الاسم والشهرة ...

فالقادم احلى ؟؟؟

وتنبية ( للوزارة لا لا تتوهقوا مرة تاني )
    7 "
  7. اقلكم سر ؟

انا صراحة نفسي يكون الملتقى بعد الدورة الالزامية رغم اني معفية منها
    بس الى الان ما صدرت وثيقتي للماجستير من جامعة الملك عبد العزيز ... والملتقى اكيد رح يطلبو مني الوثيقة ومارح يكتفوو بالافادة وانا الان خاااااااااايفة لانه فجامعتنا الحبيبة ما يعطونا الوثائق الا لما تطلع عيوننا .. عشان نحس بقيمتها .. يا جماعة انا الان ليا 5 شهور خلصت مناقشة رسالتي والى الان معاملتي ما خلصت ..توقف عند المكاتب لاسباب تافهة وبمنتهى البرود يرجعوها لانه ورقة ناقصة او توقيع ناقص او حاجة جدا تافهة ونعيد الدورة من اول جديد

الله المستعان

( فضفضة ) لاني مكتئبة وخايفة حلم الابتعاث لنيل الدكتوراة يضيع بسبب المعاملات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.