الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لتغيير المعهد أو الولاية من خلال الملتقى

مهم لتغيير المعهد أو الولاية من خلال الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed habeeb
    ahmed habeeb

مبتعث جديد New Member

ahmed habeeb الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed habeeb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة University of Delaware
    • University of Delaware
    • محاسبة
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 10:45 AM

يا جماعة انا أبغى أغير الولايه وعندي جميع أوراقي للمعهد اللي أبغى أدرس فيه هل ممكن التغيير من خلال الملتقى وإلغاء القبول الأساسي من المكاتب الموظفه من قبل الوزارة
  2. ..

كأن الوقت متأخر أخوي شوي ، الموضوع هذا من بدري الناس سعت لتغيير القبول ، ولكن ان كنت ترغب في نفس المعه ولكن في مدينة أخرى بإمكانك الانتقال بالترتيب مع المكتب أو المعهد ، اما لو رغبت معهد آخر فهنا يتطلب الموضوع خطاب يقدم للوزارة توضح فيه الاسباب ، ويقدم لمدير البرنامج مباشرة ، ويسهل الله الأمر ان شاء .

موفق
    7 "
  3. التغيير الآن عن طريق المكتب بالتفاهم مع الوزارة

أما بعد الوصول عن طريق الملحقية

لو كانت هناك أسباب

بالنسبة اللي ما وصلهم قبول

فالمسألة مسألة وقت .. تسجلون اسمائكم في الملتقى وستحصلون على الرد
    7 "
  4. السلام عليكم

انا عن نفسي جاني اول شي قبول في سان فرانسيسكو معهد GEOS
    وما ابغاها لغلاء ولاية كالفورنيا .... وارسلت للمكتب اللي جاني منه القبول مكتب الين وصراحة شاكرين ساعدوني وكانت ردودهم سريعة وواضحة .. راسلتهم بالايميل

لاني ابغا اغير الولاية والمعهد فطلبو مني 940 ريال ارسلتلهم صورة الايداع ايميل وقالولي يردولي بعد اسبوعين .. وانا الان في انتظار القبول الجديد فولاية اريزونا

نصيحتي راسل مكتب القبول وهمة ان شا الله يساعدوك .. ما اعتقد الشغلة تحتاج خطاب للوزارة .. انا ما طلب مني هذا الاجراء

بالتوفيق
    7 "
  5. انا كنت ابي اغير ومو عاجبني لا المعهد ولا الولايه

كلمت مكتب تجسير الي جاب لي القبول وقلت لهم

قالوا نقدر نغير لك الولايه لان المعهد له فرع بالولايه الي تبيها

فغيروا لي بس الولايه وبالمعهد نفسه فرعه الثاني

وبس اوصل بلد الابتعاث بغير المعهد عن طريق الملحقيه بسهوله حسب ماسمعت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    السلام عليكم

وما ابغاها لغلاء ولاية كالفورنيا .... وارسلت للمكتب اللي جاني منه القبول مكتب الين وصراحة شاكرين ساعدوني وكانت ردودهم سريعة وواضحة .. راسلتهم بالايميل

لاني ابغا اغير الولاية والمعهد فطلبو مني 940 ريال ارسلتلهم صورة الايداع ايميل وقالولي يردولي بعد اسبوعين .. وانا الان في انتظار القبول الجديد فولاية اريزونا

نصيحتي راسل مكتب القبول وهمة ان شا الله يساعدوك .. ما اعتقد الشغلة تحتاج خطاب للوزارة .. انا ما طلب مني هذا الاجراء

بالتوفيق
    أخت Vit E
    بسألك أنا كمان نفس حالتك بس قبولي في لوس انجلس ومن مكتب ايلين
    انا ماأبغاها بسبب الغلاء ايضا !! وراسلتهم عاساس اغير لولاية اهايو ؟
    قالي تدفع رسوم الشحن للمستندات حقت القبول ؟ فما اعرف هل أكيد يغيرون ولا مومضمونين؟
    انتي طلبو منك 940 تكاليف الشحن ولا ايش بالزبط ؟ لك وللمرافق كمان
    الله يسعدك أكون ممنونة لك
    اذ في مجال ترديلي على ايميلي !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    السلام عليكم

بالتوفيق

على فكرة المكتب ممنوع انه ياخذ اي مبالغ من الطلاب حسب كلام الدكتور ماجد الحربي، وان وجد ذلك تبلغ الوزارة ، والوزارة راح تعاقب المكتب على ذلك

احذروا من الاستغلال من المكاتب التجارية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.