الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي الجاوب الشافي help me plese

ابي الجاوب الشافي help me plese

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar
    omar

مبتعث مستجد Freshman Member

omar غير معرف

omar , تخصصى طالب , بجامعة wayne stste
    • wayne stste
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 5th, 2006, 05:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ان شالله كلكم بخير وصحه وعافيه ...؟

يا جمااعه انا الحين وضعي يحييير الي ما ينتحير... انا ولله الحمد جاني الئى توني وخطاب الجامعه .. طبعن بضمان بنكي عشان تخلص اموري بسرعه .. وسويت المقابله بسفارهـ .. وان شالله الفيزهـ تطلع خلال الأسبوعين الجايه ... كانت انا دراستي في 1 مايو لاكن اجلتها .. لأن انا رحت الووزراه قبل شهرين ونص تقريبا .. وقالولي اجل دراستك ..وسجل بواحد مايو سجل عن طريق النت وتعال وسلم اوراقك كامله وان شالله تخلص اموركـ على طول قلت اوكي .. تأجل اتسجيل:gr_908: وربي ضااق صدري يا جماعه .... والحين مو عارف وش اسوي انا دراستي في 26 جون ... كل شي معي الفيزه بتطلع نفس ما قلت بأذن الله خلال الأسبوعين الجاي.. بس ما عندي ضمان مالي من الوزارهـ ولا خطاب سفارهـ ... وش الحل يا جمااااااااعه .. ابي جواب شافي منكم ... ولكم الدعاء بأذن الله .. ابي اطمنوني .. شسوي .........؟:gr_907:

وجزاكم الله الف خير .. معتمد على الله ثم عليكم بأجابتكم الشافيه
  2. مشكوور ياهيلب هذا العشم فيك طال عمركـ .... انا والله فكرت اني اروح على حسابي .. بس ابي اعرف هل يحولنها خلال ثلاث شهور اكيي تعرف يا هيلب اعتقد انها مكلفه اشوي .. تتوقع انها يحولونها بعد ثلالث شهور من وجودي يعني اذا فتح .. وكم تتوقع تكلفتهاا ... معليه يالغلاا كثرت الأسئله لاكن تعرف نفسيااتنا من هالبعثه .. لي ست الشهور وانا وراها .. ااااه بس :gr_908:

شاكرلك مرهـ ثانيه يالغلا ...
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي عمر انا نفس حالتك انا رحتلهم واكنت معاي الفيزا وخالص قالولي لا انت الي مثل حالتك وقفناها تعال اذا فتح الابتعاث طبعا ً الكلام هذا شهر مارش 3 وسألت كذا واحد قالي انت تروح على طول لانك خالص وان شاء الله نصبر ونشوف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الشاطري
    اخوي الواسطه صعبه من جد يعني الي في الوزاره والي كل شي تحت ايدينهم كبار الصغار يدوب يدبروا لنفسهم ............
    عزيزي سامي حاب اسألك سؤال...

طبعا انا وضعي بالظبط نفس وضع الأخ عمر طبق الاصل

ولكن انت بصراحة دقيت بدني على سالفة الواسطة

هل تقصد ان الواسطة بالنسبة اللي وضعهم زي وضعنا ماراح تنفع لو جبنا اكبر واحد؟؟

باللة تجاوبني اذا ماعليك امر

اخوكم عرب نبراسكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.