الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للامريكان فقط : هل تحجز موعد السفارة قبل أم بعد القبول ؟

للامريكان فقط : هل تحجز موعد السفارة قبل أم بعد القبول ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: متى ستحجز موعد السفارة و لماذا ؟

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • قبل وصول القبول اعتمادا على كلام الراجح

14 58.33%
  • بعد وصول القبول حتى تكون الاجراءات سريعة و واضحة

10 41.67%
  1. الصورة الرمزية GARCIA
    GARCIA

مبتعث مميز Characteristical Member

GARCIA غير معرف

GARCIA , تخصصى موظف و شوي نبتعث باذن الله , بجامعة Universty of California
    • Universty of California
    • موظف و شوي نبتعث باذن الله
    • غير معرف
    • JeDdAh, San Diego / CA
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

March 20th, 2007, 04:16 PM

السلام عليكم:87:

ياخوان كلكم سمعتم كلام د. الراجح ( :101: ) عن حجز موعد من السفارة الآن و عمل المقابلة و في حال اجتيازها بيعطونك الورقة الصفرا و بعد ما يوصل القبول تسلمه للخواجات و يعطونك الفيزا , خطورة هالحركة ثلاثة :

1- كيف راح تجاوب عالاسئلة و انت ما عندك تصور كامل عن وضعك هنام ؟
    2- لو تأخر القبول رح تأجل موعدك مع السفارة اكثر من مرة و هنا فيه خطورة .
    3-في حال اعطائك موعد متاخر بعد الورقة الصفرا و وصل القبول بدري صعب تقديم الموعد.

و طالما انه على كلام الراجح أنه الموعد يكون خلال اسبوعين أجل ليش العجلة ؟؟ ننطر القبول و بعدين نحجز و هنا بعد خطورة :

1- لو طلع كلام الراجح غلط و ان الموعد ياخذ وقت طويل هنا مشكلة التأخر .

فايش الحل الصحيح تتوقعون ؟ تبغى تعرف آرائكم من خلال التصويت فوق , شكرا للتعاون معانا ,,
  2. يادبا ليش كل هالخوف وليش مكبر الامور اكثر من اللازم

انا اقول افضل انك تاخذ مواعد من الحين واقل موعد بعد اسبوعين ثلاثه

واذا جت المقابله ربك يسهلها انشاء الله وقتها يكون قبولك وصل انشاء الله

بس على فكره ترى اكثر المسؤلين مثل الراجح والعيسى وممثلين الوزاره قالوا انهم ارسلوا اسماء الطلاب ببنرامج خادم الحرمين الشريفين للسفارات جميعها

يعني وضعهم خاص ومعروف واكيد هم منسقين معهم انت بس توكل ولاتتخوف اكثر من اللزم ترى الوضع طبيعي ولو كاتب لك ربي انك تدخل امريكا راح تدخلها غصبن عن خشم بوش نفسه

بالتوفيق ياعسل لك ولجميع طلاب امريكا
    7 "
  3. ههههههه بحور

أدري بس المشكلة انه نفس المسؤولين اقوالهم متضاربة واحد يقلك القبول بعد شهر و الثاني بعد شهرين , و واحد بعد 6 شهور , اختلفت الروايات *_^

فالواحد لازم ياخذ موقف صح لانه تدري سفارة الخنازير هادي ما يبغالها لعب و لا يشوتوك مع الباب

الله يرحم السفارة الاسبانية تدخل و يجلسونك على كرسي فرعوني , و كاس شاي , و الصوت الحلو , و كرم الضيافة

بس مشي حالك , تسلم عالمرور يا حلو *_^
    7 "
  4. راشد تبي شوري

خذ لك موعد بعد شهرين .. لأن على كلامهم قبول البكالريوس ما ياخذ وقت طويل مو مثل الماجستير (ربي يكون بعونا)

وتقدر تأجل الموعد في حال ما وصلك القبول

انا عن نفسي اشوف افضل تروح موعدك وتكون اوراقك كلها كامله عشان تخلص من هم السفاره مره وحده

وشهرين مده كافيه جدا بالنسبه لكم يا طلاب البكالريوس والحقوا نفسكم وخذوا مواعيد قبل يجون السياح ويمسكون عليكم المواعيد كلها عاد وقتها بتنحاسون << طيب علمي نفسك وخذي لك موعد

انا عندي ظروف خاصه لا تدخل انت ما لك شغل فيني خلص امورك وما عليك بغيرك

============

بحوووو والله انك فللللللله يا واد
    7 "
  5. السلام عليكم
    ان كنت من طلاب الدراسات العليا .....فنصيحتي انتظر لين يفرجها الله عليك ...يبيلك بالقليل شهرين ماوصل قبولك....وان كنت طالب بكالوريوس فعجل لان مسئلتكم سهله باذن الله..
    عني شخصيا ...بانتظر اشوف وش اخرتها مع هالجامعات الامريكيه ..ولعلي اخلص متطلبات القبول قبل اطلع ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ,,,

اخوي GARCIA انا اقلك انه مادام تم التعاون مع السفارة وبالاخص هو فك الحظر عن ال I-20 لأجل عيونا احنا المقبولين ببرنامج الملك الله يحفظه فليش ماتاخذ موعد وتخلص نفسك من ال Interview ..فإذا وصلك القبول قبل الموعد فهو خير وبركة واذا ماوصلك القبول ورحت للمقابلة فهم راح يعطوك ورقة صفرا بإكمال النواقص على حسب كلام الدكتور نبيل الراجح و كلام الاخوان فيصير ترجعلهم فأي يوم بعد الظهر وتعطيهم قبولك وراح يعطوك الفيزا لانه اصلاً وفصلاً انتة خلاااااص اجتزت المقابلة ولو انهم مابيعطوك الفيزا كان من وقت المقابلة رفضوك فا Keep It in Your Mind .. مررررة لا تاخاف ..

واتمنى التوفيق لنا جميعاً .
    7 "
  7. شوف حبيبي ... طبعا الكلام اللي قاعد اقوله من باب ال....

طالما انه الراجح ( على كلامه ) أن الموعد ما ياخذ اسبوعين ... أجل انا ايش اللي رح يضرني ؟

أقدم بكرة و لا اقدم السنة الجاية ؟

أنتظر القبول و ادخل دخلة وحدة ...

طبعا انت فاهم ايش اقصد ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.