الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا وزارة ترى القبولات مستقبل مهي لعب بلوت

يا وزارة ترى القبولات مستقبل مهي لعب بلوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GARCIA
    GARCIA

مبتعث مميز Characteristical Member

GARCIA غير معرف

GARCIA , تخصصى موظف و شوي نبتعث باذن الله , بجامعة Universty of California
    • Universty of California
    • موظف و شوي نبتعث باذن الله
    • غير معرف
    • JeDdAh, San Diego / CA
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

April 10th, 2007, 02:23 PM

مرحبا بالشباب ... أخباركم :121: ؟

من يوم الاربعاء الماضي الى اليوم كنت بالرياض تحديدا وزارة التعليم العالي

و الجو بالرياض امطار و روعة و الآن الجو بجدهـ خيالي

زيارتي تقريبا كانت لمدة اسبوع و توني راجع , اكتشفت فيها اسرار ما يجري بمركز القبول ,

لكن اقول حرام يا وزارة طالب يجيب لكم قبول جامعة و بالآخر تردوه !

قسم بالله ان الفترة اللي راسلت فيها الجامعة و جبت القبول ما خذت اسبوعين

و انتم قاعدين تخترعوا القبولات و للآن ما خلصتوها ؟

وش ذنبي ما تقبولوا الجامعة اللي ابغاها ؟

ترى الطالب مختار المدينة و الجامعة اللي عارف عنها كثير و رح يرتاح بها

و ترى الناس هاذي طلاب علم مهم اغنام ترموهم بأي ولاية ما يدري الا الله بقعتها

توزيع غلط بغلط و رمي للطالب بأي مكان و لا تقولوا اذا تبغانا نعتمد قبولك انتظر ؟

يا وزارة ترى القبولات و الولاية اللي رح يكون بها الطالب مستقبل مهي لعب بلوت اي ورقة تجيني و انا و حظي ؟

يا وزارة عيب تضحكوا على الناس و قرارت ابتعاثهم مسجلة من قبل 4 شهور باسماء الجامعات!

طيب ليش ما تكونوا صريحين معانا و تخلصونا دامكم رح تسووا اللي براسكم ؟

يا وزارة طلاب العلم اهم من سامبا تداول و بوفيه الصبح !

أخيرا يا شباب ترى كثير من قبولات البكالوريوس و الزمالة وصلت و اللي باقي عدد قليل بس ترا هم و مزاجهم , أما الماستر و الدكتوراه كبروا المخدة ترا كثير منها توهم يرسلونها !

و لازم تعرفوا الحقيقة ترى كثير منكم قراراتكم مسجلة بالاجهزة باسماء الجامعات من قبل مسرحية مركز القبول يعني هاذي المدينة و الجامعة اللي رايح تروحها شئت أم أبيت ,

أنا قلت لكم الحقيقة و ابريت ذمتي , و انتظروا موضوعي بالاستراحة ,

ســـيكـــيـــوريـــتي:92:: الـــــــــوزارة

سلام :93:

2. ســـيكـــيـــوريـــتي:92:: الـــــــــوزارة
    ههههههههههه حلووة

الله يعين يا GARCIA
    الوزارة بلشت نفسها بـ 5000 طاالبة وطالب

أعتقد بعد هالدفعة راح يهدمون مركز القبوول ولا عاد يورطون أنفسهم مع هالعدد

شكرا GARCIA
    7 "
  3. والللله حااااله مع هالوزاره طيب يتركونا نجيب قبول وماعليهم منااااا اشكرك اخوي وربي يعينا على هالوزاره والي ابي افهمه ليه بس طلاب امريكا الي معطلينهم هذا طلاب اليابان والصين وماليزيا ونيزلندا كلهم ماشاء الللله عليهم مخلصين امورهو حناااا طلاب امريكا متاخرين ليه؟
    7 "
  4. والله مهزلة !
    ما بعدها مهزلة وهذي عوايد الوزارة
    ما فيه شي يمشي بالشفافية كله فساد في فساد

