الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمل زوجي ظلمني....

عمل زوجي ظلمني....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تولينا
    تولينا

مبتعث مستجد Freshman Member

تولينا كندا

تولينا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة لسى
    • لسى
    • علم نفس
    • أنثى
    • ترونتو, المرحلة الخامسة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 07:42 AM

السلام عليكم ورحمته وبركاته

الى اخواني واخواتي اسال الله العلي القدير التوفيق وتحقيق امنيات كل من يوقف عند مشكلتي ويرد عليها

الحمدالله قبلوني في المرحله الخامسه وفرحت وزوجي كذلك ومرافقي زوجي وعندي طموح ارفع راس ابوي وامي بشهادتي نفسي اكمل مجاستر ودكتوراة ولكن المشكله انه زوجي عسكري في حرس الحدود ورسلنا خطاب لعمله وللقياده اكثر مره ورفضوها واخر ماتوصلوا له اعطوه خمسه شهور بس ومن غير راتب !!!!
    ولكن الخمسه شهور هذه معناتها ترقيات راحت عليه ونقصت من حقوقه حتى بعد التقاعد وست سنوات مايحق له ياخذ اجازه و طبعا المسئول عنه قاله انا مستحيل اوافق لك على خمس شهور انا ابغاك تجي بشهادتك في البدابه طبعا قلت نروح خمس شهور اقلها نستفيد لغه ولكني خفت انه الوزارة تطالبنا بالتكاليف اللي خسرتها وبعد ماعرفت من جهة عمله لو اخذ الخمسه شهور ايش اللي مترتب عليها هونت دلوووووووووني ياجماعه وش الحل في مشكلتي هذه ...يعني خلاااص انسى موضوع البعثه اللي يحلم فيها اي شخص بسبب عمل زوجي الظالم اللي عذرهم لايحق للعسكري مرافقة زوجته للابتعاث وانه الامر تحت الدراسه !!!!؟؟؟ولا عندي احد يروح معي لبلد الابتعاث ولا اقدر اروح بلا محرم عندي اطفال مااقدر اتصرف لوحدي معهم والان اتصلوعلي وظيفه قدمت عليها زمااااان ...والان هل انسى موضوع البعثه واجلس على الوظيفه واستسلم لقرار ظلم عمل زوجي وحرماني من مستقبلي وحلمي او عندكم حل تفيدوني فيه ...؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم اختي العزيزة والله انني حزنت جدا لسماعي لموضوعك لانني عارفة مائة بالمئة انك حزينة وحايرة ومش عارفة تعملي ايش لان ارتباطك بزوجك واولادك كبير من ناحية ومن ناحية اخرى حبك انك تحققي احلامك اكبر منك فانت عايشة بين نارين زي ما بيقولوا ولكن اختى العزيزة انا عندي لك حل جميل اسال الله ان يهديك الا الصواب والاختيار الصح من خلال هذا الحل . الحل يا عزيزتي انك اولا تقومي بعمل استخارة لربنا واسالية بكل قلبك انو ربنا يهديك للخير كيفما كان واينما كان لان ربنا ادرى واعلم بمصلحة عبده اكثر من العبد نفسه وثانيا اصبري لغاية ما يجيك رد من ربنا يطمن قلبك ويجعلك تتاخذي اجراء مناسب لمشكلتك يا اما تختاري احد يروح معاك مثل اخوكي واولادك او حتى ابوكي واولادك وتخلى زوجك بشغله او انك تقبلي بالوظيفة وتعيشي مع زوجك واولادك وترضي بقسمة ربنا لك . والله العظيم اختي انا كمان مررت بلحظات مشابه للحظاتك لكني خرجت منها بالاستخارة لله والاكثار من الاستغفار وفي النهاية هذه دنيا واهية ولا ينفع فيها لا مال ولا ولد ولا زوج ولا شهادة الا عملنا الصالح باذن الله فاستخيري الله وعسى ربي ينور لك دربك ويحقق لك امنياتك ومرة اخرى اكثري من الاستغفار وبالتوفيق وانتي حتشوفي ان الله لا يتخلى عن عبد وثق به لان ربنا في الحديث القدسي يقول ( انا عند ظن عبدي بي فليظن عبدي بي ما شاء ) فخلي ظنك بالله خيرا . اختك ام علي
    7 "
  3. اقولك شي اختي ..

