الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جدا يا ماليزيين ,,,,,,,,,, والله ضروري

ضروري جدا يا ماليزيين ,,,,,,,,,, والله ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tota
    tota

مبتعث مستجد Freshman Member

tota ماليزيا

tota , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى student , بجامعة الجامعة الاسلامية العالمية
    • الجامعة الاسلامية العالمية
    • student
    • أنثى
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

April 14th, 2007, 10:30 PM

المبتعثات اللي حيسافروا بكره للوزارة بدون محرم اصطحاب الاتي:
    جواز السفر الاصلي لك وللمرافق
    بطاقة الاحوال
    كرت العائلة
    بطاقة اللي استلمتوها من الملتقى

الوضع تازم يا جماعة فضائح والله الله يستر محسودين محسودين الله يستر اتصدقوا يا جماعة اذبحوا كفارة عن انفسكم العين ضاربتنا والله والله خائفة الموضوع كبر قوي قوي :95:

الصدقة تدفع غضب الرب والعين الحاسدة
    ياويلي افرحوا جلسنا بنجبكم ولا سفر ولا نيلة
    يارب استر استر استر

وزعوا اقل شئ عيش ولبن واللي يقدراكثر من كذا والله ضروري

اللهم بلغت اللهم اشهد
  2. ياباشا انت ما شفت اللي حصل بعيونك والبنات حاجة تبكي افهم السعوديات ماجرين مخهم كل اللي رايحيين ما عندهم قبول و70% طالبين تأجييييييييييييييييييييييييل البعثة تصدق بعد كل هذا التعب والانتظار الاغلبية طالبين تأجيل
    وتقول ليه تكبيرين الموضوع

شكرا على منتهى الذوق والاخلاق ناس تقدر قيمة الانثى في الحياة

شكرا جزيلا

ايوه كذا صورتك هذه احلى من الاولى الصورة الاولى كأن عمرك 80 سنة وتخوف
    7 "
  3. ياباشا انت ما شفت اللي حصل بعيونك والبنات حاجة تبكي افهم السعوديات ماجرين مخهم كل اللي رايحيين ما عندهم قبول و70% طالبين تأجييييييييييييييييييييييييل البعثة تصدق بعد كل هذا التعب والانتظار الاغلبية طالبين تأجيل
    وتقول ليه تكبيرين الموضوع
    طيب ابغى افهم شي دحين هم ما قالوا استلمو القرارت و الاربعاء امشوا ؟

طيب تقصدي انهم ما وصلوا قبولاتكم للآن ؟

أجل هنا مصيبة الوزارة تعطي كذبة عيني عينك قدام الناس ؟؟؟!!

شكرا على منتهى الذوق والاخلاق ناس تقدر قيمة الانثى في الحياة

شكرا جزيلا

ايوه خلاص على عيني الانثى بس لازم تحط لنا صورة عشين نعرف انها انثى زي ما اتفضلتي و حطيتي الصورة الحلوه

شكرا جزيلا

ايوه كذا صورتك هذه احلى من الاولى الصورة الاولى كأن عمرك 80 سنة وتخوف

لا انا قاعد ارجع شباب شويه شويه اول كان عمري 80 دحين 40 و عقبال العشرين يارب

7 "
  4. يا سيدي هم ياليت كذبوا علينا لا والله ما اظلمهم بس يهدلونا من الساعة خمسة الى الساعة عشرة بعدين يقولون لنا غدا عودوا الحلقة القادمة نواصل المسلسل الوقت المسموح انتهى
    السبب الرئيسي عشان اكون صادقة من الناس والله كثير كثير ما في تنظيم في لحظة تخيلي ان السعوديين كلهم في الوزارة
    المهم يا سيدي رجعنا بدون اي شئ لان الوضع غير مرضي وبصراحة قالوا لنا خطاب قرار الابتعاث لسه ما انتهى راجعونا بكره نكون نظمنا كل شئ وسيطرنا على كل شئ .

