الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابخلص اموري من بدري!!!

ابخلص اموري من بدري!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kewl
    kewl

مبتعث رهيب Awesome Member

kewl الولايات المتحدة الأمريكية

kewl , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Bang Bang Boogie
    • Bang Bang Boogie
    • English
    • ذكر
    • unknown, Cali
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 27th, 2010, 06:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...,

شباب انا ناوي اقدم على مرحلة الابتعاث السادسه للماجستير , والتقديم طبعا حيكون خلال الاربع او الخمس شهور القادمه , فحبيت اعرف ايش الاجراءات اللي اسويها من بدري , يعني مثلا : ترجمت الوثيقه والسجل الاكاديمي وحسن السيره والسلوك ... طيب والكشف الطبي والاجراءات الثانيه ؟؟؟ هل الافضل اسويها من الان يعني عشان اخلص اموري من بدري؟

بس حبيت افيد نفسي وأفيد اللي بيقدم مثلي ...

شاكر لكم تعاونكم ...
  2. انا اقول صبري اذا قدمتي وانقبلتي على خير وجاك القبول بعد تدقيق اوراقك بدي باجرائتك

انا غلطت انتظرت الوزاره واش تقول وغيري لا راحوا جابوا لحالهم قبولات وطلعوا فيزا واخذوا قرار ابتعاثهم واحنا كنا ننتظر شهررين عشان الملتقى

فانتي بس تطمني من ناحيه القبول جيبي لك قبول لغه وطلعي عليه فيزا وطلعي قرار ابتعاثك

بها الفتره اشغلي وقتك دوري عن الولايات والدول الي تبيغها وجامعاتهم وتخصصاتهم قوي لغتك وخذي الايلتس اذا يمديك عشان وقت السفر تكوني ماشيه بطريق واضح وعارفه انتي اش تبي ولو جبتي الايلتس تقدري تقدمي فيه على جامعات برا بحيث 2011 تبدي دراسه ماتروح عليك سنه مثلنا ضيعناها الا اذا لغتك يبي لها شغل كثير فخلك روحي لغه اول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    انا اقول صبري اذا قدمتي وانقبلتي على خير وجاك القبول بعد تدقيق اوراقك بدي باجرائتك

انا غلطت انتظرت الوزاره واش تقول وغيري لا راحوا جابوا لحالهم قبولات وطلعوا فيزا واخذوا قرار ابتعاثهم واحنا كنا ننتظر شهررين عشان الملتقى

فانتي بس تطمني من ناحيه القبول جيبي لك قبول لغه وطلعي عليه فيزا وطلعي قرار ابتعاثك

بها الفتره اشغلي وقتك دوري عن الولايات والدول الي تبيغها وجامعاتهم وتخصصاتهم قوي لغتك وخذي الايلتس اذا يمديك عشان وقت السفر تكوني ماشيه بطريق واضح وعارفه انتي اش تبي ولو جبتي الايلتس تقدري تقدمي فيه على جامعات برا بحيث 2011 تبدي دراسه ماتروح عليك سنه مثلنا ضيعناها الا اذا لغتك يبي لها شغل كثير فخلك روحي لغه اول

الله يجزاك الجنه اختي ماقصرتي ... بس انا ذكر وليس انثى احس اني شكيت في نفسي هههههههه , بس خايف اكون

متاخر في الاجراءات عشان كذا نزلت الموضوع ...

تحياتي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    الله يجزاك الجنه اختي ماقصرتي ... بس انا ذكر وليس انثى احس اني شكيت في نفسي هههههههه , من ناحية اللغه انا خريج كلية المعلمين قسم انجليزي ومعاي كورسات من نيوزيلندا عام 2006 و 2008 ... بس خايف اكون

متاخر في الاجراءات عشان كذا نزلت الموضوع ...

تحياتي...
    سوري مانتبهت ومادري ليه افترضت انك انثى

وبما ان اللغه مو عائق فخلاص قدم الايلتس من الحين وعيده اكثر من مره وشوف اعلى درجه تجيبها

وشوف اذا ناوي تتخصص تخصص يبي لي اختبارات ثانيه جيمات او جي ار اي فحضر لهم من الحين
    7 "
  5. اخوي ايش اجراءات والله بااسبوعين خلصناها اهم شيء طلع جواز سفر يكون متطابق مع الوثيقة

اما الاجراءات الباقية حقت القبول لاتعب حالك وتخسر فلوس الدولة بتعطي المكاتب اسماء الطلاب وهم اللي يجيبون لك القبول اهو مرافقي جاب قبول وخسر فلوسه وقلت له ماله داعي قال لازم واخرتها مااستفدنا شيء اخذنا اللي تبع الوزراة واخرتها طارت البعثة بسبب ظروف لا تستعجل ولا تتحمس كثير

قلت لك باااسبوع واحد تخلص اجراءاتك من ترجمة وبعدين من فترة التدقيق الى السفره يبغالها شهور تسوي فيها لا تستعجل وتسوي شيء تندم عليه اساسا اول مايفتح البرنامج بياخذ اسبوعين وبعد اسبوعين ثانية يطلع تدقيق بشهر دا تسوي اوراق ترجمة وتوصيات وجواز كلها خلصناها بدي الفترة

ممكن الان بس تجيب توصيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student chemistry
    اخوي ايش اجراءات والله بااسبوعين خلصناها اهم شيء طلع جواز سفر يكون متطابق مع الوثيقة

اما الاجراءات الباقية حقت القبول لاتعب حالك وتخسر فلوس الدولة بتعطي المكاتب اسماء الطلاب وهم اللي يجيبون لك القبول اهو مرافقي جاب قبول وخسر فلوسه وقلت له ماله داعي قال لازم واخرتها مااستفدنا شيء اخذنا اللي تبع الوزراة واخرتها طارت البعثة بسبب ظروف لا تستعجل ولا تتحمس كثير

قلت لك باااسبوع واحد تخلص اجراءاتك من ترجمة وبعدين من فترة التدقيق الى السفره يبغالها شهور تسوي فيها لا تستعجل وتسوي شيء تندم عليه اساسا اول مايفتح البرنامج بياخذ اسبوعين وبعد اسبوعين ثانية يطلع تدقيق بشهر دا تسوي اوراق ترجمة وتوصيات وجواز كلها خلصناها بدي الفترة

ممكن الان بس تجيب توصيات
    اختي chemistry student ,جزاك الله خير , من ناحية التوصيات جبت اكثر من ست توصيات من الدكاتره ...

يمكن كانت خير لكم ان البعثه طارت , ولكن ربنا ماينسى عبده اللي يساعد الناس مثلك ومثل باقي الاعضاء اللي ردوا علي ...

تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.