الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذا الخبر صحيح ؟

هل هذا الخبر صحيح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer88
    dreamer88

مبتعث مجتهد Senior Member

dreamer88 الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer88 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Domincan University
    • Domincan University
    • محاسبة
    • ذكر
    • San Rafael, CA
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 04:54 PM

السلام عليكم
    اليوم قرأت موضوع لأحدى الأخوات بالنسبة للوكالة الشرعية للمرافق وصيغتها ولفت انتباهي انه من ضمن الصيغة بأنه المرافق يبقى مع المبتعثة طيلة فترة الابتعاث ولا يتم تغيير المحرم

انا محتار انا مرافق أختي وهي أنخطبت مأخرا فراح أكون مرافقها لمدة سنة الي أن يتم تحويلي للبعثة ومن ثم تغيير المرافق ويصبح زوجها

ما ادري الوضع كيف ملخبط بعد ان سمعت هذا الخبر كل واحد يقول كلام احترت والله فاللي عنده أي معلومة يمكن يفيدني وينصحني

دمتم بود
  2. لاااااااااا موصحيح هذا الكلام

انا سويت صك وكاله ومافيه هالكلام ابدا

وصديقتي كانت في المرحله الرابعه في البدايه راح معااها ابوها وبعدين غيرت المحرم لاخوها والان هو يدرس معاها هناك

وغير كذا ادخل على موقع الوزاره وبتحصل انه في امكانية تغير المحرم
    7 "
  3. لااااااااااااااااااااا تشيل هم حط في بطنك بطيخة صيفي وروح مع اختك الله يوفقكم ويسهل عليكم

تغيير المحرم مافيه اي مشكلة ابداااااااااااااااااااا

لاتحاتي شي وكل امورك رسمية وتمام التمام

بس انت مو مجبور تظل سنة
    تقدر تغير المحرم حتى قبل السنة
    يعني بعد كم شهر تكون انت بديت دراستك ومجرد ماتنضم للبعثة على طول تقدر تغير المحرم الى زوجها

بالتوفيق
    7 "
  4. انا كمان قرأت نفس الكلام و مرة كنت قلقانة الله يطمنكم بالخير لأان انا مشكلتي ان اخوي المرافق قالقني لانه تعبان في الدراسة و اخاف يضعف و ما يكمل , انا عندي اخوي الثاني بس لسه ثاني ثانوي يعني ممكن لو لا سمح الله الله اخوي ما قدر يكمل معاي اغيره بأخويا الثاني و يقدر يدرس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.