الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم تدخلون وتردون ع موضوعي

طلبتكم تدخلون وتردون ع موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتسامه خجوله
    ابتسامه خجوله

مبتعث جديد New Member

ابتسامه خجوله السعودية

ابتسامه خجوله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه جامعيه , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • طالبه جامعيه
    • ذكر
    • الاحساء, المبرز
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 28th, 2010, 05:56 AM

السلام عليكم

انا طالبه متخرجه من الثانوي وهذي لي سنه ثالثه ونسبتي سبعه وتسعين بس انا على ايامي مافيه معدل
    والحينه انا ادرس بجامعه الملك فيصل قسم تاريخ سنه ثالث ولكني اريد ان اروح بعثه ماذا افعل افيدوني

اريد ان اسجل ببعثات ملكناا ولكني انا ماعندي معدل افيدووني ووربي حلمي الوحيد اني ادرس بالخارج

افيدوووووووووووني وربي يحقق كل اماانيكم
  2. اختي انتهى التسجيل من زماااان ..
    لك طريقتين أولا انك تطلعين على حسابك وتدرسين هناك وحق كم شهر وتلحقين بالبعثه ..
    او تنتظرين الدفعه القادمه وهذي بعض الشروط ..

اذا انتي بشهاده الثنوي يعني بتطلعين تدرسين بكالريوس فيه شروط
    اولا التخصصات طبيه ففط ولدول محدده
    ثانيا لازم 90% ثنوي + 70% قدرات + 77% تحصيلي
    طبعا هالكلام على دفعتنا الخامسه
    الله واعلم الدفعه السادسه وش بتكون .. تقدرين تدخلين على الموقع وتشوفين

هذا باختصار اللي اقدر افيدك فيه وياريت ماتنسينا بدعائك لي ..
    اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الزهور
    السلام عليكم ..

اختي انصحك نصيحة انك تكملين بالجامعة لانك بسنة ثالثة ايش باقي لك وتتخرجين؟

هذا اولا

ثانيا.. بما ان تخصصك تاريخ فأعتقد ان شهادتك بالثنوية ادبي.. صح؟
    انتي عارفة ان بالمرحلة الخامسة كان التقديم فقط لاصحاب العلمي في الثنوية والتخصصات الي يقدمون عليها كانت فقط في التخصصات الطبية

اما خريجي الجامعات كثير من المتقدمين تخصصاتهم ادبية ونظرية وانا وحدة منهم فعلشان كذا انصحك تكملين وتتخرجين..

هذا في حالة اذا نفس التخصصات للمرحلة الخامسة وماتغيرت..

وفي شي ثالث .. برنامج الابتعاث ان شاء الله راح يكون مستمر وفيه قرار جديد ينص على ان البرنامج مستمر الى خمس سنوات قادمة
    يعني يمديك بعد ما تتخرجين من الجامعة تقدمين على برنامج المرحلة السابعة اضن..

وغير كذا وهو الاهم.. انتي الان صار لك من تخرجتي من الثانوية ثلاث سنوات.. ومن شروط البعثة انه مايكون مضى على شهادتك الثنوية اكثر من ثلاث سنوات >> هذا بالنسبة للمرحلة الخامسة كيف اجل لما تجي المرحلة السادسة بيكون نفس الشرط وانتي شهادتك بيكون مضى عليها اربع سنوات..

فأنتي فكري زين قبل لا تتخذين أي قرار واستخيري والله بيقدم لك الي فيه الخير لك يارب..

بخصوص الرابط: http://kas.mohe.gov.sa/KAS5/ ممكن تتطلعين عليه وتاخذين فكرة
    موفقة يارب..

جزاك الله ألف خير على هالرد

أختي أبتسامة خجولة الاخت صمت الزهور ماقصرت قالت كل شي وأنصحك نصيحة أخ لاختة أنك تتبعين وتسمعين كلامها خاصة أنك بسنة ثالثة ومابقى الا سنة واحدة وترررى البرنامج مدده خادم الحرمين الشريفين الله يطول بعمرة خمس سنوات قادمة يعني ان شاء الله تروحين تدرسين ماجستير مو تدرسين بكالوريوس من جديد ولاتستعجلين على رزقك مو أن كل البنات اللي تعرفينهم راحو تبين تصيرين مثلهم
    وأخيرا : أسال الله لي ولك ولجميع المبتعثين والدارسين أن يوفقهم بدنياهم واخرتهم ويعطيهم اللي يتمنونه
    تقبلي مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد البجيدي
    جزاك الله ألف خير على هالرد

أختي أبتسامة خجولة الاخت صمت الزهور ماقصرت قالت كل شي وأنصحك نصيحة أخ لاختة أنك تتبعين وتسمعين كلامها خاصة أنك بسنة ثالثة ومابقى الا سنة واحدة وترررى البرنامج مدده خادم الحرمين الشريفين الله يطول بعمرة خمس سنوات قادمة يعني ان شاء الله تروحين تدرسين ماجستير مو تدرسين بكالوريوس من جديد ولاتستعجلين على رزقك مو أن كل البنات اللي تعرفينهم راحو تبين تصيرين مثلهم
    وأخيرا : أسال الله لي ولك ولجميع المبتعثين والدارسين أن يوفقهم بدنياهم واخرتهم ويعطيهم اللي يتمنونه
    تقبلي مروري
    الله يجزانا وياك الجنة ..

اتمنى من اختي ابتسامة خجولة انها تفكر قبل تتخذ اي قرار وتحسبها صح..

والله يوفقها وييسر لها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.