الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمحولين من امريكا الى كندا ... ارجو الدخول

للمحولين من امريكا الى كندا ... ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية V.I.P
    V.I.P

مبتعث مجتهد Senior Member

V.I.P السعودية

V.I.P , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من البحرين , مبتعث فى السعودية , تخصصى عاطل والسبب الموهي , بجامعة Wisconsin
    • Wisconsin
    • عاطل والسبب الموهي
    • ذكر
    • La Crosse, La Crosse
    • البحرين
    • Oct 2006
    المزيدl

March 1st, 2007, 07:34 AM

سلالالام للكل

امس وصلني 2 مسجز على جوالي من الموهي

رسالة 1: عزيزي .... المرشح لامريكا الرجاء مراجعه

رسالة 2 : الرابط التالي لمعرفة موعد الملتقى www.mohe.gov.sa/kas/meetings

وبس

طبعا انا مبتعث ماجستير الى امريكا وفي يوم تسليم الوثائق طلبت التحويل الى كندا بس ما ادري وش صار هل اعتمدوا التحويل او لا

وبعد ما دخلت على الرابط اللي فوق طلع غلط ولله الحمد :100: عمرها هالوزاره ما جابت شي صح

المهم اني دخلت على مواعيد الملتقى وباقي معلوماتي على امريكا ما تغيرت ....

طبعا لو جاني قبول على كندا خير وبركه ولو بقيت في امريكا الخيره فيما اختاره الله

جبيت اسأل بس هو احد من اللي حولوا من امريكا الى كندا وصلهم مسج بقبول التحويل ؟؟؟
  2. V.I.P انا سلمت اوراقي على أساس بعثتي لأمريكا وبعدين أرسلت لهم فاكس بإني أبغى أحول لكندا وأتصلت بهم وسالتهم عن الفاكس وقالوا إيه وصل وفي الليل والله اتصل علي مسئول من القبول وقال لي إنت أرسلتي اوراقك على أساس امريكا وجانا فاكس بإسمك للتحويل لكندا فمين نعتمد؟ قلت أعتمدوا لي كندا وسمعته بإذني وهو يسجل في الكمبيوتر ويقول تعتمد كندا
    ولكن للأن ما وصلتني أي رساله
    وربي يختار اللي فيه الخير
    7 "
  3. هلا وغلا
    انا مثلك يوم تسليم الاوراق طلبت التحويل الى كندا
    ووصلني مثل المسجين اللي وصلوك وكاتبين فيه امريكا

بس عندي سؤال .... هل عندك رقم تسجيل ؟؟؟ ولا لا يوجد !!!!
    رقم الملتقى عندي الثاني وانا طالبة بكالريوس
    والدولة امريكا

:93:
    شاكرة لك
    7 "
  4. لوليتا

انا لما كنت في مركز القبول كان عندي خطاب الدراسه واحد لامريكا والثاني عملته لكندا احتياط

ولما طلبت التحويل قلت له تبغى حق كندا والا امريكا قال هات اللي للجامعات الكنديه واعطيته
    بس الحين وصلني مسج مثل مانت شايف

واظن ان ملتقى كندا بيكون نفسه ملتقى امريكا لتقارب السياسيه والانظمه في البلدين

وعلشان نتاكد من هالشي لازم نسال طلاب سنغافوره اللي حولوا على كندا هل كتبوا لهم حظور ملتقى باسم كندا او امريكا

وشكرا على تجاوبك
    7 "
  5. مرحبا اخت حنين

انا ماجستير وحطوني في الملتقى أ3 , أ4

وعندي رقم تسجيل لاني كنت منتظم من اول الاجراءات الى اخرها ( القبول المبدئي, مطابقة الاوراق , القبول النهائي وتسليم الشهادات والمستندات لمركز القبول )

بس حسب ما اعرفه عن وضعك انك من الي قدموا اعتراض والحمد لله قبولك ممكن علشان كذا مافي رقم تسجيل

وما اعتقد ان رقم التسجيل حاجه تخليك تشيلين همها لانها على ما يبدوا تسجلت حسب المرشحين النهائيين

بس ولا يهمك انا موعدي يوم الثلاثاء الاسبوع هذا وراح اسال عنها وارد لك خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.