الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ومهم **رساله الي كل مسؤل عن الابتعاث واخص د الموسى

عاجل ومهم **رساله الي كل مسؤل عن الابتعاث واخص د الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنة ج
    جنة ج

مبتعث مستجد Freshman Member

جنة ج كندا

جنة ج , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى physic , بجامعة tayba
    • tayba
    • physic
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 03:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اشكر الله ان يسرلنا مليكنا القائد الحكيم الذي وهبنا فرصه مواصله تعليمنا بكل يسر وسهوله ونعلم كم تتكبد المملكه مبالغ كبيره في سبيل ذلك
    ولكن هناك اناس وظيفتها في الحياله التعسير على الناس

الي من يهمه الامر نود ان نبلغ سعادتكم بعض الامور المهمه لعلكم تتداركونها في المراحل القادمه ...فضفضه شويه من اللي في النفس .....ومن واقع تجربه (المرحله الخامسه )

اولا اضافة شرط اجباري ان يكون المتقدم لديه مبلغ لايقل عن 20 الف ريال وطياره خاصه عن الباب (لانو حيصرفها ويمكن زياده الين مايوصل لقرار الابتعاث )عشان الناس تكون على بينه

***اول شيء الدوره الالزاميه الاجباريه التعسفيه ومدتها شهرين ونحن من خارج المدن اللي تقام فيها الدوره واحسبوووو الصرف سكن واكل ومواصلات ومو الكل يحضر ومايسير شيء عادي وطبعا اشاعة المكافئه ماننسها

***تاني شيء الملتقى يومين ودبر سكن واكل وموصلات وفيه ناس تذاكر طيران واحسبووووووو ولا ياليت يقدر الواحد يسال كل الاستفسارات اللي عنده مافي وقت خلاص طيب عاملين ملتقى ليه كان ممكن تقولو شوفو المعلومات على النت لنو اسئلتنا هيا اللي تحتاج اجابات المسؤل بس لاحياة لمن تنادي

*** ثالث شيء هذي الرساله تبع الملحق والمعرض اللي توصل قبل الموعد بيوم او يومين طبعا بما انو الطياره تبعي عند الباب بس ناديت الطيار وعلى طول على الرياض وطبعا مريت فتحت صندوق الكنز واخذت منه كم الف (في الاحلام السعيده هههههه) المهم وحضرنا وكل العاده الوقت حنختصر في الاسئله ومو الكل يسال ومو الكل يحضر كمان

اسئله اتمنى احد يجاوب عليها

اللي حضر الدوره واتخسر زي اللي ماحضر (انا مااتكلم عن الظروف كلنا عندنا ظروف بس ضغطنا على نفسنا وجينا الشهرين كامله

اللي حضر الملتقى زي اللي ماحضر (لا كمان عنده فرصه تانيه يحضر في ملتقى تاني )

اللي حضر المحاضره اللي في الرياض وتووورط زي اللي ماحضر (طيب لييييييه تكتبو اجبااااااري

في الاخير

انا ماانكر انو استفدنا من الدوره بس يمكن في حل في كل مدينه معاهد للغه يلزم الطالب باتسجيل في وحده منها باشراف من الوزاره وكل واحد في مدينته يعني لاخساير ولا نطلب مكافئات ولا هم يحزنون

الملتقى ادونا وقت كفايه لاسئيلتنا لانو سؤالي مهم ليا وسؤالهم مهم لهم من حقنا نلاقي الاجابه

معرض الرياض فيه معلومات حلوه ممكن ماتكتبو الزامي اللي يقدر يحضر وممكن تقولوا عنو من بدري قبلها باسبوع اقل شيء

واعتذر عن الاطاله بس اتمنى العدل في غيري كثييييييييير اتخسرووو وسارت مشاكل وبهذلووووو محارمهم عشان كل ماقلت الوزاره شيء اجباري سوينها لانو تخسرنا على الفيزا والدووووره وغيره ومانبغى شيء لو ا% يبعدنا عن البعثه ان شاءالله

ونسيييييييييت اقول لازم يكوووون معاك مبلغ لايقل عن 7الاف دولار كندا عشان اول شهر فالمفروض يصرف مع امر الاركاب راتب شهر لانو مو الكل عنده او يقدر فيه ناس مو متوسطي الدخل بس في ناس غير موظفين فارجو مراعاة ذلك

استغفر الله العظيم واتوب اليه
  2. كلام جميل ورائع
    وبصراحة شي يقهر ميزانية ضخمة جدا للبرنامج ولكن للاسف هناك موظفين ضعفاء نفوس مهمة كيف يلهف بس من ورى هالبرنامج وطبعا الطالب يتمرمط ويتسلف عشان يكمل اجراءت البعثة وانا متأكدة انه في مكافأتات ضخمة محسوبة في ميزانية هالبرنامج للطالب مفروض انها تصرف له قبل الابتعاث ولكن للاسف لا حياة لمن تنادي الكل يبغى ياكل من ورى هالبرنامج
    وبصراحة الي قاهرني انه يجي مسؤل زي الموسى ويقول فيه مكافات ويطلع ماعنده سالفة
    يااخي لما نسألك هل يوجدمكافأة نريد اجابة ياأسود ياأبيض ليش اللف والدوران والكلام الفاضي
    والي مايعجبه كلامي ابغى منه انه يكون واقعي ويفكر فيه
    مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل من له يد في تعسير الطلاب انا صار الان حوالي اسبوع في الرياض خساير واجارات وتدرون ليش؟؟
    انتظر توقيع افادة عمل زوجي (توقيع فقط)
    طيب سؤال اذا الموظف بالايام مو موجود لماذا لا يوجد من ينوب عنه في التوقيع يعني بتقوم القيامة لو كتب موظف بناية عنه ووقع
    الا قمة التخلف تتعطل اجراءات الطلاب عشان طويل العمر مشغول
    ومن قالكم انا فاضين حتى احنا
    استغفر الله العظيم
    واسفة على الاطالة
    7 "
  3. الحمد لله على كل حال

فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا .. بس اتذكروا دي الاية واستمروا في مشوار البعثة
    وربي صرت اقلق ايش الجديد ايش التعقيد ايش العقبة اللي بتحطها الوزارة بعد المعرض؟
    الواحد صار مو مطمئن ويشيل هم وبس يفكر ايش القادم ؟
    متأكدة انهم مخبين لنا مفاجاة وشكلها من العيار التقيل دي المرة واللي بعدها ما احد من المبتعثين بيسافر

يسروا ولا تعسروا ..... فين وزارتنا من دا الكلام .. =<
    والله نفسي بس يقدروا الظروف لكن لا حياة لمن تنادي ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن خالد
    هانت اختي خلاص مابقى شي وتسافرون
    وانتي الان تعتبرين في عباده وتسعين للعلم وان شاء الله اي ريال تصرفينه يتعوضلك بمليار حسنه

الله يوفقكم جميعا

اشكرك مرورك اخي ورفعك للمعنويات ونبهتني لنقطه احتساب الاجر لهذا الشيء بس كمان الواحد مو على بنك والله يسرلنا الخير ، نسافر في موعدنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمة بالله
    يسلم فمك اختي ،، طلعت شي من اللي جواتي بس المشكلة مين يسمع ؟! حسبي الله ونعم الوكيل بس

الله يسلمك ياعسل عنجد شيء يرفع الضغط بس تصدقي ارتحت شويه لمن كتبت ان شاءالله احد يسمع ويوصل الصوت يارب يسرلنا الخير ونكمل المشوار على خير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.