الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل وصلت القبولااااااااااااات؟

هل وصلت القبولااااااااااااات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hally
    hally

مبتعث مجتهد Senior Member

hally غير معرف

hally , تخصصى chemist , بجامعة king A.A
    • king A.A
    • chemist
    • غير معرف
    • غير معرف , Jeddah
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

March 9th, 2007, 06:51 PM

مرحبا.......... انا من اللي حضروا ملتقى أمريكا.........
    طبعا خلال الملتقى سمعنا من د.نبيل االراجح أن فيه بعض القبولات وصلت بس ماحدد بكالوريوس والا دراسات عليا............لكن سمعنا من بعض البنات هناك ان بعض طاليات الدراسات العليا جابلهم مركز القبول قبولات.......... وانا هنا أوجه سؤال لكل من وصله او وصلها قبول من مركز القبول لأي مرحله........ يقولنا هل وصله القبول؟ متى ؟ وهل عنده توفل وجي ار اي او جيمات او لا؟ واش تخصصه.........

تحياااااااااتي
  2. سمعت من الراجح هذا الكلام بس ما اعتقد نفس مركز القبول الي جابلوهم

لان ما مداهم توهم الي سلموا الاوراق

اكيد قصد الطلاب الي عندهم قبول جامعات امريكا اعتمدو على قبولاتهم

اتممممممممممنى من الاخوان الي عندهم اي خبر لا يبخلون علينا
    7 "
  3. فعلا ياأخوان في ناس وصلتهم قبولات مثل ماقال دكتور نبيل وهو عارف أن الي كانوا حاضرين كانو بس طلاب دراسات عليا وزمالة ودكتوراه بالتالي هو كان يخاطب هذه الفئة من الناس بس المهم أن الي قدم يكون قدم نفس تخصصه مايكون مغير لأن التغير راح يؤدي للتأخير شوي وقال القبولات راح تعلن عن طريق المسجات للي جاهم قبول في غضون أسبوع إن شاء الله .
    والله يسهل علينا وعليكم
    7 "
  4. للأسف غير الدكتور كلامه.......كلمته اليوم قال بس البكالوريوس جات قبولاتهم...الدراسات العليا صعب.............ويبغاله وقت.......
    وكلمت دكتور ثاني في مركز القبول قال جات قبولات لمزيج من طلاب البكالوريوس والدراسات العليا.........

اشرايكم بالله في الشفافيه والوضوح؟؟؟؟؟؟

مانبغى غير الحقيقه بس من يقدر..؟
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني جاني مسج عن طريق الاميل من جامعة اوكوهاما يسئلوني اذا كان عندي توفل وجيمات علشان يقيموا طلبي علما اني ماارسلت للجامعة طلب قبول لكن اكتشفت ان الجامعة غير معترف فيها انا مادري اروح لمركز القبول وقولهم على الاميل وان الجامعة غير معترف فيها ولا انتظر لين يجيني مسج من الوزارة وشرايكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.