الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل قرار الابتعاث وامر الاركاب يصدر فى نفس اليوم لو رحت للرياض

هل قرار الابتعاث وامر الاركاب يصدر فى نفس اليوم لو رحت للرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفادي
    مفادي

مبتعث مستجد Freshman Member

مفادي كندا

مفادي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى !!! , بجامعة !!!
    • !!!
    • !!!
    • أنثى
    • !!!, لم اجدد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 6th, 2010, 11:42 PM

السلام عليكم
    انا ما اعرف احد بالرياض وناوية اطلع علشان قرار الابتعاث وامر الاركاب
    وسؤال لمن يعرف الاجابة
    هل قرار الابتعاث وامر الاركاب يصدر بنفس اليوم
    او انه يحتاج لاكثر من يوم
    علشان اعمل حسابي فى حجز الطيران للعودة من الرياض
    رجاء اللى ماهو متاكد لا يجاوب لان الحجز صعب من الرياض
    وشكراااااااااااااااااااااا
  2. الشباب اعرف شغلهم سريع وبسرعه يخلصوا لهم

البنات رايي تراسلي من قبل القسم النسائي وترسلي لهم الاوراق المطلوبه بالاسكنر

وبعدين اذا هم جاهزين راح يرسلوا لك تجي تاخذيهم وقتها احجزي وروحي خذيهم ولا تطولي هناك

او على الاقل قرار الابتعاث سوي فيه كذا ومجرد يكون عندك قرار الابتعاث امر الاركاب عطول اتوقع بعده يعطوك اياه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل مكة
    نفس السوال

كمان هل اللي تخصصه مختلف عن التخصص السابق يغيروه بالقوة ؟ مثلا انا عربي طلبت حاسب هل يجبروني اغير التخصص قبل ما اطلع القرار
    ايوه راح يجبروك تغيره ... لان التخصص الي انت طلبته تخصص علمي وانت كنت ادبي يعني مرررره بعيد حتى لو درست مواد تكميليه ما راح يرضو

عموما جرب حظك بس انا متاكدة لان المعلومه دي سمعتها من الدكتور الي يعادل الشهادات بنفسي وقال التخصصات الادبيه ممكن يدرسو اداري زي تسويق وتجارة الكترونية وطبعا لازم مواد تكميلية ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. على حسب اخوي

انا كنت بمبنى الوزارة قبل اسبوعين وشفت زحمة غير طبيعية لامر الاركاب بس تنلطع ساعتين ثلاث وكان الطيار فاضي ماعليه زحمة
    واحد اعرفه كان بالوزارة اليوم يقول زحمة على الشباك الرئيسي وعلى الطيار ومكتب الاركاب ماعليه زحمة. ويوم طلعت انا قرار الابتعاث مررره ماكان فيه زحمة. يعني على يختلف من يوم ليوم

المسألة حسب الوقت اللي انت جيتهم فيه ما احد يقدر يضمن لك شي. بس اتوقع لو كنت 8 محضر عند باب الوزارة وقبل 8 بعد اتوقع قبل لا ينتهي الدوام وانت مخلص لانك تكون قبل غيرك وقبل الزحمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.