الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد استلام القبول ~ ما هي الخطوة التالية ..؟

بعد استلام القبول ~ ما هي الخطوة التالية ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريد القلوب
    بريد القلوب

مبتعث جديد New Member

بريد القلوب كندا

بريد القلوب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة KFU
    • KFU
    • Computer
    • ذكر
    • الدمام, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

صباح الخير : مساء الخير

في البداية الحمدلله اللي يسر لنا أمر بعثتنا جميعاً .. واسأل الله أن يكتب للجميع الخير وين ما كان ..!

صراحه انا كنت متابع لأغلب المواضيع .. اللي ما وصل قبوله .. واللي جاه معهد تجاري .. ويبي يغير ..

ودوامه التغيير والمراجعات للوزارة ..!

بصراحه انا من الناس اللي ما ودي أتعلق بريشه ثمن اطيح على وجهي .. يعني ما ودي أطرد واتعب في أمر ما اتوقع انه يجي .. لأني بداية حياتي تعبت تعب مع الوزارة بخصوص الالحاق بالبعثه .. وسافرت للرياض أكثر من مره وللأسف أرجع للشرقية بكفي حنين ..

فأنا أقول وخصوصا للدراسات العليا .. الواحد يخلص اموره من هنا على كل شي وإذا وصل للديره اللي هو فيها يبدأ يتابع مع الملحقية ويغير ويسوي اللي يبي أشوف هذي اسهل بواااااجد ..

عندي الآن استفسار بسيط .. الآن استلمنا قبول الجامعه .. ما هي الخطوة التاليه ؟

هل نستخرج الفيزا بأنفسنا .. أو نراجع الوزارة أو نرسل لهم أوراق أو نرسل لمكتب القبول أوراق .. كيف الطريقه بالضبط ..

بإنتظاركم
  2. :

الخطوهـ القـآدمه إستخراج الفيزـآ ... وبعدهـآ روحة الريـآض علشـآن إصدـآر قرار الإبتعـآت وـأمر الإركـآب

بعدهـآ .. طيرـآن للحلم

هـآنت .. ذهب الكثير .. ومـآبقي إلا القليل .. والحمد لله رب العالمين
    :

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.