الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثين الذين رفض إصدار قرار الابتعاث لهم بسبب قبولهم الغير مختوم ..نبغى حل ؟؟

المبتعثين الذين رفض إصدار قرار الابتعاث لهم بسبب قبولهم الغير مختوم ..نبغى حل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فنتوشي
    فنتوشي

مبتعث مستجد Freshman Member

فنتوشي الولايات المتحدة الأمريكية

فنتوشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة KFU
    • KFU
    • مالية
    • ذكر
    • hasa, جاري البحث
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 25th, 2010, 06:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أكيد هناك عدد من الشباب الي احضر قبول من نفسه وطلع عليه الفيزا ولما ذهب للوزارة تم رفض اصدار قرار الابتعاث له... والالتزام بالقبول الي جابه المكتب له !!!

ما ادري يا شباب أنا إلا الان مع الوزارة ولا حلول

ياليت يا شباب نتفاعل مع الموضوع لنحل هذه المشكلة وتصدر قرارات ابتعاثنا
    لان لو راح يكون هناك طريق رجعه للقبول الي جابه لك المكتب معناها راح تطول الشغله من تقديم جديد للسفارة وحجز موعد ودفع مبالغ (ماعدى السيفس) وانتظار اصدار الفيزا ... والله شغله طويلة
    يجب ان نسلك الطريق الاقصر وهو المحاوله في الوزارة لاصدار قرارات ابتعاثنا

والحقيقة هذا مو غلط منا احنا الطلاب ... بل غلط من الوزارة لانها لم تبين هذا الامر ولم تعلن عنه في موقعها (يعني مش كلام مكتوب مجرد قرارات شفويه)

ويارب تتسهل أمور الكل ونراكم في احسن احوالكم يا رب ... ودمتم
  2. اخوي السلام عليكم...كنت حابة اسألك انت جبت قبول من عندك ورحت للوزارة ورفضوا يعطوك قرار الابتعاث..ولا انت بتتكلم انو لو في حال رحت وانرفض اش تسوي؟؟؟لاني موعد فيزتي بعد اسبوعين وخايفة اعتمد قبولي وفي النهاية يروح تعبي ع الفاضي ولا يرضو يعتمدولي هوة...
    7 "
  3. انا ياصاحبي جاني قبول الوزاره عن طريق مكتب ايجيك

وما عجبني المعهد ولا اصلا عجبتني مدينه المعهد .. في شماااااال كنداااااااااااااا يعني الـ برد

المعهد دفعت فلوس لنفس المكتب وقلتله يجيبلي قبول اخر في معهد انا اخترته من خلال بحثي في النت

المهم وفي يومين جابلي القبول الجديد في المعهد الجديد غير تبع الوزاره

وطلعت الرياض واستلمت خطاب الوزاره للسفاره باسم المعهد الجديد ، ،،، وكل شي تمام التمام

وقدمت على الفيزا بقول المعهد الجديد والخطاب تبع الوزاره واموري ماشيه

مربط الفرس

انه اليوم يا صاحبي مريت على المكتب بحجه اني كنت ناوي اأخر موعد بدايه الدراسه بحكم ان الفيزا اتاخرت لحين ما وصلت والدراسه شهر ٣ تبدا في ١ مارس

قام قلي تبع المكتب ابشر وبعد يومين تعال استلم الموعد الجديد

وقلي فين قبولك السابق الي جبتلك هو بالموعد القديم واعطيته هو

وقلي انا راح ارسله مع المدير للرياض عشان لازم يختم من قبل الوزاره

يعني اي قبول جديد تجيبه بنفسك لازم يكون مختوم من الوزاره طبعا عن طريق المكتب

فـ انا اشوف انك تروح للمكتب تبعك وتحكيه السالفه وتخليه يرسل قبولك للرياض عشان يختمولك هو

والله من وراء القصد
    7 "
  4. مو المشكلة لما انت تجيب قبول عن طريقك يعني مو من المكتب يقللك اوكي بس روح اختمو من الوزارة ...والوزارة تقللك التزم بالقبول اللي مكتب جبلك هوة ..والمكتب يقللك انا مااقدر اعتمد قبول انا ماجبتو...واخيرا لما تروح تطلع قرار الابتعاث يقولولك لا فين ختم الوزارة اللي على القبول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهديك الساعة اش تسوي ..يجيك انهيار عصبي...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    اخوي السلام عليكم...كنت حابة اسألك انت جبت قبول من عندك ورحت للوزارة ورفضوا يعطوك قرار الابتعاث..ولا انت بتتكلم انو لو في حال رحت وانرفض اش تسوي؟؟؟لاني موعد فيزتي بعد اسبوعين وخايفة اعتمد قبولي وفي النهاية يروح تعبي ع الفاضي ولا يرضو يعتمدولي هوة...
    وعليكم السلام اختي
    انا جبت القبول من نفسي وطلعت الفيزا خلاص
    انصحك تتقيدين بقبول المكتب او تحاولين في المكتب يجيبلك قبول في المكان الي تبغيه
    لان بدون ختم الوزارة الامور راح تصعب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس رائد
    انا ياصاحبي جاني قبول الوزاره عن طريق مكتب ايجيك

