الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

private application استفسسسسارساعدوني

private application استفسسسسارساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 511
    فيصل 511

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل 511 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 511 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي مطوول , بجامعة University of New Haven
    • University of New Haven
    • باقي مطوول
    • ذكر
    • New Haven, CT
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 6th, 2010, 08:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يااخواني الاعزاء الافااضل

عندي بس استفسار بسيط ..

انا قدمت اوراقي للملحقيه بما اني ادرس على حسابي الخاص هالفتره ..

المهم رسل لي الـ advisor رسالة بوريكم اياها وش مكتوب فيها

I will be your advisor but you need to send your private application to me and your application letter with major. Please send it to me to open your files.

انا من قبل رسلت لهم اوراقي كاملة ورسلو لي رقم يبداء بـ SA0000 اللي هو اتوقع رقم ملفي

بس ليه يقول لي الـ advisor ارسل لي الابليكشن الخاص فيني مره ثانيه

ووش قصده بـ your application letter with major من وين اجيب له ورقة التخصص ذي هل من المعهد اللي ادرس فيه ولا من الموقع حق الوزاره

اتمنى احد يساعدني اذا الدعوه فيها روابط موقع نزلو لي اياها هينا الله لايهينكم ولكم دعاء من ظهر قلب

2. الله يسهل عليك كان ودي افيدك بس ان شاء الله الاعضاء ما يقصروا ... بس لو حطيت موضوعك في قسم امريكا كان افضل...
    بس يا أخوي هو مشرفك وارسله الاوارق مرهـ ثانيه عادي وين المشكلة ؟؟؟ واسأله عن الورقة من فين تجيبها وعادي لو كتبت للملحقية بالعربي مو لازم بالانجليزي أنا راسلتهم بالعربي وردوا علي .... الله ينور دربك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.