الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة جورج ميسن ومعهد ويسلي ساعدووني

معهد جامعة جورج ميسن ومعهد ويسلي ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سديم
    سديم

مبتعث مستجد Freshman Member

سديم الولايات المتحدة الأمريكية

سديم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • ادارة واقتصاد
    • أنثى
    • ....., ....
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 02:52 PM

اهلين فيكم

انا من المقبولين في المرحلة الخامسة والحمدلله ... قدمت ماستر على امريكا .. وانا في انتظار قبول الوزارة زي كل الناس ....
    ومو عارفة الوزارة حتجيب لنا قبول الجامعة ولا المعهد بس ..... وخايفة صراحة من الولاية اللي تختارها الوزارة ... عشان كذا انا بحثت كثير واخيرا استقريت على معهد جامعة جورج ميسن ومعهد ويسلي في ماديسون .. وعندي اسئلة ياليييت تفيدوووني

اي معهد تنصحوني في فيه اكثر ..

كيف ممكن اجيب لنفسي القبول بضمان مالي للمعهد والوزارة لسا مااعطتني الضمان .. وهل يوجد مشكلة اذا جبت القبول بنفسي لي انا وزوجي
    ايشا لفرق بين الضمان المالي والشهادة البنكية وايش اللي احتاجها في التقديم على المعهد ؟
    هل ستقبل الوزارة المعهد الذي اخترته ؟ وهل العهد يحجز على المبلغ اللي في الضمان المالي

ارجووووووووووكم ساعدووووني انا في حيييييرة من امري ومو عارفة كيف اتصرف
  2. شوفي انا بس راح اقولك ان معهد ويسلي مررره قوي وانا اخذت من عندهم القبول
    لان قبول الوزاره ماابغاه,, ممكن يرموني في اي مكان..
    انا طبعا جبت القبول بكشف حساب انه يغطي مصاريف الدراسه.
    الوزاره اكيد راح تقبل بالمعهد اللي انتي جبتيه اهم شي يكون معترف فيه.
    عشان كدا دورت كتير في المعاهد وعن المواضيع اللي تخص المعاهد واستقريت على معهد ويسلي..
    وانتي لك الاختيار...
    موفقه
    7 "
  3. وش كان المطلوب عشان اخذ معهد وسلي لانه يوفر لك قبول بعشرين جامعة في وسكنسن طبعا عرفتة من قرائتي عنة
    لاني ببدا اراسل المعهد فما هو المطلوب عشان يجي القبول وكم يجلسسسسسسسس ويوصل لي انا معفية من الدوره ودي اجيب قبول لي لاني ابي هالولاية وخصوصا مدينة ماديسون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.