الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اين احصل على هذا الخطاب ؟؟ "خطاب لجهة العمل"

من اين احصل على هذا الخطاب ؟؟ "خطاب لجهة العمل"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Heron
    Heron

مبتعث مستجد Freshman Member

Heron كندا

Heron , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Medical records , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Medical records
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

February 12th, 2010, 02:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخوان انا مرافق لزوجتي وموظف بوزارة الصحة كيف احصل على خطاب ما يثبت اني مرافق لزوجتي لجهه عملي عشان اخذ اجازة بدون راتب،،، وشكراً
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخوان انا مرافق لزوجتي وموظف بوزارة الصحة كيف احصل على خطاب ما يثبت اني مرافق لزوجتي لجهه عملي عشان اخذ اجازة بدون راتب،،، وشكراً

أنا طلعت خطاب لجهة العمل قبل أسبوعين
    كل اللي سويناه إننا راسلنا وزارة التعليم العالي بالإيميل وطلبنا منهم الخطاب وردوا علينا وأرفقوا نموذج عبيناه وأرسلناه وبعد كم يوم دقوا علينا وقالوا الخطاب جاهز عندنا طبعا في الرياض
    وبس
    7 "
  3. فيه نوعين من الخطابات

1-خطاب قبل قرارا الابتعاث يفيد ان زوجتك مرشحة الى الابتعاث والخطاب يكون موجه الى من يهمه الامر = ليس قوي

2-خطاب بعد قرار الابتعاث ويفيد ان زوجتك صارت مبتعثة والخطاب يكون موجه الى جهة عملك بالاسم = قوي جدا

طبعا كل الخطابين تقدر تاخذهم من الوزارة حي الغدير

تقدر تقدم الاجازة بخطاب الترشيح ( خطاب رقم 1 ) وصدقني راح ياخذوا فيه ويعطوك الاجازة بدون تردد

فيه ناس تاخذ اجازة بدون راتب بدون مبرر فكيف لحالتك وانت مرافق مبتعثة

اجباري يعطونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingzamzom
    أنا طلعت خطاب لجهة العمل قبل أسبوعين
    كل اللي سويناه إننا راسلنا وزارة التعليم العالي بالإيميل وطلبنا منهم الخطاب وردوا علينا وأرفقوا نموذج عبيناه وأرسلناه وبعد كم يوم دقوا علينا وقالوا الخطاب جاهز عندنا طبعا في الرياض
    وبس
    ممكن لو سمحت تعطيني الايميل اللي راسلتهم عليه لاني من خارج الرياض
    7 "
  5. ^^^

الخطاب الي قبل قرار الابتعاث يكفي

اذا انت موظف حكومي بيعطونك اجازة بدون اي معارضة واذا فرضنا رفضوا خلي الي رفض يكتب على الاجازة سبب الرفض

طبعا مستحيل يصير هالشيء لأن النظام معك واي شخص يرفض اجازتك انما هو يرفض النظام ويدين نفسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.