الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الانظمه والقوانين؟؟!!!

ماهي الانظمه والقوانين؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f.showlag
    f.showlag

مبتعث جديد New Member

f.showlag أستراليا

f.showlag , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Paramedic , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • Paramedic
    • ذكر
    • Adelaide, SA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 26th, 2010, 03:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي

زادت المشاكل في الفتره الاخيره مع الملحقيه الاستراليا كل واحد يشتكي منها بسبب مشكله سخيفه
    وانا اقول شوف الانظمه والقوانين اولا بعدين اشتكي لو وجد الخطأ

انا بشرحلكم موقفي مع الملحقيه الثقافيه في استراليا

انا وصلت استراليا الحمدلله يوم 2010\01\04 وكان نزول المكافأه قبل وصولي بكم يوم فقط في نفس الشهر
    ويوم 2010\01\07 تم ارسال المستحقات المتأخره لي وبمبلع 1221 دولار ( ل 12 يوم فقط)
    وقالو لي هاذي لشهر كامل.. لانه الكل عارف انه شبه مستحيل العيش في استراليا لمده شهر ب 1221 دولار مع الاجارات والاكل والمصاريف الخاصه

انا حاولت اتصلت للملحقيه قسم الشؤون المالية مافي رد طبعا لا ايميل ولا اتصال واتصلت للمشرف الخاص قال لي هذا مو من اختصاصه وصحيح كلامه بس كنت أمل مساعده ولو بسيطه

السؤال هو هل المبلغ اللي تم ارساله لي صحيح ؟؟ لاني اشوف انه الصح انهم يخصمو اليومين اللي اتأخرتها فقط وينزلو المكافأه زي ما هي ولا انا غلطان ؟؟

ارجو الرد في اقرب وقت لاني حاولت القى رد من الملحقيه للاسبوعين اللي فاتو ما قدرت

ومع العلم انا لي في استراليا سنتين واعرف الانظمه وما خالفت شي ابدا
    بس انه وصلت من اجازه طويله

وشكرا
  2. الله يعينك ويسهل أمورك..

تحكم بعثتنا (لوائح الابتعاث بموقع الوزارة) وإذا لك تظلم فترجع للملحقيه الثقافيه وإن مافادوك تخاطب وكالة شؤون الابتعاث بوزارة التعليم العالي..

وقد اطلعت على لوائح الابتعاث/الصرف المالي:عند بداية البعثة أو نهايتها يصرف للمبتعث من المخصصات أو البدلات بنسبة ما يستحقه من أيام الشهر أو السنة، عدا الموظف المبتعث للتدريب فيعامل وفق ما نصت عليه لائحة التدريب..

يعني لو وصلت لدولة الابتعاث ثم فتحت ملف بالملحقيه واعتمدوا صرف المكافأه فراح يصرفوا لك بعدد الايام المتبقيه لنهاية الشهر مثلا لو باقي على نهاية الشهر اسبوع راح يعطونك مايكفي لاسبوع حسب قياساتهم..

هذا اجتهاد شخصي لا يعني انه صحيح 100% ونصيحتي لك تتحمل وتحاول تتفاهم معاهم وتصبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.