الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخرت انا على الوزارة لظروف عطوني الحل

تأخرت انا على الوزارة لظروف عطوني الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: KroOZ ::
    :: KroOZ ::

مبتعث مستجد Freshman Member

:: KroOZ :: الولايات المتحدة الأمريكية

:: KroOZ :: , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيار , بجامعة ISU
    • ISU
    • طيار
    • ذكر
    • Indianapolis, Riyadh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

February 6th, 2007, 03:14 PM

السلام عليكم

اخواني ماابي اطول عليكم

انا تأخرت في تقديم الأوراق والمستندات لمركز القبول لظروف عندي ووالسبب الرئيسي الخطاب ابو 500 كلمة ماقدرت اجيبه

المهم اليوم الثلاثاء وانا كان موعدي يوم الأحد الي قبل الي راح يعني سبوعين الحين بيصير لموعدي فايت مع العلم انا رحت للوزارة وخبرتهم وقالوا لي عادي اهم شي لا تتأخر عن سبوعين !!!!!!!

والحين انا جاهز اقدر اروح لهم بكرا الصباح بدري يعني مثلاً 9 الصباح هل احصلهم ولالا

وهل وضعي تمام ولالا ؟؟

تحياتي
  2. أخوي روح عادي أنا زيك رحت بعد موعدي بأسبوع لكن رحت في الصباح على الساعه 12 تقريبا والله دخلت لا في أمن يسألني عن موعدي ولا هم يحزنون ولقيت الصاله فاااااااضيه ومافي غير موظف واحد اعطيته الاوراق واخذها على طول ولا قال في موعدك ولا شي يعني روح ولا تخاف

وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك ويسهل عليك أمورك واهم شي تتأكد من الموظف انه يكون دكتور من لجنة القبول المختصين باستقبال اوراق اجراءات القبول من الجامعة .. مو أي موظف عادي بالوزارة وبعدين يجيب العيد معاك ..

توكل على الله .. ودعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. والله يا أخوي أنا ما أدري لاني كنت جاي من جده ومن المطار على الوزاره وكانت الساعه 12 لكن قبل والله ما أدري لكن اذا انت في الرياض مو مشكله روح الساعه 9 اذا لقيتهم طيب مالقيتهم روح وارجع الساعه 12

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.