الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح لاغتنام الوقت قبل وصول القبولات

نصائح لاغتنام الوقت قبل وصول القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يعين
    الله يعين

مبتعث مميز Characteristical Member

الله يعين الولايات المتحدة الأمريكية

الله يعين , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • امريكا, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

April 1st, 2007, 05:48 PM

يقولون جت القبولات:86: ولكن اقول ما هذا وما هذا...........
    بداتها بهذا المقال لنتذكر ما فات ولنتكلم بشفافية اكثر واكثر..........
    سابدها بنقاط افضل حتى يسهل علينا التفنيد في الطرح .........
    1- ابارك لكم القبول بالدولة الذي كتبتها والحمدالله على كل حال والحمدالله انك اخترت لتكون سفيرا لبلدك ولدينك فكن على قد المسؤولية ولا اشكك بهذا الامر ابدا طالما انني حضرت الملتقى ورايت ما رايت من الاخلاق العالية والنقاط الجميلة الذي اثيرت وساظل ابارك وابارك فالحمدالله جت على ما نتمنى.........
    2- هل صليت صلاة استخارة لهذا الامر مجرد تساؤل لك ومجرد تذكيرا لكم......... فلا تنسى ولا تنسى ولا تنسى...........
    3- حضرت دورة الملتقى ماذا استفدت وماذا عملت بهذا الوقت ان قلت لي انك تنتظر القبول فانت مخطى بحق نفسك فانتبه لذلك.........
    4- لما لا تتخيل انك حاليا في امريكا وتبدا تسارع الخطى وتبدا بدورة اللغة وتبدا بقراءة القوانين وتبدا بالاستعداد بالاوراق وتبدا بما انت تريد ان تبدا به اولا واولا...............
    5- ليش ما تزور الجامعات والدكاترة المختصين بمجالك القادم انشاءالله وتتعرف عنه قليلا........
    6- هل انت فعلا متهيأ للسفر حاليا.......... لو قيل لك سفرك قبل شهرا من الان او قل قبل اسبوع ماذا ستعمل.............
    7- لم يكن بودي ان اسمع وصل 50 قبولا ووصلت كراتين الفدكس حتى لا اتذكر سالفة الفلاش الذي موجوده عليه اسماء المقبولين سابقا والمعجل قال وولد عمي قال فقد ارتقينا عن مثل هذه الاشساعات القديمة.
    8- لنفعل نقاش وحوارا هادفا للتطوير والتطوير واسلوب الذات........
    9- اسف جدا لاخذ وقتك الثمين فقد اخذت من وقتك الكثير فلا تحرمنا ردة فعل كاتب هذا المقال فان اصاب فالحمدالله وهو منه وان اخطا فمن نفسه والشيطان فلا تحرمنا توجيهكم الكريم:85:
  2. كلام جميل منك
    .
    .
    .
    احنا كل كل كل همنا اخوي اننا نعرف وين مصيرنا .... بأي ولاية ؟ بأي جامعه؟؟
    .
    .
    لازم ومن الظروري الواحد يخاااااف لانو الى الان ما يدري عن مستوى الجامعه اللي راح يروح لها ويدرس فيها
    .
    .
    وقت ما نعرف وين مصيرنا او في اي جامعه راح نكون اكيد اللي بعد كذا احلى واحلى
    .
    .
    .
    ولا مانع من ان الواحد هذي الايام بما انه (( فاضي)) يحاول يهيأ نفسه من جميع النواحي ويتعرف اكثر واكثر واكثر عن تخصصه كمقدمه او التعرف على بلد الابتعاث من نواحيها ثنائيه
    يعني تروح هناك وانت واثق من نفسك ميه بالميه
    .
    .
    .
    .
    وان شااااء الله كل الشباب بمن فيهم انا اننا قد المسؤوليه اللي اخذناها على عاتقنا
    ونرجع بالشهادات والراس مرفوووع
    .
    .
    .
    لكم اجمل تحيه مني
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي على هالنصائح

انا عني اقول الحمدلله ان عندي وقت عشان ابدأ اهيأ نفسي اني بترك ديرتي واهلي

بس المشكله ان الى الآن منيب عارفه انا بأي ولايه ولا اي مدينه ولا اي جامعه عشان ابدأ اجمع معلومات كافيه عنها !!

وغير كذا اخوي مبتعث مثلي وهو محرمي وطالبين نكون بجامعه وحده والمشكله كل واحد فينا تخصصه غير عن الثاني .. فهل هذا الشي بيصير والا لا !!؟؟ (ان نكون بجامعه وحده)

هذا اكثر شي شايله همه

وغير كذا الواحد على اعصابه وحده القبولات تجي عشان يعرف في فيزا والا لا ؟؟ << هذي لحالها هم

وجزاك الله خير على التذكير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.