الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري للي جاه قبول جامعة مب قبول لغة ..

ضروري للي جاه قبول جامعة مب قبول لغة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكيم1
    حكيم1

مبتعث مستجد Freshman Member

حكيم1 الولايات المتحدة الأمريكية

حكيم1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Kennesaw State
    • Kennesaw State
    • Accounting
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 9th, 2010, 11:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أنبه الإخوة الكرام اللي منهم جاه قبول جامعةMaster أو mba وغيرهما مب لغة language training

انا ما ادري عن البلكور لكن الظاهر لازم جامعة ما علينا المهم كلامي للعموم

تأكدوا أن القبول الجامعي معترف فيه قبل ما تتورطون مثل ما صار معاي (للمعلومية أنا من الشرقية طلاب أمريكا آيجك جاب لي القبول)

جاني آي توني بقبول ماستر في برنامج المحاسبة في جامعة مرسر في جورجيا وادري انه غير معترف فيه لكن قلت انا هناك بدرس لغة بس وبشوف لي قبول جامعة

وطلعت فيزا على هالقبول وسويت كل شي بقى قرار الابتعاث
    تخيلوا اني رايح الرياض السبت وظليت هناك ليلة نمت وبعدها الصباح انا في الوزارة من الساعة 7.30 وسلمت أوراقي بديت أشوف ناس بعدي جايين ونص ساعة بالكثر وتم طباعة قرار الابتعاث وانا ما صار شي

ظليت في الوزارة ما تتخيلون كيف مشاعري كانت
    وخذت رقمين بس أسأل الموظفين شصار على قراري ويدخلون ويطلعون بلا شي مفيد وأنا اشوف الناس تروح وتخلص شغلها وتمشي وأنا ما زلت موجود

على آخر الدوام حضرتهم توهم متفرغين يقولون لي قبولك ماستر غير معترف فيه راجع آيجك يغير لك القبول ويجيب لك قبول لغة
    قلت له طيب أنا عارف انه غير معترف فيه بس إذا رحت هانك بدرس لغة بس وبدور لي جامعة
    قال ما اقدر اطلع قرار ابتعاث بقبولك هذ وبفيزتك هذي
    What a shock اندصمت صدمة قوية لدرجة اني وانا برجع الأحساء في محطة القطار بالرياض قلت للموظف ابي اروح الرياض
    صار ذهني مشوش جدا

ما أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    حسبي الله ونعم الوكيل

يعني يا ناس يا متخلفين ليش ما عطيتونا الضمان المالي وخليتونا نقدم بأنفسنا وندبر أعمارنا بدال ما تتعاقدون مع آيجك وغيره
    تالي لمن يصير غلط يصير على بدنك وتطلع فوالة التعليم العالي ومخبز آيجك منها سليمة ولا تتحمل أي خطأ

المهم أمس الصباح راجعت آيجك في الموضوع والحمد لله تفهموا وحسيت من الموظف اللي اسمه محمد الاهتمام وانهم بيحلون المشكلة
    كلها آي توني جديد وقال لي لو انك ما طلعت الفيزا كان جبنا لك قبول لغة من مكان ثاني
    لكن في حالتك لازم من نفس الجامعة نجيب لك قبول لغة

طبعا لازم على نفس رقم السيفس واسم الجامعة المذكور بالفيزا
    الحمد لله على كل حال
    في النهاية صار الموضوع مجرد آي توني جديد وخلاص

أختم :
    قبل حتى ما تأكد/ين على نموذج 160 أو تسدد/ين السيفس راجع/ي قبولك
    عشان ما تتبهدلون هالبهدال

والسلام ختام دعواتي لكم بالتوفيق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.