الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط وزارة التعليم العالي الجديد؟!!!

شرط وزارة التعليم العالي الجديد؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kewl
    kewl

مبتعث رهيب Awesome Member

kewl الولايات المتحدة الأمريكية

kewl , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Bang Bang Boogie
    • Bang Bang Boogie
    • English
    • ذكر
    • unknown, Cali
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 19th, 2010, 05:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اعزائي المبتعثين والغير مبتعثين , عندي استفسار بسيط و مزعجني في نفس الوقت ... ياريت احصل جواب ...

ان شاءالله راح اقدم على ابتعاث الدفعه السادسه ماجستير ولـــــــــكن اختبرت اختبار القدرات للجامعيين وحصلت على 52% درجه ضعيفه جداااااااا ( وأحس ان اختبارات القدرات هذي كلام فاضي والله ) مع انه اتخرجت بمعدل 4 من 5 والحمدلله وفوجئت واتحطمت لمن قريت رقم 3 في موقع قياس بالنسبه للدراسات العليا....
    الذين يشملهم الاختبار
    الاختبار موجه للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرامج ما بعد المرحلة الجامعية ( النظرية، والعلمية)، وتشمل:
    1 الدراسات العليا في الجامعات السعودية.
    2 البرامج العسكرية بعد المرحلة الجامعية (مثل كلية الملك فهد الأمنية).
    3 البعثات الخارجية للدراسات العليا.
    4 برامج الدبلوم العليا داخلياً وخارجياً.

المصدر : http://www.qiyas.org/Qiyas/Exams/UnitExams.aspx

ويستنتج من هذا انه اختبار القدرات للجامعيين شرط من شروط الابتعاث للمرحله السادسه

وضروفي الماديه ماتساعدني اني اعيد الاختبار ( ابغى كل واحد يدخل موقع قياس كل اسبوع وشوف بعينك كم اختبار ينزلون كل اسبوع وكم المبالغ الخياليه اللي يشفطونها من الناس .. والله شي يحر القلب والقرارت الجديده حقتهم )

الزبده .. ياريت واحد متاكد يقلي هل القدرات للجامعيين شرط اساسي للدراسات العليا ؟؟؟ ( مع اني عارف انو مانزل اي خبر عن المرحله السادسه او شروط ) بس اكيد بعضكم عنده الخبر الاكيد ...

والله يعطيكم الف صحه وعافيه ان شاءالله ويوفقكم لما يحب ويرضاه ...
  2. بالنسبة للمرحلة الخامسة ..لم يتم درج الشرط لطلبة وطالبات الدراسات العليا

الاختبار موجه للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرامج ما بعد المرحلة الجامعية ( النظرية، والعلمية)، وتشمل:
    مكتوب يخوي بالجامعات السعودية..البعثات للدول الاجنبية فقط..حتى لدول عربية مافيه
    هذا للدراسات العليا
    1 الدراسات العليا في الجامعات السعودية.
    ثاني شي..لسه مانزلت شروط الابتعاث!!
    ينزلوها قبل الموعد باسبوع ااسبوعين قبل بدء التسجيل الالكتروني !!

أما اذا كنت بتقدم للباكالوريوس ..فالقياس مطلوب ..وبسكور عالي..حاول أن تجد من الان وتجيب سكور عالي وبالتوفيق
    7 "
  3. والله يخووك الدعوة نصب في نصب
    انا اختبار القدرا اختبرته 5 مرات وكل واح ب 100 ريال غير الاخير اختبرته ب 150 لاني سجلت متأخر غير اختبار التحصيلي وغير اختبار الكفاءة خلها على ربك
    وكول اشوي هات 100
    لكن انت بالنسبة للقدرات سهالات يا ولد عمي
    ان شاء الله من اول مرة تجيب الدرجة المطلوووبة
    وكلها 100 ريال تتدبر لكن الخووف من الدفعة السادسة انهم يعقدوا الشرووط
    يعني يرفعو القدرات والتحصيلي والنسب شكلهم بيودونهم لي السما

كول شي جايز
    الله المستعان
    اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.