الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قال لي بكل بساطة "سافر قبل ثلاث ايام"

قال لي بكل بساطة "سافر قبل ثلاث ايام"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شد بلد
    شد بلد

عضو شرف

شد بلد كندا

شد بلد , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • وولفيل WOLFVILLE, نافا سكوشا NAVA SCOTIA
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

February 25th, 2007, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امس بالليل طلعت مع واحد من الشباب اللي درس معي بالثانويه نتمشى في ارجاء الرياض>>>والله لو انها لوس انجلس

المهم كنا نتكلم عن الدراسة وعن ذكريات الثانويه وايامه الحلوه,وخلال كلامنا سألته عن شخص كان يدرس معنا بالثانويه وقلت له وش صار عليه,فقال لي وبكل بساطه ابشرك قبل ثلاث ايام سافر لامريكا ,انا في هاللحظه هذي ,قلت له كيف ومتى وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال لي وبكل بساطه مرة ثانيه: عنده واسطه فمشى اموره بسرعه

ما تصدقون وش صار فيني من القهر والحزن ,انا والله مو حسد ولا غيره ,لكن ليش غيرنا يسافر وحنا جالسين ننتظر الوزاره الموقره.

يعني الوزاره هذي مشت طلاب وخلتهم يسافرون وحنا ننتظر ,طيب لييييييييييش؟؟؟؟

انا ابي جواب مقنع ,ليش غيرنا سافر وحنا ننتظر ,لييييييييش ليييييييييش؟؟؟؟

لكن بالأخير قلت بنفسي ان شاء الله سفرتنا قربت وان شاء الله امورنا تتيسر وكل تأخيره فيها خيره
  2. ليش غيرنا سافر واحنا بقين؟؟
    سؤال وجيه

ابغى اجاوبك بسؤال آخر

ليش عندهم واسطه؟؟؟

شكرا لك ياأخي, وترى الحق مايضيع,, لكن ممكن يتأخر شويه

على كل حال ناس تقدم وقتهم هذا شي مايضرنا احنا, اهم شي احنا مانتأخر << بس عاد اتأخرنا
    7 "
  3. الله يعين بس..., بس انت ولا يهمك لا تتخيل كل الناس ترضى بوضعها لاجل كذا تشتغل الواسطات .... لكن انت ارضى بنصيبك واصبر والحمد لله ترى امورنا تحسنت شوي ع الاقل طلعت الاسماء وسلمنا اوراقنا... والله يكتب لك الخير بدربك والجميع
    7 "
  4. طبيعي للأسف انك تحصل هالأشياء ...
    لكن ابسألك : لو عندك واحد بيمشيلك أمورك في الوزاره بسرعه هل ستلجأ له أم لا ؟ وخصوصا مع العدد الكبير للمبتعثين !! ...
    هذه حقيقه مرّه ولازم نقتنع فيها ونرضى بالمكتوب ونقدم مابوسعنا للوصول للقمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.