الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالفم المليان نريد تمديد شهرين مايصير أسبوع .. (هام لجميع المتعثرين)

بالفم المليان نريد تمديد شهرين مايصير أسبوع .. (هام لجميع المتعثرين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3zoz
    3zoz

محظور

3zoz ألمانيا

3zoz , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طاالب , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • طاالب
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 7th, 2006, 09:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ، وبعد

ياجماعة الخير أنا عارف إن غالبية الطلاب الراغبين بالابتعاث في هذا المنتدى مواعيد استخراج الفيزا الأسبوعين هذي والغالبية عندهم مواعيد في السفارة في شهر مايو زي وضعي طبعا ,, فيا وزارتنا مايصير إستقبال الطلاب بس الاسبوع هذا فكملي معروفك بارك الله فيك وإجعلي إستقبال الطلاب المتعثرين وإستكمال إجرائتهم وإستخراج خطاب قرار الإبتعاث في شهر مايو وجون أيضا ,, مثل مافعلتي قبل حوالي 3 أشهر حيث قمتي بإستقبال الطلاب الذين تبدأ دراستهم في يناير وفبراير ومارس :::: (عجبي)

ومن يؤيدني يرسلي رساله خاصة لأن هذا الموضوع مهم للغاية ومستقبل طلاب، فيا جماعة أريد أن أجتمع أنا وثلاثة طلاب وننسق للدخول لمعالي الوزير لإستثنائنا من هذا التأجيل الظالم وهذا هو القرار العادل وهو إنشالله راح يقدر ضروفنا ويخلص إجرائتنا بحول الله وقوتة

وفي النهاية

تقبلو تحياتي : عبدالعزيز العساف
  2. هلا والله اخوي عزوز ................................

انا وياك صحيح مايصير بس اسبوع ...................... لازم يكون فيه تمديد لمدة لاتقل عن شهرين مثل ماقلت ...............

يعني مثلي انا عندي الضمان المالي وقبول الجامعة والمعهد وخطاب السفارة وعملت مقابلة للفيزا بالسفارة وجتني الموافقة وارسلت الجواز عشان يحطون الفيزا باقي استلمها خلال هالاسبوعين القادمين انشاء الله ...............

لازم يكون فيه تعاون ليه يعطونا خطابات للسفارة واهم عارفين النظام لازم يكون فيه مراعاة لنا لازم يكون فيه حل ...............
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...وبعد عزيزي عزوز : أنا أضم صوتي لكم بقوة لأنه أنا أجريت المقابلة في مارس على أساس الدراسة في مايو وأرفقت خطاب من المعهد بالتأجيل في سبتمبر لأني فضلت إني أبدأ الدراسة مع بداية مدارس الأطفال فأخذوا كل الأوراق مع خطاب التوصية وأعطوني الجوازات مع الورقة الصفراء وقالوا أرسلنا الجوازات والورقة الصفرا مع أي أحد في 7يونيو وحنصدرلك التأشيرة في 14يونيو2006 قبل الدراسة ب 3 أشهر . إيش يكلف على الوزارة لوخلت الفترة مفتوحة طالما إنه في شباب (وخاصة اللي عندهم خطاب السفارة) أمورهم سالكة مع السفارة وطالما في استقبال فترة ثانية وليش ما أعلنوافي موقع الوزارة على الإنترنت من بداية البرنامج عن تاريخ نهاية الفترة أو الدفعة الأولى . الله يخليكم ياشباب أي واحد يحصل على قرار ابتعاث بعد الأسبوع هذا بس يعطينا خبر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.