الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد السفارة الأمريكية

موعد السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد99
    فهد99

مبتعث جديد New Member

فهد99 الولايات المتحدة الأمريكية

فهد99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • القصيم, Minnesota
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

January 23rd, 2010, 07:58 AM

أنا موعدي بعيد شوي وحابب أغيره وأشيك في موقع السفارة الأمريكية كل يوم مافيه مواعيد قريبة.
    وبالنسبة لأخذ الموعد عن طريق رقم الإبتعاث اللي يبدى بــ KAS كما فهمت بالملتقى من مدير البرنامج إلى الآن لايوجد شيء في موقع السفارة بهذا الخصوص.

ولكم جزيل الشكر والتقدير...
  2. ياخوان استفسار الله يسلمكم انا دراستي في شهر 6 وموعدي في السفارة نهاية شهر 2 فبراير اوسمعت من بعض الاخوان انو لازم يكون موعدك في السفارة قبل بداية موعد دراستك ب 3شهور فهل ماسمعت من كلام صحيح او لازم الغي موعدي او احجز موعد جديد
    7 "
  3. يا شباب انا الى الان ما حجزت موعد في السفاره ترى

لانو المكتب (ايجيك) الزفت الى الان ماجاب لي القبول من المعهد فما ادري متى احجز على السفاره
    غير كدا موقعهم كل شويه يعطيني غلط في السيرفر ؟؟ ما ادري الموضوع دا مع الكل او بس انا ؟؟؟

سالت ايجيك قالولي الدراسه تبدا في شهر 6

كيف وضعي ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalanka
    يا شباب انا الى الان ما حجزت موعد في السفاره ترى

لانو المكتب (ايجيك) الزفت الى الان ماجاب لي القبول من المعهد فما ادري متى احجز على السفاره
    غير كدا موقعهم كل شويه يعطيني غلط في السيرفر ؟؟ ما ادري الموضوع دا مع الكل او بس انا ؟؟؟

سالت ايجيك قالولي الدراسه تبدا في شهر 6

كيف وضعي ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرآب
    تخيلوآ انا درآستي بشهر 4 ولاحصلت موعد بالسفاره كلها بعيييييده
    يآرب تيسرهآ وربي تحطمممت
    أنصحكم إنكم تاخدوا موعد من دحين مو مشكلة لو ما استلمت القبول
    يا kalanka: مايسير تستنى يجيك القبول بعدين تحجز موعد على كده راحت عليك
    يا سرآب: احجز موعد وبعدين في خانةRequest An Emergeny Appointment استخدمها عشان تطلب موعد متعجل

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.