الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخبط غريب في ردود موظفي الوزارة .

تخبط غريب في ردود موظفي الوزارة .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bayern Munchen
    Bayern Munchen

مبتعث مستجد Freshman Member

Bayern Munchen غير معرف

Bayern Munchen , تخصصى Student , بجامعة FDU-ELS
    • FDU-ELS
    • Student
    • غير معرف
    • Teaneck, New jersey
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

February 26th, 2007, 03:23 PM

أخواني وأخواتي اعضاء منتدانا مبتعث ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أمس رحت للوزارة ابغى أستفسر من الموظفين في مكتب القبول عن الأوراق اللي قدمناها مسبقا لهم ..
    المهم دلّوني على أحدهم وللأسف دكتور " ابرجع لكلمة للأسف " , سألت هذا " الدكتور" عن ماتم عمله في الأوراق اللي قدمتها لهم قبل كذا وقلتله بالحرف الواحد " أنا الى الآن ما أعرف انتو قدمتوا لي على أي جامعة أو معهد وفي اي ولاية !! وانا مقدم على ماستر قانون , وابغى اعرف فقط الولاية على أساس آخذ احتياطاتي من بدري "
    جواب الدكتور المبجّل كان: ( والله ما أقدر أطلعك على معلومات مثل هذي ولا أقدر اساسا اجيبها من الجهاز , لكن وش تبغى في اسم الولاية ؟؟؟؟)
    قلت : علشان اخذ احتياطاتي من بدري " لاحظوا ني رددت نفس الجمله "
    قال: خلاص كلها واحد هي مدري كم وخمسين ولايه كلهم مثل بعض مالك علاقة في هالموضوع , وبعدين كم معدلك انت ؟؟
    قلت له : أربعه من خمسه
    قال: لااااااااا لا لا - بكل سخريه - أصلا ماراح يقبلون هالمعدل في امريكا يمكن نحولكم على دوله ثانيه , لكن في سؤال : معاك GMAT ??
    رديت عليه : هههههه طبعا لا من ويلي جيمات وانا توني متخرج من جامعة الملك سعود, وبعدين الجيمات والتوفل وغيرها تؤخذ من معاهد للغة هناك ومعروف انه في البداية بأطلع لمعهد لغة .. وبعدين مين قال لك انهم مايقبلون معدلي وانا كنت مقدم على جامعة نبراسكا بنفسي وماقالوا اي شي عن المعدل ؟؟!!
    ( طبعا بعد ما أنحشر في الكلام , لأنه دكتور بالأسم فقط فليس لديه ادنى فكره عن الأبتعاث لأمريكا بالذات " والمشكله هو من اللي يجيبون قبول لنا من أمريكا للأسف الشديد" ) قال: انتظر رساله عالجوال الآن ماعندي شي افيدك فيه ....

لكم الحكم يااعضاء منتدانا الغالي وآآآسف عالأطالة :93:
    س: هل كلامه صحيح ؟ حسبي الله ونعم الوكيل صار الواحد يشك في صحة معلوماته منهم
  2. و الله ما أدري هالوزارة و تخبطاتها ... قلنا يمكن الوزير هو اللي مو عارف عن اللي حاصل بس ... طلع هو على المعجل على لعطية ... الخ ... كلهم نايمين و لا عارفين عن الشغلة شي !!

و المتقدم صار ضحية للقرارات الارتجالية من الموظفين الصغار و كأن الوزارة عبارات عن مجموعة ادارات فردية يديرها عصابة الموظفين الصغار حيث أنه الآن صار بيدهم يبتعثوك أو يلغو بعثتك و يطلعوا واحد من واسطاتهم و لا الوزير و لا المعجل و لا غيره دروا عن شي !!!

و و الله ما زال بقلبي شي يقول انتبه ترا اللعبة ما انتهت للآن و في صدمة جديدة !!
    7 "
  3. أشكرك على المرور والرد اخوي OIM وانا مثلك احس ان في شي بيصير والله يستر وييسرها بس
    وللأسف ظاهرة مافيا الوزارات" من الموظفين الصغار" هذه انتشرت بشكل مخيييييف عندنا وفي اغلب الوزارات للأسف , حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. يا اخوي من متى الوزاره صار فيها نظام

تلقى الواحد فيهم له اللللللف كلمه وما يدري عن هوا داره

اجل معدلك مشا ءالله 4 من 5 وما يقبلونك !! خير ليش ان شاء الله يبغون الواحد يجيب 6 من 5 عشان ينقبل .. اذا هم حاطين اقل حد للمعدل 3.75 .. وعلى كيفه هو يحولك وزارة ابوه هي!!

والله لو انك بتبتعث من جيبه .. قال ايش قال احولك قال

ناس ترفع الضغط

المهم انت ما عليك من كلام .. اجل بالله وش فايدة دراسة سنه اللغه اذا الواحد بيروح من هنا معاه توفل .. افتحوا معاهد هنا زي الناس وحنا نجيب التوفل ببلدنا

و و الله ما زال بقلبي شي يقول انتبه ترا اللعبة ما انتهت للآن و في صدمة جديدة !!
    اسامه جملتك ذي خوفتني خصوصا وانها بالاحمر بعد
    7 "
  5. واللــه يأخوانـي كثـرو من دعــاء والي كاتبــه ربي يصيــر ...
    بس أعتقــد الموظفـ الي كلمتــه ماعنــدهـ خلفـيه ويبي يصــرفكـ ..
    الأن المرحلــه الاولى قبلــو معدلات بسبعين ثنـوي ومعدلات بثلاثــه وسـافـرو وستلمـو تذاكــر ..
    أنـتـ معليكـ من كلامــه وننتظـر الملتقــى الي يقلونـ بعدهـ انهم بيسلمــونـ قبـولـ الجامعــه ...
    وياربـ يسهـل أجـراءاتـ ونعدي المطـبـ حق سفــارهـ .. أميــــــــــن
    7 "
  6. ياخي الوزارة هادي صار الواحد ما يصدق متى يخلص منها , شغل عصابات و رشاوي و المشكلة أننا فبلد الإسلام , ياخي و الله ما اصدق متى اغمض عيني و افتحها و ألقى نفسي ابتعث , أحس أنه حلم صعب و الوزارة بتسحب علينا مدري ليه ؟ , بس ما اقول الا الله ييسرها و نفتك من هم الوزارة و نتفرغ لهموم الملحقية و الدراسة .
    7 "
  7. لو إن أمريكا ما تقبلك .. كان ما قبلوك من البداية !!
    يعني حطوا شرط أكثر من 4 ..
    معدلك حلو جدا ما شاء الله عليك !!
    والغريب إنهم يقولون إن الدفعة الالحاقية اللي بتنزل . راح ينزلون شرط المعدل للدراسات العليا إلى 3.25 ..
    أقول :
    شكله من جد اللي رحت عنده ما عنده ساااااااالفة !!!

الله ييسر لنا أمورنا ونفتك من الوزارة ..!!
    7 "
  8. انا ملاحظة انه حقين الوزارة ممشين الناس على حسب مزاجهم ... الله يعين ويوفق الجميع (الطلاب والطالبات وكمان موظفين الوزارة) يعني مهما كان برضه الضغط عليهم في الشغل وتخليص الأوراق .... الخ ... ولازلت متفائلة خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.