الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تم طباعة الضمان المالي) ماذا بعد ذلك ؟؟

(تم طباعة الضمان المالي) ماذا بعد ذلك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B.S.O
    B.S.O

مبتعث مستجد Freshman Member

B.S.O الولايات المتحدة الأمريكية

B.S.O , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • ..., ....
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي المبتعثين
    بصراحه انا حايسه ومو عارفه شسوي
    اقرا هنا بالموقع ومو فاهمه حاجه وكمان بالدوره البنات كل وحده لها راي وكلمه وانا ضايعه بينهم
    فحبيت اكتب هالموضوع عشان تساعدوني واعرف وشالسالفه وايش الي علي اسويه ؟؟
    وانا خايفة يروح علي الوقت وانا ماعملت حاجه

حالة الطلب في موقع الوزاره (تم طباعة الضمان المالي)
    ايش الخطوه الي بعدها؟؟؟
    هل احجز موعد بالسفاره ؟؟ وايش متطلبات السفاره؟؟ والا انتظر الملتقى ؟؟
    وفي الملتقى ايش بيعطونا ؟؟
    والمرافق هو ابوي هل يحتاج ظمان مالي؟؟ وايش الاوراق الي يحتاجها؟؟
    وهل يطلع اي تونتي والا ايش؟؟
    علما بان جواز سفره 6 شهور ويتنهي

ماجاني قبول ع الايميل ولا الجوال لكني كلمت مكتب ايجكت بالخبر وقالوالي اني بواية واشنطن والمعهد تبع الجامعه وهي Central Washington University
    هذا المكتب ايس استفيد منه؟؟؟

ومتى الدراسه تبدا بامريكا ؟؟؟؟

تكفووووووووووووون جاوبوني الله يفتح عليكم دنيا واخره <<<تدعي لكم من قلللللللللب
    ابي افهـــــــــــــــــــــــــــم
  2. اولا ابوك اتوقع لازم يغير جوازه عشان الفيزا ولاتصير له مشاكل واصلا ماتوقع يمديه يطلع من السعوديه اذا جوازه باقي عليه ست شهور

بالنسبه للضمان ماحد عارف سالفته لكن الكل يرجح قصدهم انهم عطوه المكتب

تحجزي بالسفاره مفروض ايه وشوفي موعدك متى

وكلمي مكتب ايجيك قبلها واسئليه هل تقدري تاخذي الايتونتي حقتش من عندهم عشان الفيزا ولا ماراح يعطوك اياها

لان السفاره ماراح تعطيك فيزا اذا ماعندك الايتونتي بس مثل ماقالوا كثيرين ان اسمائكم موجوده بالسفاره فيمكن تعاملهم يكون غير معكم بس اتصلي بمكتب ايجيك واسئليه

وابوك اذا مجرد مرافق ماراح يحتاج شي فيزته راح تكون سياحيه بس مثل ماقلت بالبدايه خل يغير جوازه عشان يطلع له فيزا مدتها ست شهور الا اذا كان يبي يدرس فهنا يبي له يجيب له قبول واي تونتي وغيرهم

واعذريني على القصور وان شاء الله مبتعثي امريكا يفيدوك اكثر مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.S.O
    طيب يعني انتظر اخذه من المكتب بعدين اقدم على الفيزا والا كيف؟؟
    والفيزا ايش متطلباتها ؟؟؟

يعطيك الف عافيه ويوفقك يارب
    السلام عليكم ...مايحتاج تستني تاخدي ال i-20 عشان تحجزي موعد في السفارة كدة ح تضيعي وقت عليكي على الفاضي ادخلي على موقع السفارة وخدي موعد وكل ماعليكي انك تدفعي مبلغ 45 عن طريق بطاقة فيزا...وتسيبي خانة الأي توني فاضية...وتعبي بياناتك وتحجزي الموعد ولما تاخدي الاي توني عبي بياناتها ...وفي في الموقع شرح للتسجيل في السفارة واخد موعد بالتفصيل...اهم شي انك تاخدي موعد للسفارة عشان مايكون بعيد لانو اللي اعرفو انو الواعيد مرررة صعبة..اتمنى اكون افدتك..تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    السلام عليكم ...مايحتاج تستني تاخدي ال i-20 عشان تحجزي موعد في السفارة كدة ح تضيعي وقت عليكي على الفاضي ادخلي على موقع السفارة وخدي موعد وكل ماعليكي انك تدفعي مبلغ 45 عن طريق بطاقة فيزا...وتسيبي خانة الأي توني فاضية...وتعبي بياناتك وتحجزي الموعد ولما تاخدي الاي توني عبي بياناتها ...وفي في الموقع شرح للتسجيل في السفارة واخد موعد بالتفصيل...اهم شي انك تاخدي موعد للسفارة عشان مايكون بعيد لانو اللي اعرفو انو الواعيد مرررة صعبة..اتمنى اكون افدتك..تحياتي
    اهاااااااااااااااااااا كذا فهمت
    الله يعطيك العافيه ويوفقك يارب
    شكلي بحجز موعد باسرررررررع وقت
    بس الي ابغى اعرفه لما بطلع الفيزا ايش الاوراق المطلوبه ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.