الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب التجسير والتخلف الى فيه

مكتب التجسير والتخلف الى فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليندا
    ليندا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليندا الكونغو

ليندا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكونغو , مبتعث فى الكونغو , تخصصى ؟ , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ؟
    • أنثى
    • جده, تورنتو
    • الكونغو
    • Sep 2007
    المزيدl

February 3rd, 2010, 01:01 PM

الحين انا عملت مشكله مع المكتب لانو اتصلت عليهم قلت لهم ابغى اجيب قبول للغه في اتاوا جابو في فانكوفر
    وعملت مشكله معاهم قالو ماراح نجيب لكي شي
    واذا تبغي تسوي شي سواا انا بالنسبه لى مااحتاج قبولهم بس مادام هم عليهم يجيبوا قلت خليهم يجبوو بس مع كلمهم الزفت ده مالت مو داريني على اي شي والناس الى جات لهم قبول يتاكدوو اذا كانت المعاهد مزبوطه منهم مو زحمة السعوديين لانو صحبات اختي بفنكوفر وكلهم خلتهم الملحقيه يغيرو من تكدس الطلاب هناك

المهم الضمان الحين كيف اجيبو لانو سالت اخواني اول قالو كانو يرسلو لنا ايميل بس سمعت الحين لا يروح الرياض يستلموا

يليت تفيدوني

ولكم جزيل الشكرر

اخت ليندا
  2. يا نــــــــــــــــــــــــاس هل صحيح ما يقال بأن قرار الابتعاث لا يصدر الا اذا كان تخصص الماجستير امتداد لتخصص البكالوريوس؟؟

وحدة من اعضاء المنتدى قالت انها راحت عشان تصدر قرار الابتعاث وقالولها ما ينفع عشان تخصصها مو امتداد لتخصص البكالوريوس.. هيا دارسة تخصص ادب انجليزي وسجلت ماجستير حاسب .. معقولة؟؟ طيب انا برضو بكالوريوس انجليزي وسجلت ماجستير تأمين.. والله مصيــــــــــــــــــــــــــــــــبة
    7 "
  3. انا جاني قبول لغة فقط من مكتب التجسير ,,,

بس ,,انتي وين أمريكا او غيرها

إذا كنتي أمريكاء فترى مايحتاج ضمان مالي للسفارة ولا شيء

وإذا كندا فلازم ضمان مالي

---------

على العموم أشكي المكتب على الوزارة ولا تخليهم بحالهم ,,

واكتبي معروض بإسمك موجه للدكتور ماجد الحربي
    7 "
  4. السلام عليكم

اختي بالنسبة للضمان المالي ما يصدر إلا لطلاب الزمالة اما طلاب الماجستير والبكالوريوس والدكتوارة فهم ملزمين بقبول الوزارة اللي بيكون عن طريق المكاتب وإذا المكتب فيه مشكلة مثل ما قال الأخ زوووووز أكتبي خطاب لمدير البرنامج

يا نــــــــــــــــــــــــاس هل صحيح ما يقال بأن قرار الابتعاث لا يصدر الا اذا كان تخصص الماجستير امتداد لتخصص البكالوريوس؟؟

وحدة من اعضاء المنتدى قالت انها راحت عشان تصدر قرار الابتعاث وقالولها ما ينفع عشان تخصصها مو امتداد لتخصص البكالوريوس.. هيا دارسة تخصص ادب انجليزي وسجلت ماجستير حاسب .. معقولة؟؟ طيب انا برضو بكالوريوس انجليزي وسجلت ماجستير تأمين.. والله مصيــــــــــــــــــــــــــــــــبة
    أخوي ما يلغوا بعثتك بس بيقولوا غير التخصص لتخصص يحددوه لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مفرح
    السلام عليكم

اختي بالنسبة للضمان المالي ما يصدر إلا لطلاب الزمالة اما طلاب الماجستير والبكالوريوس والدكتوارة فهم ملزمين بقبول الوزارة اللي بيكون عن طريق المكاتب وإذا المكتب فيه مشكلة مثل ما قال الأخ زوووووز أكتبي خطاب لمدير البرنامج

أخوي ما يلغوا بعثتك بس بيقولوا غير التخصص لتخصص يحددوه لك
    متى يقولولي هدا الكلام؟؟ وكيف اغير تخصصي؟؟ انا كل اموري جاهزه بس ناقصني قرار الابتعاث والتذاكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lulu-licious
    متى يقولولي هدا الكلام؟؟ وكيف اغير تخصصي؟؟ انا كل اموري جاهزه بس ناقصني قرار الابتعاث والتذاكر
    إذا كان تخصصك في البكالوريوس يختلف عن التخصص اللي طالبته راح يقولولك غيري التخصص وعادي يغيروه ليك ويطبعوا قرارك إذا القبول اللي معكي لغة فماراح يأثر بشي

أنتي ايش تخصصك السابق وأيش طالبه في البرنامج ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مفرح
    إذا كان تخصصك في البكالوريوس يختلف عن التخصص اللي طالبته راح يقولولك غيري التخصص وعادي يغيروه ليك ويطبعوا قرارك إذا القبول اللي معكي لغة فماراح يأثر بشي

أنتي ايش تخصصك السابق وأيش طالبه في البرنامج ؟؟؟؟
    انا تخصصي في البكالوريوس ادب انجليزي واخترت من البرنامج ماجستير تأمين
    7 "
  8. لصاحبه الموضوع انا جابوا لي تورنتو وغيرتها لفانكوفر

فعلا الملحقيه خلت البعض يغيروا لما كان قبوله بجامعه توقفت بس مستحيل تقبلك اليو بي سي ويقولوا لك غيري لاقل منها

وبالنسبه لك شوفي المعهد الي جابه تجسير اذا في فرع له في اوتاوا فراسليهم وخبري المعهد نفسه انك تبي تغيري

لاني لما بغيت اغير طولوا تجسير راسلت المعهد نفسه وغيروا لي قمت رسلته لتجسير وقلت لهم اختموه وختموه وجابوه لي

اما الضمان المالي فما عادوا يعطوه احد غير طلاب الزماله

يعطوا خطاب للسفاره

بس ضمان مالي تجيبي فيه قبول مايعطوك للاسف
    7 "
  9. أنا مثلك في مكتب تجسير ولا أشوف تعاملهم صعب مع كثر الي
    سبوهم ومو أول وحده تسبيهم أنتي ومن كثر كلام الناس تخوفت
    من تجسير وصار عندي إحساااس غريب منهم لكن أهم شي تكون
    المدينة الي إخترتيها لها فرع لنفس المكتب يعني صعبه تطلبين منهم
    قبول في مدينه لا يوجد فيها معهد لهم وصدقين لو بغيتي أي تغير
    راح يغيرونه لك مباشرة دوون أي تردد لكن أهم شي إنك تقنعيهم
    بأسلوبك يعني قدمي لهم أسباب تغير المدينه وحطي لهم أسباب
    وجيهه وعندي لهم أرقام وإيميلات لو تبها أنزلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.