وما عجبني المعهد ولا اصلا عجبتني مدينه المعهد .. في شماااااال كنداااااااااااااا يعني الـ برد

المعهد دفعت فلوس لنفس المكتب وقلتله يجيبلي قبول اخر في معهد انا اخترته من خلال بحثي في النت

المهم وفي يومين جابلي القبول الجديد في المعهد الجديد غير تبع الوزاره

وطلعت الرياض واستلمت خطاب الوزاره للسفاره باسم المعهد الجديد ، ،،، وكل شي تمام التمام

وقدمت على الفيزا بقول المعهد الجديد والخطاب تبع الوزاره واموري ماشيه

مربط الفرس

انه اليوم يا صاحبي مريت على المكتب بحجه اني كنت ناوي اأخر موعد بدايه الدراسه بحكم ان الفيزا اتاخرت لحين ما وصلت والدراسه شهر ٣ تبدا في ١ مارس

قام قلي تبع المكتب ابشر وبعد يومين تعال استلم الموعد الجديد

وقلي فين قبولك السابق الي جبتلك هو بالموعد القديم واعطيته هو

وقلي انا راح ارسله مع المدير للرياض عشان لازم يختم من قبل الوزاره

يعني اي قبول جديد تجيبه بنفسك لازم يكون مختوم من الوزاره طبعا عن طريق المكتب

فـ انا اشوف انك تروح للمكتب تبعك وتحكيه السالفه وتخليه يرسل قبولك للرياض عشان يختمولك هو

والله من وراء القصد
    هلا اخوي
    شغلك في السليم بس ممكن تكون مشكلتك في تأخر الفيزا
    مع اني اشوف انها ما تتأخر بالكثير اسبوعين
    انت لو جاتك الفيزا وضعك في السليم تصدير القرار في نفس اليوم وكذالك حجز التذكرة
    ربي يسهل أمور الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    مو المشكلة لما انت تجيب قبول عن طريقك يعني مو من المكتب يقللك اوكي بس روح اختمو من الوزارة ...والوزارة تقللك التزم بالقبول اللي مكتب جبلك هوة ..والمكتب يقللك انا مااقدر اعتمد قبول انا ماجبتو...واخيرا لما تروح تطلع قرار الابتعاث يقولولك لا فين ختم الوزارة اللي على القبول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهديك الساعة اش تسوي ..يجيك انهيار عصبي...
    والله هذا الي حصلي بالضبط
    لاكن الله موجود واملنا بالله كبير
    وبي يسهل الأمور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    والله هذا الي حصلي بالضبط
    لاكن الله موجود واملنا بالله كبير
    وبي يسهل الأمور

ان شاءالله امورك تتسهل واذا سار شي معاااك قلنا لانو صعب اروح الولاية اللي حطوووني فيها....
    الله يسهل امور الجميع يا رب
    وإن شاء الله اي جديد راح ابلغكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    قول للمكتب اعطيك فلوس و تختملي
    ما وافق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنتوشي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أكيد هناك عدد من الشباب الي احضر قبول من نفسه وطلع عليه الفيزا ولما ذهب للوزارة تم رفض اصدار قرار الابتعاث له... والالتزام بالقبول الي جابه المكتب له !!!

ما ادري يا شباب أنا إلا الان مع الوزارة ولا حلول

ياليت يا شباب نتفاعل مع الموضوع لنحل هذه المشكلة وتصدر قرارات ابتعاثنا
    لان لو راح يكون هناك طريق رجعه للقبول الي جابه لك المكتب معناها راح تطول الشغله من تقديم جديد للسفارة وحجز موعد ودفع مبالغ (ماعدى السيفس) وانتظار اصدار الفيزا ... والله شغله طويلة
    يجب ان نسلك الطريق الاقصر وهو المحاوله في الوزارة لاصدار قرارات ابتعاثنا

والحقيقة هذا مو غلط منا احنا الطلاب ... بل غلط من الوزارة لانها لم تبين هذا الامر ولم تعلن عنه في موقعها (يعني مش كلام مكتوب مجرد قرارات شفويه)

ويارب تتسهل أمور الكل ونراكم في احسن احوالكم يا رب ... ودمتم
    عزيزي سؤال ارجو ان ترد عليه بصراحة مطلقة
    المعهد الي جبت منه القبول معهد معترف فيه لدى التعليم العالي او الملحقية؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.