الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التنبيه الجديد لمبتعثين امريكا وش نسوي ؟؟!!!!!!!!

بخصوص التنبيه الجديد لمبتعثين امريكا وش نسوي ؟؟!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: KroOZ ::
    :: KroOZ ::

مبتعث مستجد Freshman Member

:: KroOZ :: الولايات المتحدة الأمريكية

:: KroOZ :: , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيار , بجامعة ISU
    • ISU
    • طيار
    • ذكر
    • Indianapolis, Riyadh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

March 26th, 2007, 07:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, :90:

حبيت أستفسر الحين بخصوص مبتعثين امريكا...

يقولون لازم تعبون نموذج الملحقيه القافيه ؟؟؟!!!!!!!! :115:

وش السالفه شلون نعبيه ؟؟

وكيف الطريقه ؟؟

وبالنسبه للمرافق الحين شلون يجيب قبول المعهد ؟ او إذا وصل هناك يزبط وضعه ؟ :115:
    .

تحياتي ...
  2. يقولون لازم تعبون نموذج الملحقيه القافيه ؟؟؟!!!!!!!! :115:

وش السالفه شلون نعبيه ؟؟

وكيف الطريقه ؟؟
    شوف تعبئة نموذج الملحقية كلام بدري عليه .... لكن الوزارة سوت هالحركة عشين تحسسنا انه فيه تقدم بالنسبة لنا طلاب أمريكا ... لأننا كالعادة ... آخر ناس نطلع ...

وبالنسبه للمرافق الحين شلون يجيب قبول المعهد ؟ او إذا وصل هناك يزبط وضعه ؟
    نعم فور وصلوله يجيب قبول المعهد او الجامعة المشروط و يكلم الملحقية اللي بدورها تنسق مع الوزارة و يتم الحاقه ... بس الله يعينك عليهم لأنهم ( ما يعطوا وجه ) ... في ناس قعدوا 7 شهور ينتظروا و بعضهم سنة و بعضهم ثلاثة ... و بعضهم في شهرين تم ضمه ... يعني حظوظ ..
    7 "
  3. طيب الحين مااقدر اجيب قبول المعهد من بدري ؟
    لازم المرافق نفسه يراسل الجامعة أو المعهد حسب رغبته هل يبغى يدرس لغة فقط أم دراسة عليا كاملة ؟

لأنه الوزارة ما تقدر تعطيهم قبولات من هنا لأن بعد المرافقين أصلا ماهم متجاوزين لشروط القبول هناك فالوزارة تقول نطلعك و اذا جبت لنا قبول من معهد أو قبول مشروط من جامعة حياك ... و اذا بدأت تراسل من الآن خير و بركة ....
    7 "
  4. تسلم ياقلبي على ردك والف شكر لك .. بس انا ماكنت متوقع الدعوا كذا ..

انا المبتعث زوجتي وانا المرافق وصراحه انا كنت متوقع بكون معها بالمعهد من اول شي ..

هل فيه مجال اراسلهم من الحين علشان ابدا معها من هناك ؟؟

وغير كذا وش طلبات القبول بالمعهد ؟ وش يبغون علشان اراسلهم ؟ ؟
    7 "
  5. تسلم ياقلبي على ردك والف شكر لك .. بس انا ماكنت متوقع الدعوا كذا ..

انا المبتعث زوجتي وانا المرافق وصراحه انا كنت متوقع بكون معها بالمعهد من اول شي ..

هل فيه مجال اراسلهم من الحين علشان ابدا معها من هناك ؟؟

وغير كذا وش طلبات القبول بالمعهد ؟ وش يبغون علشان اراسلهم ؟
    شوف انا اعطيك عن تجربة نظائرك من المرافقين لزوجاتهم كثير منهم راح لهناك و قدم للمعهد و درس على حسابه لين تحول للبعثة ...

لأن قبول المعهد لدراسة اللغة فقط سهل ... لكن قبول جامعة مشروط بدراسة اللغة صعب اذا ماكنت متجاوز المؤهلات .. و ماعندك قدرة مالية لدفع الرسوم ... لأن لازم تحط ببالك ان الوزارة تتأخر في تنفيذ طلبات الالتحاق ...
    7 "
  6. طيب تسلملي على ردك ياغالي ..

بس سؤال ..

الحين لما اجيب قبول من المعهد وادرس على حسابي لحد ماأنضم للبعثه الوزارة راح تعوضني المبلغ الي دفعته للوزارة ولا راح علي ؟
    بصراحة ما عندي معلومة ... بس ممكن تسأل الاخوان معانا بالمنتدى و يجاوبوك ... على الرغم أنه ما اعتقد بالمررررة ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.