الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيني عيني على الماليزيين ,,, حيسافروا دفعتين, بسرعة تفضلوا

عيني عيني على الماليزيين ,,, حيسافروا دفعتين, بسرعة تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tota
    tota

مبتعث مستجد Freshman Member

tota ماليزيا

tota , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى student , بجامعة الجامعة الاسلامية العالمية
    • الجامعة الاسلامية العالمية
    • student
    • أنثى
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

April 16th, 2007, 01:57 PM

في البداية لي يومين ما اذيتكم يا اعضاء المنتدي وحشتوني برشا برشا وخصوصا ؟؟؟؟ كلكم
    امس كنت في الوزارة طبعا ما تركت سؤال ما سألته للدكاترة لي ولاخواني الغاليين امريكا وخصوصا مها
    ادخل في الموضوع واكون جدية اكثر وبعدبن السوالف :

طلاب ماليزيا :
    • السفر دفعتين يوم الاربعاء كل واحد يسافر من مقر بلده ويمر على الرياض وبعدها مباشرة على كوالالمبور
    مميزات هذه الرحلة حيكون معك مشرفين وعلى راسهم الروح الغالية والله اموت فيه دكتور نبيل راجح واستقبال في المطار
    • والطلاب من خارج الرياض لازم يكون متواجدين بمطار الرياض الساعة الساع سبعة تماما والاقلاع الساعة العاشرة من مطار الرياض
    1. الرحلة الثانية من مقر بلدك الى كوالالمبور مباشرة " ما حيكون معك مشرفين ولا في استقبال انت دبر نفسك انت حر "

للطالبات والطلاب اللي ما جاءهم قبول ينتظروا لانهم مدرجين في القائمة وحيسافروا ان شاء الله بعدنا محتمل بعد 3 او اربع اسابيع لمن يصل قبولهم لان الوزارة حتراسل جامعات ثانية لهم فلا
    تيأسوا .

بخصوصا حبايب قلبي امريكا "
    • اولا في طالبات وصلت لهم رسائل للحضور الى الوزارة لاستلام الاي تونتي
    • سألت الدكتور المسئول على المبتعثين الخواجات قال انهم في خلال هذه الاسابيع ابتداء من هذا الاسبوع ستصل للطلاب رسائل جوال لان القبولات بدات توصل لهم واللي يستلم الاي تونتي حيسافر بعدها باسبوع

في مشكلة واجهت بعض الطالبات :
    • طالبة كتب اسمها في الاي تونتي خطأ يعني لازم ترجع ثانية المعاملة والاوراق وتنتظر .
    • الطالبة الثانية وضعوها في جامعة غير اللي طلبتها هي طلبت جامعة في بنسلفانيا وجاءها القبول في نيويورك وهي ماجستير

انصح كل طالب او طالبة اللي عنده مشكلة يتوجه مباشرة للدكتور نبيل راجح لانه متعاون ومتفاهم جدا هذا اللي شفته وراته عيناي .

واللي عندهم مقابلة في السفارة قبل ما يروح يمر على الوزارة يتاكد وصل له القبول افضل لانهم وبحصولك على الاي تونتي يختم الفيزا لك

نصيحة لطلاب امريكا الوزارة متعاونة كثير مع البنات ويجاوبوا على كل اسئلة البنات "اموت في التقدير واو على راسي يا نبيل راجح :88: "

اذا عندك اخت ارسلها تستفسر عن وصول قبولك افضل واسرع لان الرجال ينتظرون طابور طويل وليللهم طويل طويل جدا

2. اذا عندك اخت ارسلها تستفسر عن وصول قبولك افضل واسرع لان الرجال ينتظرون طابور طويل وليللهم طويل طويل جدا
    هههههههههه والي ماعنده مثلي يورط يعني

انا حاب ابارك لجميع الماليزيين والامريكيين على هالاخبار الحلوه

ويعطيكي الف عافيه يابنت على الي بتعمليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crx93
    اختي توتا
    عندي استفسار ممكن !! الي بدو ياجل كمان تلاتة اشهر بالنسبة للماليزين ...ماقالو شي بهذا الخصوص ...اذا عندك اي معملومة ممكن تفيدينا بها
    نكون شاكرين لك
    ودمتي بود

عفوا على التدخل والاجابه على هذا السؤال ولكن من باب الفائدة للجميع ... بالنسبة للتأجيل احد الاخوان ذهب للوزارة وطلب تأجيل السفر ولم يسمحوا له وسلموا له التذاكر وقالوا له نشوفك في ماليزيا . !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crx93
    اختي توتا
    عندي استفسار ممكن !! الي بدو ياجل كمان تلاتة اشهر بالنسبة للماليزين ...ماقالو شي بهذا الخصوص ...اذا عندك اي معملومة ممكن تفيدينا بها
    نكون شاكرين لك
    ودمتي بود
    سالت عن هذا الشئ بالضبط قال الدكتور نبيل راجح ان المهلة المحددة للطالب 3 اشهر فقط من تاريخ اصدار قرار الابتعاث وبعد مرور 3 اشهر يلغى الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b7or.elshog

هههههههههه والي ماعنده مثلي يورط يعني

انا حاب ابارك لجميع الماليزيين والامريكيين على هالاخبار الحلوه

ويعطيكي الف عافيه يابنت على الي بتعمليه
    لا يا سيدي انتم امركم سهل اول ما توصل الوزارة اسال عن الدكتور نبيل راجح وهو يساعدك ان شاء الله

وربي يوفقك يارب شفت فائدة الاخت والزوجة في الحياة

ربي يسهل لك ويسهل لي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota
    لا يا سيدي انتم امركم سهل اول ما توصل الوزارة اسال عن الدكتور نبيل راجح وهو يساعدك ان شاء الله

وربي يوفقك يارب شفت فائدة الاخت والزوجة في الحياة

ربي يسهل لك ويسهل لي
    الاخت توتا بالنسبة للدكتور نبيل الراجح في البداية ما ننكر مجهوده والله يجزاه كل خير ... ولكن في كثير من الاسئلة اللي اجاب عليها سواء في الملتقى او في الوزارة كانت الاجابه عليها بشيء لا يمت للواقع بأي صلة ...

مثلا ... صرح الدكتور بإستطاعة المبتعث استلام الضمان المالي ومراسلة الجامعات ولما طلبناه من مركز القبول ذكروا بأنه الوزارة متكفله بالقبولات .

وصرح ايضا بأن جميع قبولات طلاب ماليزيا وصلت من ايام الملتقى ... وانا إلى اليوم لم يصلني اي قبول عن طريق الوزارة ومع العلم اني احضرت قبول مبدئي من احد الجامعات الماليزية ولم يقبله الدكتور نبيل نفسه عند تقديم الاوراق لمركز القبول !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.