الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مرافقة الزوجه بالبعثه

مشكلة مرافقة الزوجه بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOXWED
    MOXWED

مبتعث جديد New Member

MOXWED غير معرف

MOXWED , تخصصى موظف , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , مكه
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

March 28th, 2007, 02:30 PM

انا تقدمت للبعثه على اساس السفر كعازب بدون مرافقين والوضع الحالي اني والحمدلله املكت وناوي اتزوج خلال الفتره الجايه ولكن ماني عارف طريقة الحاق الزوجه كمرافقه بالبعثه. واستفساري هو؟
    هل هذا يستوجب اني اروح الرياض لمركز القبول او عن طريق ارسال الاوراق بالبريد السريع اوعن طريق ارسال ايميل او افاكس ارجو الافاده لاني محتار وخايف اسافر للرياض وما استفيد شيء.
  2. أخي الكريم
    اذا حصلت جواب ياليت تساعدني موضوعي شبيه بموضوعك قدمت للبعثة وكان أخي مرافق والآن حدد موعد قراني بعد شهر من الآن كيف ممكن اغير المرافق من أخ إلى زوج مع العلم باني اتصلت بالوزارة وإلى الآن ما حصلت على جواب شافي
    7 "
  3. السلام عليكم

اخي انا وضعي شبيه بوضعك تماما

عقدت من شهر وسألت في منتدى آخر عن اجراءات الحاق الزوجة كمرافقة

جائتني ردود مختلفة ولم اعرف الإجابة حتى حضرت الملتقى وسألت الدكتور نبيل الراجح على
    المايك وأجابني بأن الموضوع سهل وعلي ان انتظر حتى يأتي قبولي في احدى الجامعات الكندية ومن ثم ارسل لهم صورة جواز زوجتي ويرسلوا لي ما يثبت انها مرافقة حتى اتقدم للسفارة لإصدار الفيزا لها

وقال لي ايضا بأن السفارة الكندية ربما لا تحتاج لأي اثبات من الجامعة على انها مرافقة ويعطوا لها الفيزا مباشرة

اتمنى ان اكون قد افدتك

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOXWED
    انا تقدمت للبعثه على اساس السفر كعازب بدون مرافقين والوضع الحالي اني والحمدلله املكت وناوي اتزوج خلال الفتره الجايه ولكن ماني عارف طريقة الحاق الزوجه كمرافقه بالبعثه. واستفساري هو؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOXWED
    هل هذا يستوجب اني اروح الرياض لمركز القبول او عن طريق ارسال الاوراق بالبريد السريع اوعن طريق ارسال ايميل او افاكس ارجو الافاده لاني محتار وخايف اسافر للرياض وما استفيد شيء.

اذا كان عندك قبول وفيزا حاول تجيب قبول للزوجتك وروح على الوزارة ومعك مايثبت الزواج ( عقد القران) وقدمه لهم مع القبول حتى يضمو زوجتك معاك بالبعثه

اذا ما عندك قبول ولا فيزا عندك حل من اثنين يا اما انك تروح الوزاره وتعطيهم عقد القران حتى يشملو زوجتك ضمن المرافقين او تنتظر حتى توصل لبلد الابتعاث وترسل اوراقك مع اوراق زوجتك للملحقيه وهم يصرفوا لك المستحقات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiterose
    أخي الكريم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiterose
    اذا حصلت جواب ياليت تساعدني موضوعي شبيه بموضوعك قدمت للبعثة وكان أخي مرافق والآن حدد موعد قراني بعد شهر من الآن كيف ممكن اغير المرافق من أخ إلى زوج مع العلم باني اتصلت بالوزارة وإلى الآن ما حصلت على جواب شافي

انا رايي لك انك تروحين مع اخوك لبلد الابتعاث وبعدين لما تبداء الدراسه ياخذ اخوك قبول من جامعه ويتحول من مرافق الى مبتعث وبعدين تقدمين عقد القران وطلب تغيير مرافق الى زوجك وبكذا تكونين ضربتي عصفورين بحجر ونفعتي اخوك وزوجك بالبعثه

مجرد راي والاختيار لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.