الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب ضروري من الي رايحين الملتقى او رايحين الوزارة اليوم

طلب ضروري من الي رايحين الملتقى او رايحين الوزارة اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeddawy
    jeddawy

مبتعث مجتهد Senior Member

jeddawy ماليزيا

jeddawy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Electronics and Multimedia Engineering , بجامعة Multimedia
    • Multimedia
    • Electronics and Multimedia Engineering
    • ذكر
    • سٍيلانجور, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

March 20th, 2007, 12:18 PM

السلام عليكم
    اخواني انا مقدم بكالريوس على ماليزيا وفي واحد كتب موضوع انه دكتور نبيل قال سفرنا يوم الاحد الجاي 25 مارس وحناخذ التذاكر وقرار الابتعاث هذه الاسبوع والى الان ما جانا شي وانا شهادتي في الجامعة واعتقد لازم اودي الشهادة للوزارة عشان اخد قرار ابتعاثي
    انا سحبت شهادتي مرتين قبل كده والموظف حق الجامعة قلي لو حتسحبها حتسحبها نهائي لانك سحبتها قبل كده انا قلقان اسحبها نهائي وانا مني ضامن البعثة 100% واخسر مستقبلي هنا وهناك وقلقان اخلي شهادتي في الجامعة ويدقوا علي الوزارة بكرة يقولوا تعال خذ التذاكر السفر يوم الاحد ووقتها ما يمديني اسحب شهادتي من الجامعة لانه مافي دوام الخميس والجمعة ويروح علي السفر!!
    الرجاء من الي حيحضروا الملتقى اليوم او رايحين الوزارة يسئلوا الدكتور نبيل عن سفرنا طلاب ماليزيا هل هو يوم الاحد 25 مارس او متى؟؟وهل يشترط عشان اخد قرار الابتعاث اسلم شهادتي الثانوية للوزارة؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياريت تسالوا الدكتور نبيل اذا كان موجود لانه اغلب موظفي الوزارة ما يعرفوا شي
  2. جداوي يا بعــــدي ،،
    قدم سحب ترم وريح راسك ولا تشيل هم ،،
    الاصل ما يحتاجونه مرة بتاتاً
    خل معاك صورة شهادة فقط ،،

وانصحك ترجع لموضوعي في الأسفل ،،

تحـــياتي ،،
    كـــنغر ما معوووووش إقامة وينتظر الترحيل ،،
    7 "
  3. اخي انا حذفت التيرم هنا في جامعة الملك عبدالعزيز

بخصوص موضوعك والاخ الي رد عليك زمان كانت الوزارة ما تطلب غير صورة بس بعد ما رجعوا طلاب كتير من امريكا طلبوا تسليم الاصل للملحقية بالنسبة للطلاب الي ابتعثوا اما نحن ما ابتعثنا يمكن نسلمها للوزارة بدل الملحقية بالذات انه ما عندنا ملحقية في ماليزيا
    7 "
  4. الاخ جداوي

لا تستعجل .. وخلي كل شيء في وقته .. يعني بصراحة مش معقول انهم يقولوا تعال خذ تذاكرك وعلى المطار !!!

وبالنسبة للشهادة تبعك اسحبها لما يحدد قبولك في الجامعة ويحدد موعد السفر وما تفرق معاك يوم او يومين .

الله يوفقك إن شاء الله ويكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  5. اخي انا حذفت التيرم هنا في جامعة الملك عبدالعزيز

بخصوص موضوعك والاخ الي رد عليك زمان كانت الوزارة ما تطلب غير صورة بس بعد ما رجعوا طلاب كتير من امريكا طلبوا تسليم الاصل للملحقية بالنسبة للطلاب الي ابتعثوا اما نحن ما ابتعثنا يمكن نسلمها للوزارة بدل الملحقية بالذات انه ما عندنا ملحقية في ماليزيا
    جــداوي ،،
    شوف ماليزيا معنا تبع الملحقية الثقافية في استراليا ،،
    والاوراق الــــمطلوبة لنا ،،
    كلها صوووووووووور وممـــــكن ترجع موقع الملحقية ،،
    7 "
  6. أخوي أنا كنت في المتلقى الرابع ..
    سألوا الدكتور نبيل عن الوضع اللي مثل كذا ..
    قال : راح نعلمكم بوقت كافي قبل موعدكم .. مستحيل نقول لك تعال وسافر على طول !!
    طبعا كان كلامه عااام لكل الدول !!
    هذا كلامه .. !!
    والله يوفقك ,,
    7 "
  7. طيب الله يعين نشوف اخرتها مع الوزارة ومع دكتور نبيل المشكلة انا ما صرت اصدقهم لانه حقون المانيا قبلها ب4 او 5 ايام قالولهم يلا السفر وحقون اليابان قبلها بيوم يرسلوا يقولوا بكرة اخر موعد تعطي اوراقك للسفارة كيف الناس تدور حجز وتسافر بالله!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.