صراحه هذي فرصه ما تتعوض لك ورزوجك . . . اذا عسكري في الحرس الوطني وش متحسف عليه فديتك ؟ ؟

انا لو محله .. اقدم استقالتي واروح معاك مبدئيا ً كمرافق .. وبكمل جامعه اذا كان معاي ثانوي .. او ماستر اذا كنت جامعي بس ماظنتي هو جامعي ..

استخيري الله قبل كل شي .. وان الله يسر توكلو على الله

الرزق على الله ومحد ميت من الجوع . . .

شووفي وضع العالم الحين .. الناس تحفر وتدفن وتعض الارض عشان يحصل بعثه .. وانتي جاهزه وبتتركينها ! ! ! وماتدرين بعض الحريم بركه لرجالهم وانت وحده منهم

صحيح انه قراار صعب .. ومصيري ... بس طالع قدام وشوف ووضعك بعد ماترجعون متخرجين انتي وياه . . بيكون افضل مليون مره من خدمته في دوام هالاربع او الخمس سنين الجايه ..

واذا ما حصل لك زوجك شوفي اخوك مثلا ً لو يبي يدرس هناك ولد اخوك اي شي المهم لا تروووووح البعثه . . . . .

على العموم هذي وجهة نظر

والله ييسر لكم الي فيه الخير
    7 "
  4. احتمال ربي كتب لك الوظيفة تريحك وتسمح قلبك ..
    استيخيري ما تدرين لعل الله يرغب احد اخوانك او اقاربك بالدراسة
    وتروحين معهم يمكن عمل زوجك يوافقون
    ويمكن ويمكن ..
    وإذا ماصار شي من هذا كله تاكدي انها خيرا لك ..
    مو كل من سافر ودرس برى كان خيرا له .!!

حتى انا مثلك ارغب بالسفر لكن ما تيسرت
    والأمل بالله كبير لا تيأسين ..
    7 "
  5. لا وش اللي يستقيل انت صاحي؟هذا رجال وابو عائلة صعب انه يترك وظيفته لشي مو مضمون وفيه احتمال الفشل!
    طيب فرضنا انه استقال ومامشي بالدراسه هناك شنو بيكون وضعه ! والوظا يف مو مضمونه الحين وبيقعد عاطل!
    جد وضعه صعب الافضل انه تجلسين هنا مع زوجك وانتبهي يقدم استقالته الشباب الحين مو لاقين وظايف
    وحمدي ربك جتك وظيفه يمكن خيرة لك بعد.
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbtath22
    لا وش اللي يستقيل انت صاحي؟هذا رجال وابو عائلة صعب انه يترك وظيفته لشي مو مضمون وفيه احتمال الفشل!
    طيب فرضنا انه استقال ومامشي بالدراسه هناك شنو بيكون وضعه ! والوظا يف مو مضمونه الحين وبيقعد عاطل!
    جد وضعه صعب الافضل انه تجلسين هنا مع زوجك وانتبهي يقدم استقالته الشباب الحين مو لاقين وظايف
    وحمدي ربك جتك وظيفه يمكن خيرة لك بعد.
    تحياتي
    والله اني اتمنالك الخير بس العقل يقول رد اخوي الي فوق هو الصح
    7 "
  7. وضعك يحتاج تضحيه يا اما منك أو منه ..
    لكن أتمنى تكون منه لسبب .. لان البعثه تعطي الفرصه لك وله بينما وظيفته هي له فقط
    على العموم أختي احسبيها كوووويس
    في البدايه وش نوع الوظيفه اللي جاتك .. ؟!
    رسميه ولا عقد كم شهر وتنتهي .. !
    اذا كانت رسميه عندك خيار تلغين البعثه وتحققي حلمك تكملي دراستك هنا بالسعوديه ويمشي لك نص راتبك
    واذا تبين رأيي أتوقع الخيار بيد زوجك إذا كان زوجك جاد وحاب يدرس ويحسن وضعه بيترك عمله ويطلع بعثه إذا الدوله
    موفره كل شي .. صعب يرفض الفرصه بس عشان الخوف من الفشل ..!

أنتي أكثر وحده بتعرفين زوجك .. إذا ما كان جاد بالدراسه وعنده رغبه حقيقه لا يترك عمله ويجلس هنا
    أفضل لكم كلكم ..

وبالتوفيق لك .. ويارب يفرجها عليك ويكتب اللي فيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.