الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

------------ امكانية السفر قبل موعد الملتقيات ---------------

------------ امكانية السفر قبل موعد الملتقيات ---------------

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sagan
    sagan

مبتعث جديد New Member

sagan الولايات المتحدة الأمريكية

sagan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACY , بجامعة High Point University
    • High Point University
    • PHARMACY
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 1st, 2009, 05:36 AM

مرحبا باعضاء المنتدى وخصوصا طلاب المرحلة الخامسة

اللي قدر يسافر قبل بداية الملتقيات في المراحل السابقة ياليت يفيدنا كيف قدر يمشي او اذا فيه اي نصائح

لأني بصراحة اوراقي جاهزة من فيزا وقبول وكل شي ودراستي تبدأ ب ١٣-١-٢٠١٠ م وما ابي اتأخر عن هالموعد هذا لأن السمستر اللي بعدة يبدأ بشهر ٥ ميلادي وما ابي انتظر او اغير المعهد وانا متأكد ان فية كثير طلاب نفس وضعي ...

ياليت اللي يقدر يفيدنا وش نقدر نسوي لايبخل علينا

نسمع منكم
  2. مـآلكم إلآ انكم تروحون السبت للوزـآرة وتـآخذون معـآكم الآوراق كــآملة وتدخلــون على د/مـآجد الحربي
    وتعلمونه بالوضع من ـآلى

ترـآه آنســآن قمة بالاخلاق ومتفهّــم لآخر درجــــة
    ان شــآلله انكم بتقدرون مـآعتقد بيمنــع

وبشرونــآ وش يصير معكم !

الله ييسّـــر لكم ويوفقـــكم
    7 "
  3. آختي موعد درآستي كآنت نفس موعد درآستك وقبل موعد السفآره كلمت الدكتور مآجد قال مافيه اشكال لكن انا كنت متخوف يسحب علي بعدين ويمغطني الى 5ميلادي ..~

رحت لوآحد آعرفه بالوزآره له مركزه وكلم الدكتور ماجد وقال مافيه سفر قبل الملتقى ..~

هذآ كلآمي ويشهد علي ربي بكل كلمه ..~
    7 "
  4. مشكورين يااخواني على اثراء الموضوع

انا من وجهة نظري ان هالسنه هذي بيكون فيه مرونه شوي من الوزاره ولازم يفرقون الصراحة بين الطلاب لأن مو كل الطلاب واحد مثل ماحصل بالدورات الالزامية للغة

فيه طالب جايب فيزا بدري وقبول معهد قوي واوراقه جاهزه هذا دليل اهتمامه الشديد ببعثته ليش تساويه بطالب جالس ينتظر الوزاره تسوي له كل شي أقصد أن الطالب اللي جاهز يبي يريح الوزاره مايحتاج قبول ولا شي عطه ورقة ضمان مالي وقرار ابتعاثه وخله يتوكل على الله ماتأخذ معاملته يومين

لكن مسألة ان الطلاب كلهم سوى هذي صراحه فيها ظلم مثل لو خلونا ندرس الدورات اجباري ومافيه اعفاء

انا بروح السبت انشالله وابشوف اذا فيه احد بيروح معاي للدكتور ماجد الحربي ونشرح له الوضع

اذا فيه احد جاهز يخاوينا يوم السبت ---- ارحبوااا

الله يوفقكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.