الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنوني يا جماعة الي سويته بيضر البعثة ولا لا

طمنوني يا جماعة الي سويته بيضر البعثة ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد نت
    أحمد نت

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد نت أستراليا

أحمد نت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب بجامعة UWS , بجامعة جامعة ويسترن سيدني
    • جامعة ويسترن سيدني
    • طالب بجامعة UWS
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

February 7th, 2007, 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا رحت للموعدي في مركز القبول والحمدالله ان الامور متيسرة كانت جدا جدا

ولكن بعد ما سلمت اوراقي وكل شيء تذكرت شيء مهم الي هو في الجدول الموجود الخاص بالخبرات العملية حطيت خبرتي من تاريخ البداية وفي خانة تاريخ النهاية الخدمة كتبت حتى الان على راس العمل والله اني خايف قلت وش الي خلاني اكتب الوظيفة اصلا علما بأن وظيفتي بالتسويق وانا مقدم ماجستير تسويق بأستراليا قلت يمكن يساعد على القبول

الحقيقة واحد خوفني وقال انه يمكن كتابة انك مازلت على راس العمل بتضرك احتمال تستبعد ولا شيء

ارجو من الي عنده علم يجاوبني ولا يبخل علينا

ولكم جزيل الشكر

لا وبعد نسيت لا احدد الجنس ذكر ولا انثى والله فشيييييييييييله هههههههههههههههه
  2. اخوي ترا الامر عاااااااااااااااااادي جدا جدا جدا,لاني انا سألت ال الشيخ المسؤول الاول عن القبول وقلت له اللي مايزال على رأس العمل هل تلغئ بعثته قال لي( ابدا ما نلغي بعثته) وقال كمان( انه حنا ما نطلب من احد يستقيل الا اذا استلم التذاكر),يعني اخوي هم ما يأمروك انك تترك العمل الا اذا صدر القرار,حتى قال كمان (انا ما قول لاحد يستقيل من العمل الا اذا استلم التذاكر وفي هذاك الوقت يستقيل)

يعني ترا الامر عادي وما جاك بوجهي
    7 "
  3. ما عليك لأنهم ما يبغون شهاداتك و الاستقالة إلا يوم استلامك للقرار ... إلى الحين ما يضرك ...

لا وبعد نسيت لا احدد الجنس ذكر ولا انثى والله فشيييييييييييله هههههههههههههههه
    هاذي حلوه ! الله يعينك ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.