الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"مكافحة المخدرات" توعي الطلاب المبتعثين.. غدا (السبت 9 محرم 1431)

"مكافحة المخدرات" توعي الطلاب المبتعثين.. غدا (السبت 9 محرم 1431)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنا كلي أسف
    أنا كلي أسف

مبتعث مستجد Freshman Member

أنا كلي أسف هولندا

أنا كلي أسف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Maastricht University
    • Maastricht University
    • Medicine
    • ذكر
    • Maastricht, Limburg
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 05:37 PM

لاحظت ما أحد تكلم عنه .. قلت انقل لكم الخبر
    يمكن أحد يكون عنده خلفية عن الموضوع

بالنسبة لي أنا من الرياض وما وصلت لي لا رسالة على الجوال ولا الايميل
    وما فيه شئ انضاف في صفحة التنبيهات

ينطلق غدا السبت البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات لطلاب وطالبات الابتعاث للخارج الذي تنظمه المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مدى اسبوعين في ستة مناطق ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي . ويبدأ البرنامج التوعوي من أبها بمنطقة عسير ثم المنطقة الشرقية ثم منطقة المدينة المنورة ثم منطقة مكة المكرمة ثم منطقة الرياض فيما يختتم بمنطقة القصيم .
    ويستهدف البرنامج (8300) طالب وطالبة يشارك به متخصصين ومتخصصات في المجال الأمني والإجتماعي والتربوي من ضباط وموظفات المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمتابعة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج ومساعد المدير العام للشؤون الوقائية عبدالإلة بن محمد الشريف.
    وأوضحت مديرة إدارة الشؤون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات أمل خاشقجي أن البرنامج سيشمل على العديد من المحاضرات والندوات العلمية التي ستقدم للطلاب الطالبات الذين سيبتعثون للدراسة خارج المملكة بهدف ترسيخ الانتماء الوطني وأنهم سفراء يمثلون وطنهم كما يهدف لتعزيز القيم الاجتماعية بالمخاطر المحدقة بهم وتحذيرهم من التغرير بهم وإكسابهم مهارات الرفض لآفة المخدرات وتكوين وعي صحي وإجتماعي ضد مخاطرها .

المصدر
    http://www.alriyadh.com/2009/12/25/article484295.html

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    وانا كمان ....

بس أتوقع للطلاب اللي في الدورة الان
    أنا قلت يمكن الطلاب الي في الدورة عندهم خبر
    بس طلع محد يدري وش السالفة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلي الحبيب
    وشو يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بكره مو دراسه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ولا كيف........................
    كل شي غامض
    لا تسحبين على الدراسة
    7 "
  3. الا قبل كدا افتكر قالو ان الملتقيات تشمل على توعية بالمخدرات وكدا

بس الخبر هنا ماجاب سيرة الملتقيات , غريبة مع انو اتوقع صعبة يلفو السعوديه كلها عشان المخدرات وبعدين يلفو مرة تانية عشان الملتقيات يعني مرة وحدة يسووها سوا

اذا مابلغو احد اجل يمكن الموعد غلط بس

الي ما اعفو من الدورة يقولولنا لو وصلهم خبر شي , مكتوب انهم حيبدأو " بأبها " فـ الي من ابها يقولنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.