تشكرات راشد

الله يعين
    يا شيخ الله يلعن ابوها من وزارة نصابين , و انا اخوك اقدر اسجل عند السفارة برقم الاي توني اللي عندي بس ليش اغامر و هو سيستم الوزارة ما راح يصدر قراري الا باسم الجامعة المسجلة سابقا؟

هنا المشكلة هم تاخروا ذيك الفترة عشين يحطوا كل واحد بجامعة على كيفهم و الحين قاعدين يعطلونا بسبب انهم توهم يستلموا أوراقنا , طيب ليش ما تكونوا صريحين من الاول و تاخذوا اوراقنا و تقولوا انت بالجامعة الفلانية و خلاص ؟ قسم بالله قهر

أنا اشكرك على تضامنك اخوي
    7 "
  5. ههههههههههه حلووة

الله يعين يا GARCIA
    الوزارة بلشت نفسها بـ 5000 طاالبة وطالب

أعتقد بعد هالدفعة راح يهدمون مركز القبوول ولا عاد يورطون أنفسهم مع هالعدد

شكرا GARCIA
    هو اصلا مركز القبول هذا لعبة كبيرة , و الدليل يوم قلت للدكتور انا جامعتي كذا و ليش ما تقبلوها قال انت كم معدلك اعطيته قال أي مرحلة قلت له قال لا ما ينفع انت في ولاية كذا قلت له كيف ابغى اتأكد , شغل الجهاز و حط رقم الطلب و بالفعل الجامعة اللي مراسلينها بنفس الولاية اللي قالها ! يعني كلها لعب في لعب ,

و ترى هذا السيكيورتي عنده اللي ما عند الوزير
    السيكيورتي يعرف مواعيد وصول فان الدي اتش ال
    و الوزير يعرف سامبا تداول ,

الله يوفقك *_^
    7 "
  6. والللله حااااله مع هالوزاره طيب يتركونا نجيب قبول وماعليهم منااااا اشكرك اخوي وربي يعينا على هالوزاره والي ابي افهمه ليه بس طلاب امريكا الي معطلينهم هذا طلاب اليابان والصين وماليزيا ونيزلندا كلهم ماشاء الللله عليهم مخلصين امورهو حناااا طلاب امريكا متاخرين ليه؟
    تعرف الفرق بين امريكا و اليابان اش ؟

اليابان كاتبين في قراراتهم من البداية يا اوساكا يا طوكيو و رموها بوجههم من البداية عشين كذا خلصوا اما حنا الامريكان ناصبين علينا على اساس تنسيق مع الطالب في اختيار الجامعة و كله كلام فاضي , غير انه اذا قبولي جا طيب علموني ؟ مو لازم كلللللها توصل و بعدين تتصلوا ؟ يعني لازم الواحد يضرب مشوار عشين يستلم قبوله ,

الله يوفقنا و اياكم
    7 "
  7. أبووووووووووووووهم وبس يا شيخ

وربي إنه قمة النصب

لكن يالله نشوف وش النهاية

الشيء الثاني تسلم على الخبر

وبانتظار موضوعك الثاني بالاستراحة
    لا ابو ابوهم يا شيخ

طيب اذا ما يبغوا يقبلوا القبول اللي عندي من اول ياخي يقولوها بالصريح عشين اعرف وين ارضي صح؟ اما مسلمهم كل شي و على اساس ان الآي توني عندي و بالآخر يصدموني أن ما راح يراسلوا الا الجامعة اللي براسهم , لا و المعجل اللي ما عنده سالفة يقول في تنسيق مع الطالب في اختيار الجامعة , ما اقول غير الله ينتقم منهم , الله يوفقنا و اياكم و نفتك من هالوزارة
    7 "
  8. قسم بالله لعب بالعقول , يعني هم يعرفوا ان امريكا كل شبر فيها يختلف عن اللي جمبه يعني المفترض يكونوا على الاقل صريحين مع الطالب في مسألة الجامعة و مكانها على أساس يعرف فين رايح بالضبط .... ... و لا يقول القبول خلال اسبوعين الراجح ... غير السفارة الا الآن ما لقينا جواب صريح على المراجعة و الموعد ما اقدر ااجله اكثر من كدا ...حسبنا الله و نعم الوكيل بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.