الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحلة الإبتعاث السادسة..؟

مرحلة الإبتعاث السادسة..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Paranoid Android
    Paranoid Android

مبتعث جديد New Member

Paranoid Android اليابان

Paranoid Android , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • الخبر, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:00 PM

السلام عليكم...

حبيت أستفسر عن وقت التقديم على برنامج خادم الحرمين (المرحلة السادسة) وهل في أخبار عنها حتى الآن؟

أنا طالب في جامعة الدمام (فيصل سابقاً) وهذا آخر سمستر لي في الجامعة ان شاء الله, وودي أعرف اذا لازم ابدأ أقدم أوراقي من الآن عشان أنضم للمرحلة السادسة ولا لازم استنى حتى الإعلان عنها في الصيف.

اعذروني اذا كان السؤال في غير محله و مشكورين مقدماً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Paranoid Android
    السلام عليكم...

حبيت أستفسر عن وقت التقديم على برنامج خادم الحرمين (المرحلة السادسة) وهل في أخبار عنها حتى الآن؟

أنا طالب في جامعة الدمام (فيصل سابقاً) وهذا آخر سمستر لي في الجامعة ان شاء الله, وودي أعرف اذا لازم ابدأ أقدم أوراقي من الآن عشان أنضم للمرحلة السادسة ولا لازم استنى حتى الإعلان عنها في الصيف.

اعذروني اذا كان السؤال في غير محله و مشكورين مقدماً.

وعليـكم الـسلآم ورحمة الله وبـركـاتـه

وقـت التقـديم للمرحـله السادسـه بيـكون باذن الله بدآية الاجـازه الصيفيـه ،، خلك قريب من موقع الوزآره لانهم بيحدوو الموعـد بالضبط ،، وكمـان راح ينزل خبـر بالجرايـد اذا بدء التقديـم للبرنـامج

ربـي يوفقـك ،، في أشيـاء مطلـوبه من اللي قدمـو للماستر السنـه مثل التوصيـات واشياء ثـانيه ،، تقـدر تسـأل عنهـا وتبـدأ فيـها عشـان ماتنـزحم وقت تدقيق الاورآق ،، أتـوقع ماتقدر تقـدم أورأقـك حـاليـا لانوو الوزآره مشغـوله في الدفعـه الخامسـه ،،

أتمنـى أفـدتـك ولو بالقليـل

،، بالتوفيـق ،، ،،

// قمـر حيـاتك //
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستكشف779
    انا قدمت قبل اسبوع تقريباً سلمتهم الاوراق حقاتي

وفيه اكثر من شخص كانو متواجدين خذو منهم الاوراق وقالو بعد شهر ونص تعالو تكملون باقي الاجراءات
    ؟؟؟؟

كيف الكلام دا ؟

ممكن تفهمنا معقولة الي صار عادي يعني
    7 "
  4. مرحبــإأ

ـأول شيء الله يوفقكٍ وإن شاء الله تتخرج بتفوق

مـآفيك تسوي شيء حـآليـآ غير الإنتظـآر ..

يعني تنتظر إلين مـآتـآخذ الوثيقه وكشف الدرجـآتٍ

بعدهـآ تـآخذ توصيـآت .. يعني 3 ـأو 4 توصيـآتٍ حلوهـ وتصورهـآ وتختمهـآ

وتنتظر التقديم اللي رـآح يعلن عنه قبل بفترهـ كـآفيه يعني إحتمـآل شهــر 8 ـأو 9

تسجــل في موقع الوزـآره (إذـآ فتح التسجيــل ) وهو في الغـآلب يستمر 10 ـأيـآم

وبس

بالتوفيق يـآربٍ .. وفـآلك البعثــه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستكشف779
    انا قدمت قبل اسبوع تقريباً سلمتهم الاوراق حقاتي

وفيه اكثر من شخص كانو متواجدين خذو منهم الاوراق وقالو بعد شهر ونص تعالو تكملون باقي الاجراءات

والي مايقدر يطلع الرياااض اش يسوي
    ولا هي تصريفه واخذو منكم الاوراق لانو ازا راح يااخدو الملفات من الطلاب اش لزمتها التقديم الالكتروني
    بجد نفسي اعرف تفسير لده التصررف
    وموفق ياارب انت والجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    والي مايقدر يطلع الرياااض اش يسوي
    ولا هي تصريفه واخذو منكم الاوراق لانو ازا راح يااخدو الملفات من الطلاب اش لزمتها التقديم الالكتروني
    بجد نفسي اعرف تفسير لده التصررف
    وموفق ياارب انت والجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.