الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإجراءات الخاصة بالمبتعثين والمبتعثات في المعرض الدولي للتعليم العالي في الرياض

الإجراءات الخاصة بالمبتعثين والمبتعثات في المعرض الدولي للتعليم العالي في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°

مبتعث مبدع Amazing Member

°¤(¯`°( CaT )°´¯)¤° الولايات المتحدة الأمريكية

°¤(¯`°( CaT )°´¯)¤° , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة University of Calofornia,Riverside
    • University of Calofornia,Riverside
    • Computer Science
    • أنثى
    • Riveside, California State
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 27th, 2010, 07:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح|مساء الورد

أخواني الأعزاء | أخواتي العزيزات

تم أمس بحمد الله افتتاح المعرض الدولي للتعليم العالي بمدينة الرياض والذي سيستمر لمدة 4 أيام (الثلاثاء،الأربعاء،الخميس،والجمعة) ووقت الدوام سيكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء.

حضر في المعرض أكثر من 300 مندوب للجامعات العالمية .. من مختلف دول العالم .. ولقد شارك في المعرض عدد من الملحقين الثقافيين في بلدان الابتعاث .. يتضمن المعرض أيضا "البرنامج التعليمي" الذي هو عبارة عن مجموعة جيدة من الندوات العلمية من مختلف ممثلي الجامعات العالمية والإداريين من مختلف الدول ..

وقد استغلت وزارة التعليم العالي هذه الفرصة الرائعة وقامت بعمل ندوة خاصة بالمبتعثين والمبتعثات إلى أمريكا .. وقد قام بإلقاء هذه الندوة كل من الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية سعادة الدكتور|محمد العيسى .. والملحق الثقافي للولايات المتحدة الأمريكية في المملكة العربية السعودية سعادة الأستاذ| ويليام أوين.

لكنني في البداية أود شرح بعض الإجراءات الروتينية الخاصة بالمبتعثين والمبتعثات قبل دخول المحاضرة :

عند دخول المعرض يتوجب عليكم السؤال عن مكان تسجيل مشاركي المعرض أو تسجيل دخول المبتعثين .. عند الوصول عند ذلك المكتب يتوجب عليكم ملء هذا الـForm :

وعند تسليمها للموظف|الموظفة .. سيعطوكم بطاقة كالتي موضحة في الشكل التالي:

وأيضا استلمنا هذا الكتيب الرائع:

بعذ ذلك سألنا عن مكان المحاضرة وأفادونا الموظفين المنظمين للمعرض .. كانت المحاضرة في نفس القاعة للطلاب والطالبات .. ولكن جلسنا نحن الطالبات فوق .. والطلاب تحت .. ولكن كان عدد الطالبات كبير فاضطروا أن ينزلوا ويجلسوا تحت مع قسم الشباب .. بدأت المحاضرة في الساعة الواحدة إلا ربع تقريبا .. وانتهت الساعة 2 ونصف ..

في البداية تكلم الأستاذ|ويليام لمدة 20 دقيقة .. وبعدها تكلم الدكتور| العيسى .. وبعد ذلك بدأوا باستقبال الأسئلة ..
    قام أحد الأعضاء بكتابة محتوى المحاضرة .. ولمعرفة ذلك الرجاء زيارة هذا الموضوع :

عند الخروج .. قمنا بتمرير البطاقة التي استملناها من خلال الملتقى على الجهاز .. ومن لم تكن معه البطاقة عليه تعبئة هذا الـ Form:

بعد ذلك قمت بزيارة المعرض والتعرف على الجامعات العالمية .. وأخذت بروشورات من بعض الجامعات .. فعلا كان المعرض رائع بكل معنى الكلمة

أسأل الله لي ولكم التوفيق .. ولا تنسوني من صالح الدعاء

Best Regards

°¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله خير
    مافهمت يعني الحظور الزامي

عموما شكرا

والله يا أختي الفاضلة ما أقدر أفيدك بخصوص هذا الموضوع .. لكن من وجهة نظري .. من خلال الإجراءات اللي سووها للمبتعثين حسيت إن الحضور إجباري

الله أعلم

عموما عفوا *_^

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    افكر اروح المعرض عشان استفيد اكثر

وإلا ارسل احد بالنيابة عني ؟؟؟

والله المعرض مفيد جدا جدا جدا .. نصيحة مني لاتفوتيه .. وكويس لو تبغي ترسلي أي أحد

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ro0ony
    مشكوووووره اختي على الموضوع

بس حبيت اسألك الجامعات ممكن تعطي قبول ولا بس تعريف ببرامج الجامعات

انا نفسي احضر بس مالقيت حجز الا الجمعة العصر مادري الحق ولا لا

العفو

والله ماعندي فكرة عن الموضوع .. بس أنا اللي شفته إن الناس كانوا فقط يسألوا ويستفسروا .. ماشفت أحد أخذ قبول

بالتوفيق يارب

الجمعة العصر خسارة والله حاولي تدوري في أكثر من شركة مو بس السعودية عندك ناس ممتازة مرة .. بس سما ما أنصح فيها .. لأنها دائما تأخر الرحلات وبعض الأحيان تلغيها خير شر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.