راي الشخصي اذا كنت اقدر راي في هذه الحالة للاسباب التي ادت الى كل هذا الوضع المخزي:

اولا : سوء تنظيم من الوزارة : لماذا لم توضح في موقعها التذاكر فقط للحاصلين والحاصلات على موافقة وقبول من الجامعة ؟
    ثانيا : من الميتعثين واهاليهم ويعذروني على كتابة هذا السبب اغلب الحاضرين غير حاصلين على قبول .
    اغلب الاهالي يطالبون بالتاجيل " هذا وقته بالله "

الحمدلله على كل حال ما بعد الضيق الا الفرج بكره ان شاء الله نرح الوزارة ومعانا جميع طالبتهم من الاصول وصور منها ونشوف انا متوقعة خير ان شاء الله
    7 "
  5. يا سيدي هم ياليت كذبوا علينا لا والله ما اظلمهم بس يهدلونا من الساعة خمسة الى الساعة عشرة بعدين يقولون لنا غدا عودوا الحلقة القادمة نواصل المسلسل الوقت المسموح انتهى
    السبب الرئيسي عشان اكون صادقة من الناس والله كثير كثير ما في تنظيم في لحظة تخيلي ان السعوديين كلهم في الوزارة
    المهم يا سيدي رجعنا بدون اي شئ لان الوضع غير مرضي وبصراحة قالوا لنا خطاب قرار الابتعاث لسه ما انتهى راجعونا بكره نكون نظمنا كل شئ وسيطرنا على كل شئ .

راي الشخصي اذا كنت اقدر راي في هذه الحالة للاسباب التي ادت الى كل هذا الوضع المخزي:

اولا : سوء تنظيم من الوزارة : لماذا لم توضح في موقعها التذاكر فقط للحاصلين والحاصلات على موافقة وقبول من الجامعة ؟
    ثانيا : من الميتعثين واهاليهم ويعذروني على كتابة هذا السبب اغلب الحاضرين غير حاصلين على قبول .
    ثالثا: اغلب الاهالي يطالبون بالتاجيل " هذا وقته بالله "

الحمدلله على كل حال ما بعد الضيق الا الفرج بكره ان شاء الله ننطلق الى الوزارة ومعانا 100 كيلو من الامل 100 كيلو من التفاؤل وجميع طالبتهم من الاصول وصور منها ونشوف انا متوقعة خير ان
    شاء الله

العمر المديد ان شاء الله
    7 "
  6. طيب هذا شي معروف من وزارتنا حتى مراجعين مركز القبول انتظروا يوم الثلاثاء الماضي بعدين قفلوا بوجههم ...

سؤالي هل هم ارسلو ان استلام القرارات لكل الطلاب ؟

و لا بس اللي جاهم قبول ؟

يعني انا طالب بماليزيا كيف اعرف انه جاني قبول ؟ ارسلولكم رسايل و لا انتم رحتم للوزارة و لقيتوا قبولاتكم ؟

و ان شاء الله الفرج قريب
    7 "
  7. يا سيدي الفاضل
    عرفنا عن وصول القرارات عن طريق متابعة الطلب
    يظهر لك تم التحقق من القبول ثم صدر قرار الابتعاث وعن طريق الرسائل وعن طريق الايميل
    وبعض المبتعثين لم يصلهم اي شئ لا بواسطة متابعة الطلب او بالطرق الاخرى .

يالله الصبر زين وكل تأخيرة فيها خيرة ان شاء الله الواحد مننا ما يعرف اي المكتوب له

لو ما يبونا ليه قالوا لنا نسجل بالابتعاث تعبوا قلوبنا

قلبي انفطر من افعال الوزارة الخطر

ابتسم انت سعودي
    7 "
  8. tota

الله يرج عدوك ترى دبيتي الرعب عن باقي المبتعثين في الدول الاخرى

استهدي بالله و لا تعملي كذه

ترى و الله ماينفع عليك وعلى الطلاب الى معك

هونيها ............. و ادعي الله يفرجه

بطلي رجه

اتكلم جد

الله ييسرك امركم.
    7 "
  9. ههههههههههههههه حلوه مضروبين عين ياتوتا

ترى والله انا ماوصلني قبول لدحين وشكلي متهم باني واحد من الي ضاربينكم عين

ماشاء الله تبارك الله

ولا اقلك خلني ارسلك من اثري برسلك بكره كاسة قهوه ولامويه شارب منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.