الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخرجت الفيزا بشهر 9 ... ثم تم إيقاف المعهد !!! وش الحل

استخرجت الفيزا بشهر 9 ... ثم تم إيقاف المعهد !!! وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس عطا
    المهندس عطا

مبتعث جديد New Member

المهندس عطا الولايات المتحدة الأمريكية

المهندس عطا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة كولورادو
    • كولورادو
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • دينفر, COLORADO
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 12th, 2010, 01:42 PM

السلام عليكم ...
    العنوان واضح والموضوع بأختصار أنني قمت بتوفير قبول لي من معهد كان غير موقوف وبه طلاب والمعهد ممتاز
    وعند التدقيق بشهر 9 رمضان قابلت أحد المستشارين فقال لي إذا كان المعهد غير موقوف فالوضع عادي وقم بإستخراج الفيزا عليه ... وفعلاً قمت بإستخراج الفيزا الأمريكية عليه والوضع تمام
    الآن عند تحديث القائمة في 23-10-2009 طلع المعهد موقوف!!! وش الحل

أنا رحت اليوم للوزارة وقابلت الدكتور ماجد والدكتور وائل وكلهم قالوا لي أنو لازم التزم بالمعهد اللي هم جابوه !!!
    ويقولوا أن مشكلة الفيزا يمكن حلها من نفس السفارة ... وأنا بصراحة خايف أدخل مع السفارة سين وجيم

وش الحل يا أخوان ...
  2. والله لا سين ولا جيم انت مكبر الموضوع
    روح السفارة
    واذا سالوك
    قول لهم لان المعهد حسب كلام وزارة التعليم العالي اللي هم مسؤلين عن ابتعاثي طلبو مني اغير المعهد والسبب بحكم سياسة عدم تكدس الطلاب في معهد او مكان معين
    وان شاء الله امورك تضبط
    لانك انت هنا تتكلم بلسان وزارة يعني لسان دولة واكيد ما راح يكثر معاك ان شاء الله

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. أشكر لكم التفاعل ...

لكن أرسلت أمس أيميل للسفارة الأمريكية وكذلك سألت واحد مرتبط بالسفارة الأمريكية وجميعهم ردو علي نفس الرد وهو:
    أنه لازم أقدم على الفيزا من جديد على القبول الجديد وأكنسل القبول القديم !!! والوزارة للأسف لم تحرك ساكن

وقد ذهبت اليوم لمبنى الوزارة بحي الغدير وطلبت حل المشكلة وكتبت خطاب وانتظر ردهم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.