الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل شباب المنتدى الي بيحضرون للملتقى تعالوا وبتستفيدوا

كل شباب المنتدى الي بيحضرون للملتقى تعالوا وبتستفيدوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Melbourne
    Mr.Melbourne

مشرف سابق في ملتقى استراليا

Mr.Melbourne غير معرف

Mr.Melbourne , تخصصى MUBT3TH , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • MUBT3TH
    • غير معرف
    • MELBOURNE, VICTORIA
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

February 23rd, 2007, 02:00 AM

سلااااااااااااام سلااااااااااااااااام
    :93:

انا حابب افيدكم بسالفتين الاولى بإجتهاد شخصي مني والثانيه استخرجتها من رد العضو عرب_ماليزيا في موضوع من مواضيع المنتدى

الاولى : خطوط الطيران :120:

الكل يعرف ان خطوطنا غاليه واحنا من جده رايح جاي الرياض بـ560 <== حلوه رايح جاي كأنه بحافله

المهم خطوط ناس ارخص من كذا بـ 179 مع مصاريف الشحن <== امزح مافي شحن بس متأثر بالاعلانات المصريه

المهم عندهم عرض الان الي هو انك لو حجزت رايح جاي من جده للرياض لجده راح تكون بـ 9 ريال من جده للرياض وبـ 179 من الرياض الى جده يعني كله على بعضه بـ 188 <== حسبتها من دون اله حاسبه يعني لو ماطلعت صح لحد يعاتبني :121:

وخطوط ناس رحلاتها من ثلاث مدن بالمملكه بس المدينه-الرياض-جده <== ياحظي انا بالاخيره:121:

بس ياشباب الحقوا لأن طياراتهم قليله يعني المقاعد محدوده <== الي يشوفه يقول انه شغال بهالخطوط وقاعد يروج لهم :121:

الثانيه : الشقق المفروشه

وانا اتصفح هالمنتدى العزيز لقيت رد للأخ عرب _ماليزيا فموضوع ثاني عن الشقق المفروشه وحاط فيه رابط المهم تفحصت الرابط ووصلت للشقق المفروشه الي بالرياض وفيها تفاصيل عن جميع الشقق المفروشه من حيث المكان والغرف واسعارها مزوده بصور للغرف الي بالشقق للي حابين انهم يتأكدون من نظافتها.

الان نبي من شباب الرياض الطيبين الحبوبين الخدومين جدا جدا جدا :121: <== شغل المصاريه

نبي من شباب الرياض يقولون لنا بالاسم بعد مايدخلون على الرابط ويقولون لنا الشقق القريبه من الفندق وبالترتيب لاهنتوا هي كذا ثم كذا ثم كذا ... إلخ

اتمنى اني اكون افدتكم واتمنى من شباب الرياض فزعتهم الصغنونه فهالشي :119:

وبالتوفيق للجميع
  2. هلا والله اخوي
    انا من الرياض بس والله لازم اطلع واشوف لكم الشقق لكن راح احاول بكرا ان شاء الله عالعموم انا اطلعت عالشقق وباعطيكم ارقام اللي قريبه من موقع الملتقى اوكي ..؟

من 5 إلى 9 <<<< حي المصيف قريبه كلها
    من 12 إلى 19 <<<< على الدائري الشرقي والفندق حق الملتقى برضو على الدائري الشرقي المسافة تقريبا 3 كيلو خط سريع بدون عقبات

هذي اللي استطعت تصفحها على الطاير

لكن باعطيك اسماء الاماكن اللي ممكن تكون قريبه بشكل عام
    عندك حي المصيف - الطريق الدائري الشرقي - حي القدس حي غرناطه - حي الوادي - الدائري الشمالي كل هالاماكن قريبه جدا من فندق الملتقى

أرجو إني اكون قد افدتك واي خدمة تفضل لا يردك إلا كيبوردك
    7 "
  3. اخوووي الفندق بطريق الدائري الشرقي من جهة الشمال يعني احياء شمال الرياض هي الأفضل لك . فيه شقق قريبه مخرج 8 بكره اجيب لكم اسمها ... واقرب الأحياء من الفندق الازدهار وغرناطه يعني مخرج 9 والتعاون والمصيف مو بعيد مره... عموما بكره راح اجيب لكم اقرب الشقق من الفندق ان شاء الله واتشرف بخدمتكم....
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه خدومين والله وماتقصرون

اخوي الذويب
    مشكور على جهدك وتصفحك للموقع وإفادتك لي وللإخوان بالمنتدى
    اختي سارا الرياض
    يعطيك العافيه على مرورك ومشاركتك الي تعد مفيده وننتظر عودتك بالمزيد من المعلومات
    اخوي ومض الذكريات
    المنتدى هذا له فضل كبييييييير وماتتصوره علينا كلنا وياما خدمونا ناس فيه من غير مايدرون حتى وانشاء الله نحاول نرد ولو جزء بسيط من الاستفادة الكبيره الي نطلع فيها من هالمنتدى يوميا
    ويعطيك العافيه على مرورك

نورتم الموضوع
    7 "
  5. القمر هاوس للشقق المفروشة
    العنوان
    شارع أبوبكر الصديق عند مخرج 6 بالدائري الشمالي
    حي المصيف
    الهاتف :2644055 - 2644030

قصر القمه للشقق المفروشه
    العنوان
    شارع الدائري الشمالي
    حي المصيف
    الهاتف :2633636

الحمراء للشقق المفروشة
    العنوان
    شارع الدائري الشرقي
    حي الروضة
    الهاتف :4936046 - 4967613
    الفاكس: 4968234

رامادا للشقق المفروشة
    العنوان
    شارع الدائري الشرقي
    حي الروضة
    الهاتف :4912536 - 4912548
    الفاكس: 4923134

هـذي بعـض أرقـامـ الشقق وان شــاء نحـاولـ نجيبلكـم الشقق القريبه الأخـرى ...
    7 "
  6. يا جماااااااااااعة
    ترا انا حجزت روحة ورجعة من جدة للرياض ب 18 ريال للشخص الواحد
    لانه في ايام تكون الروحة والرجعة ب 9 ريال
    و هذا لينك الموقع
    http://www.flynas.com/
    و على قولة الاخ بحور الشوق
    المقاعد محدودة فلحقوا .......قبل نفاذ الكمية
    7 "
  7. كح كح

احم

O.I.M يالدب
    ايه النور دا كله دا الموضوع نور ياشيخ. تسلم على مرورك ودبر روحك بدري قبل تروح عليك الحجوزات :121:

اخوي الصــ الجــريح ــوت
    يعطيك العافيه على مجهودك ومساعدتك معنا للشباب الي من خارج الرياض

اختي kbookari
    اما حجزتي بـ 18 ريال ول ول ول انا ماحصلت ؟؟ <== بيحسد البنت :101:
    لا لا ماشاء الله والله يوفقك انشاء الله كمان وكمان ومشكوره على ترويجك لخطوط ناس
    خطوط ناس طيرانكم بإنتظاركم <== دعايه مجانيه+حاقد على الخطوط السعوديه من الي شافه منهم :110:

عالعموم

نورتم الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.